Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى خبراء برنامج eDonkey مشكلتي مع برنامجSeriousmagic Ultrakey

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى خبراء برنامج eDonkey مشكلتي مع برنامجSeriousmagic Ultrakey

قدر الله على اخوكم واستخدم برنامج eDonkey في تحميل برنامج برنامجSeriousmagic Ultrakey

وسهرنا ايام وليال على امل ان تفرج باكتمال التحميل وبعد المشقة والعناء حصل المراد وحصل ايضا مالا يسر الناظرين ذهبت الى برنامج eDonkey في الدرايف C والمجلد الافتراضي المفترض أن يكون البرنامج موجود به وهو incoming ولم اجد به شئ وذهبت لمجلد اخر ووجدت وهو temp

واذا بي اجد العديد من الملفات بهذا الشكل كما ترون بالصورة مجزأة وعندما فحصت حجم المجلد وجدته تقريبا مقارب لحجم البرنامج المراد تحميله وهو 2 قيقا وشوية
    كيف اقدر اجمع هذه الملفات رغم انه البرنامج لم يعد به البرنامج مثل السابق عندما اريد اسئناف التحميل وهذا يدل على انه انتهى من تحميله ولكن المشكلة انه لم يضعه في مجلد الملفات المنتهية تحميلها
    المستثمرون العرب

السلام عليكم
    أخي تاكد من مسار التحميل يعني incoming و ليس temp و تأكد انك لم تغير في خيارات البرنامج بخصوص الملفات النهائية .
    و لا يمكنك تجميع الملفات .
    انا شخصيا افضل emule plus أسرع شوية و انظف .
    www.emuleplus.tk

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

ما شاء الله عليك استاذ وجدي على السرعة

فعلا انا كنت متاكد انه المسار خطأ والمفروض ان البرنامج لازم يكون في مجلد incoming

ولكن للاسف حصل العكس رغم تاكدي من اعدادات البرنامج وتوجية الملجدين تمام التمام ولكن قدر الله وماشاء فعل فانا حملته مرة اخرى ووصلنا الى 600 ميقا وعقبال البكاري

وفعلا كل واحد ينصحني ببرنامجemule plus وفعلا نزلت كل الاصدرات حتى البلس منه ولكن لم يعطيني اي اصار منها ما يعطيني اياه برنامج eDonkey ومن ناحية النظافة ابشرك الى الان 14 فيروس ومازال العدد في زيادة ..... ورغم كل محاولاتي لفتح المنافذ وغيرها الا انه لم يصمد سوىeDonkey مع انهم كلهم فصيلة وحدة تكرم ويكرم من يقرأ الموضوع

شكرا استاذ وجدي مرورك علينا يكفينا عزاء لاستحمال طيلة الانتظار
      المستثمرون العرب

مرحبا يعطيك العافيه. ان شاء الله مشكلتك محلوله. كتبت عن هاد الموضوع في المنابر قبل 4 أيام وهي الوصله تبعته. والحل بكون الطريقه الثاله الي شرحت عنها. في طريقه اسهل. من الصوره الي انت بعتها في ملف اسمه:
        "1.part.met.bak"
        أعد تسمية الملف:
        1.part.met
        وشغل بعدين ايدونكي ورح تشوفوا على صفحة التحميل بالنسبه الي كان واصللها. وخبرني شو بصير معك.
        وهي وصلة الموضوع:.
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=38771
        لو كان حبي لفلسطين جريمة.....
        فليشهد العالم أني مجرم.......

بالضبط اخوي absiso هو هذا اللي صار معي فصلت الكهربا والجهاز سوى ري ستارت وطار اللي مخزنة البرنامج كله بجرب ولعل الله يرجعه
          راح اجرب واعطيك خبر
          المستثمرون العرب

طيب سؤال بسيط قبل التجربة

الان انا يوم يئست حملته مرة ثانية ووصل الى 600 ميقا مو مشكلة الان اللي سويته اخذت نسخة من الملفات كلها وحطيتها بمجلد اخر بعيد عن الدرايف اصلا ومسحت مجلد الtemp وخليته فاضي الان هل اقوم بارجاع الملفات علما باني برضه اخذت نسخة منها كماتظهر لكم في الصورة يعني ارجعها كلها ام فقط ملف part.met.bak واعيد تسميته

لانه ما هان عليه قبل ارجع احمله من جديد الا لم اخذت نسخة من التحميل القديم
            المستثمرون العرب

قم باعادة تسمية الملف:
              1.part.met.bak to 1.part.met
              فقط
              ولكن ملفاته المجزءه لازم ايدونكي يعلاف مكانها. بقترح عليك انسخ المف لجديد الي نزلته في مكان تاني. وحط الملف القديم في temp وجرب

وضاع تعبك يا صابر

جربت ولكن دون فائدة فتحت البرنامج ولم اجد وصلة الاكمال نهائيا ولا اي وصلة

رغم اني سميت الملف بهذا الاسم 1.part.met.1 طبعا رقم واحد من اليمين والثاني من اليسار بس مو راضية تضبط معي

وقفلت البرنامج قبلها وبعد التسمية سويت اعادة تشغيل وتاكدت من مسارات الايدونكي
                المستثمرون العرب

did you name it: 1.part.met, just you have to remove.bak from the file 1.part.met.bak
                  انا صارت معي و زبطت معي. أنا متأكد انها رح تزبط معك.

بعدين نزل البرنامجين الي كاتبهم في الموضوع الي كتبته ولا تنزلهم شغل البرنامج و أنا بحكيلك كيف تعمل recovery للملفات

ابشرك مشي الحال و100 فل و14 يا عسل بارك الله فيك

وباقي على تحميل البرنامج كم ميقا كذا طايشين راح اكملهم ويصير البرنامح بين يدي الجميع ولمن اراد
                      المستثمرون العرب

دائما في الخدامه

سلام عليكم

انا عندي مشكله في تحميل البرامج من emule ... ما اعرف ليش؟؟؟ اضل انتضر ساعات ما يحمل نقطه

تحياتي لكم وارجو ان تساعدوني

إنشاء الله أخوي بياع الورد يكون الحل على إيديك ملينا وحنا ننتظر الآيدونكي السخيف .
                            طبعا صار لي شهر واشوي أنزل فيه بس تعرف الإشتراك العادي مايجيب نتيجة .
                            على العموم أخوي إاذا تمكنت من تنزيلة عندك أرجو لاتبخل علينا وحنا حاضرين للي تبي
                            تحياتي

اخوي Gladiator اذا كنت تستخدم DSL وعندك مودم مدمج معه راوتر فمشكلتك محلولة ان شاء الله

F911 ابشر بسعدك والبرنامج اعتبره عندك وما ابغى منك غير الدعوة الطيبة ويوصلك البرنامج لو انت فوق سطح القمر
                              المستثمرون العرب

يعمل...
                              X