Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن بيبيد مهم جدا جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن بيبيد مهم جدا جدا

السلام عليكم

السؤال يخص بيبيد (bibed)
    والسؤال هو اني ان اردت لخطوات بيبد تكون موضعه بشكل صحيح على الارضيه
    مثال لو اني قمت بعمل ارضيه بها انحدار وتعرجات مثل الجبل او السهل او الوادي وطبقت بيبيد وجعلت له حركه (اني اعلم اني استطيع بالحركه اليدويه ان اجعل الخطى ان تكون ملاصقه للارضيه ) لكن سؤالي هو كيف يمكن ان اجعل الخطى تتلاصق مع الارضيه من دون ان اقوم بترتيبها وفقا للطبيعه

للتوضيح اكثر
    انت امامك منحدر ستجد انك تمشي على المنحدر هذا شيء طبيعي لكن بيبيد تجد انك لو عملت له خطى سيكون خط مستقيم .

ارجو لاجابه باقصى سرعه لو سمحتم

أهلا أخي يوسف

أخي يوسف بالنسبة لسؤالك فيمكنك تطبيق الخطوات التي ينشئها البايبد بشكل يدوي يعني بعد أن قمت بإنشاء مثلا عشر خطوات انتقل إلى لوحة Motion ومن ثم أنقر على رمز الخطوات من الأعلى وهو الرمز الثاني
    الآن يمكنك تحريك الخطوات إلى المكان الذي تريد مع إمكانية عمل Rotate وScale وMove أيضا
    سأحاول إن شاء الله أن أن أضع صور توضيحية

محمد قزه \سورية

http://m-kezze.abobadr.net
    محمد قزه \ سورية
    إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله

http://www.facebook.com/kazzeh.3D

تحياتي اخي الحقيقه اعرف هذه الطريقه لكنها ذقيله وخصوصا ان كان العمل كبير وبه شخيصيات متعدده
      فما احال ان اتوصل اليه ان يكون طريقه دينيماكيه تقوم بوضع الخطوات مباشره على السطح
      واني احاول ربط ركتور بيبيد لكن لحد الان لم اصل الى حل

للرفع يا اخوه احتاج للمساعده ضروري

الحقيقه يا أخي يجب عليك التجربة وحاول تجربة تطبيق معدل path deform على الخطوات مع تحديد الpath مطابق للأرضية
          وان شاء الله ينفع

شكرا لردك ورد الاخوه الصراحه ما قصرتو يعني حاولتو تساعدوني واقول شكرا للاخرين للي ما دخلو بالاصل على الموضوع مع العلم ان الكثير لديه معرفه واسعه بهذا المجال

سلام

اخ محمد قزه محتاجك على الماسنجر يا ريت تشرفني

يعمل...
              X