Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Stopwatch محاوله .... أول عمل في حياتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Stopwatch محاوله .... أول عمل في حياتي

هذا أول عمل أعمله ثري دي طبعا بعد قراءة بعض الدروس وتطبيقها طبعا ساعة اللإيقاف من وحي الخيال لأنني لم أشاهد صوره لكي أنقلها ولكن أتذكر شكلها فقط ملاحظه بعد عمل الريندر العقرب صار له رفلكشن في الزجاج العلوي مما أدى الى ظهوره بهذا الشكل وكأنه تو دي عموما لكم الحكم

وهذا الواير فريم

سعود الرسلاني
    " من الغباء أن تتعامل مع غبي "

* حكمة

والله جميلة جدا يا أخ سعود ...
    هو انكسار الزجاج هو اللي اعطى للعقرب صورة ثنائة الأبعاد ..لكنها محاكية للواقع ..
    بالتوفيق أخي
    اذكر الله
    my page

ألف شكر على تعليقك أخي

* حكمة

ما شاء الله ، عمل ممتاز ورائع جداً ، ويظهر من الـ Reflection لمعدن الساعة إنك حاطّها في غرفة ، فهل رسمت الغرفة ، أم أنك قمت بوضع map للـ reflction ؟؟
        بالتوفيق ..
        أحدث الفيديوات من تصميمي

300Spartans

محاكاة مشهد قتالي (Biped) رابع تحديث

أرجو إبداء الملاحظات على الفيديو في هذا الموضوع

الديناصور
        أرجو إبداء الملاحظات على الفيديو في هذا الموضوع

جميل جداً .. .. .. هل استعملت ال light tracer , و هل صورة الخلفية hdri ؟؟
          Architectural visualization,
          Architectural rendering:
          http://www.raffimax.com

اربح بطاقات كاش يو:
          http://www.fawda.com/?a=saga

ما شاء الله أخي سعود ..... روووووووووووووعة

بس ... يبدولي فيما أرى أن هناك تشوهات في الحدود المعدنية للساعة كأن التقسيمات قليلة .. ولا مو ؟

وبالتوفيق
            ( ومن يبتغ غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين) آل عمران 85

مرحبا اخ كل شيء جميل الاضاءة اللمعان , ولكن لدي تعليق بسيط على الزر فيجب ان تقوم بعمل اطار او عنق او تجويف نحو الداخل حو الزر .
              شكرا . العمل جميل

انا لم يشدني روعة العمل بقدر ما شدني قولك ان هذا اول عمل لك..

لا تفهمني غلط لكن هي حاجتين
                اما انك قرأت كل الكتب واخذت جميع الدورات وشاهد افضل المحترفين وهم يعملون ليل نهار وبعد ذلك قررت ان تطبق بعض الدروس و ان تعمل هذا العمل
                او
                ان والداك ( حفضهما الله لك) لم يعلماك الاكل والشرب والتحدث منذ ان ولدت ولكن علماك الماكس ومنعاك من ان تنتج اي عمل حتى يتأكدان انك اتقنت الماكس وحينما ايقنو ذلك سمحو لك بعمل هذه الساعه......
                انا اتذكر اول عمل قمت به حتى بعد تطبيق الكثير من الدروس كانت نخلة وكانت مضحكه بشكل كبير ولكن كنت فخورا بها وعرضتها على هذا المنتدى الشامخ....
                اما ان تقول ان هذا اول عمل تقوم به في حياتك بعد بعض التطبيقات فأن هذا امر يعب تصديقه... انا لا احاول ان اجرحك او اخلق عداآت معك ولكن هذه وجهة نظري...
                وشكرا
                zizo

شكرا لكم أخواني على تعليقاتكم

والشكر موصول أيضا الى الاخ زيزو ويا أخي أشكر جزيل الشكر على ردك وسأوضح لك مافي الامر
                  وهو أنا لست محترف في الماكس والعمل الذي عملته فيه من البساطه الكثير هذا اولا
                  ولكن يمكن أن هناك شي واحد ميزني أنني أعرف ماهو العمل المتقن وماهو العمل العادي وأنا أسعى إلى أن أعمل عمل متقن قريب الى الحقيقه اذا كان العمل يستهدف الحقيقه في عمله ويجوز أن يكون عملي في إحدى محطات التلفزيون قد علمني أن أصبر ما استطعت على العمل حتى أخرج بصوره أكون راضيا عنها حتى لو كان العمل مجرد تجارب فقد يكون صبري على نفسي هو سبب خروج العمل بهذا الشكل وأنا أطمح أن أكون مثلكم في المنابر
                  أنا في بداية المشوار وأتمنى من الله التوفيق شكرا لك مره أخرى

* حكمة

محاولة نحو الأحتراف
                    M HAMMAD
                    M.A.Moniem

الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
                    قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
                    لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

يعمل...
                    X