Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من افضل 5 مصممين في المنتدى ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من افضل 5 مصممين في المنتدى ؟

من افضل 5 مصممين في المنتدى و لهم مستقبل الهندسه .؟
    ادري ان السؤال صعب لأن كل الي بالمنتدى لهم مستقبل
    انا افكر اذا انا موجود

طبعا هناك اكثير من الفنانين في المنتدى الذين تعجبني اعمالهم جدا.
    لكن بصراحه اكثر واحد بيعجبني في المنتدى الاخ العزيز solid لان اعماله فيها لمسه فنيه وجمال غير عادي.ودائما فيها موضوع او فكره جديده وتفيذها يكون بمنتهى الاتقان والروع واحترافيه من الدرجة الاولى.
    ....:::TO BE OR NOT TO BE:::.....

اشكرك اخي darweesh على الرد السريع ......
      وين باقي الاعظاء
      انا افكر اذا انا موجود

الصراحة انا عندي افضل واحد هو حسام الدين
        والسلام عليكم ...

--- محذوف ---
          التعديل الأخير تم بواسطة mohheader; 16 / 09 / 2004, 02:19 PM.
          الله اكبر
          الله المستعان

هذا الموضوع سيظلم اكثر مما سينصف
            السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
            علي ابن ابي طالب

انا لا مع ولا ضد , لكن اشمعنا يعني افضل خمسة مصممين , ليش يعني مو افضل ثلاثة مثلا.
              your tsunami
              إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

على سيرة أفضل مصممين الكل جيد والذي يحكم ليس الأعضاء وإنما العمل نفسه . والعمل نفسه يحتمل الرؤية المختلفة
                وبالنسبة لسؤال أفضل مصممين يعتمد على عدة أشياء ومنها :
                1- جمالية عمله
                2- موضوعة
                3- ......

أما الأهم برأيي هو المتابعة والتطور لأنه المقياس الأول أي أن التصميم وإن حَكم على مصممه فهو حكم مؤقت وكون المصمم يعيد المحاولات ويطور في هذا العمل واللي بعدو هذا هو الحكم وأهم شي أن يفيد غيره مما لديه وبالتالي يستفيد من غيره وهذا مايسمى بالنشاط المثمر
                ولا مانع من تصويت ولكن برأي خاص بصاحبه وليش شامل لأني كما أسلفت أن الحكم مختلف بزاوية الناظر وعليه وبدون زعل برأيي الخاص
                أن كثيرين ممتازين ولكن أنا معجب أكثر شي ب:
                solid من حيث الإتقان الفائق والخبرة والحرفة الفنية
                أحمد من حيث الفن في التعامل مع البرنامج أي أنه ربما يسيطر على البرنامج وهذا مايدعم فنه وأقول فنه
                حسام الدين وهو البروفيسور الذي يجمع عدة أشياء اللمسة الفنية والإبداع مع الفائدة الدائمة للجميع والنشاط الفني و الإطلاع الدائم
                subdevil من ناحية التفاني بالعمل والقوة وبخدمته لأعضاء المنابر اللا محدودة
                الحاكم الذي هو عمود المنابر والذي لم نسمع أخباره من فترة وبخاصة ملاحظاته التي تصيب بالعضل
                وغيره الكثير ولكن لن أطيل وبلاحظون أني كنت قد أعطيت نظرتي الخاصة بشكل عام وليس كمصمم معماري فقط
                My Gallery Work
                www.cgway.net

اخى الكريم
                  اعتقد انه من الصعب جدا تحديد خمسة اعضاء فقط لأن المنتدى به العديد من المبدعين
                  ولكن فى عالم الثرى دى لا يوجد شئ اسمه افضل مصمم لأن كل مصمم يتميز فى شئ معين دون الشئ الآخر ويتخصص فيه
                  فيوجد من يتقن الاضاءة ومن يتقن الموديلنج ومن يتقن الأنميشن او تصميم الشخصيات او تصميم السيارات
                  حيث يتم الحكم على المصمم من واقع اختصاصه وما يجيده فى البرنامج
                  هذا رأىى الشخصى
                  اخوك
                  المايسترو

أنا أفضل خمس مصممين في المنتدى
                    " من الغباء أن تتعامل مع غبي "

* حكمة

اكيد انا رقم واحد
                      شئ مفروغ منه
                      ههههههههه
                      الجميع جيدين
                      المهم التفاني وخدمة الاخرين
                      انا احترم الجميع
                      شكرا لكم
                      وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                      مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                      وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                      وآلمني وآلم كل حرٍ
                      سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

و أنا أرشح سعود أيضاً , نعم هو أفضل خمس مصممين
                        Architectural visualization,
                        Architectural rendering:
                        http://www.raffimax.com

اربح بطاقات كاش يو:
                        http://www.fawda.com/?a=saga

بالنسبة لأفضل مصمم صعبه إختيار أفضل خمسة مصميمين لأن كل شخص وله تخصصه في الأعمال فأنا أرى السؤال لم يحدد مقصده هل المقصد يكون في التصميم المعماري أم في التصميم الطبيعي البيئه بمعنى آخر أم في تصميم السيارات أم في تصميم الخيالي أم في تصميم الكائنات الحيه أم في الحركة ( الإنيميشن ) أم أم أم إلى آخره.

أو مقصد السائل الذي يجمع جيمع هذه التخصصات يعني ( عبقري ) فأنا أقول وأعوذ من كلمة أنا أن العمل إذا كان متنوع وذا جوده عالية في التصميم والذوق في إختيار الألوان والإضائه والقصه إذا كان العمل متحرك يكون أفضل يكون ذلك في قمة الإبداع

والعمل الذي يبرز الشخصية
                          لا عـــــــــــزة لنــــــــــــــا إلا بالإســــــــــــلام

أنا أفضل المصممين في المنابر ... أعني من أفضل 500 عضو !

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

لوووووووووووووووووووووووووول
                              My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

يعمل...
                              X