Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقاتلة ف16

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مقاتلة ف16

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طائرة ف16 , النموذج صممته على برنامج المايا من فترة اربعة أشهر , والاكساء نفذته اليوم بحمد الله على برنامج الماكس6, والتصيير بمصير ماكس.
    ارجو ان اسمع آرائكم وانتقاداتكم
    لكن اصبروا عليّ بالله حتى تفتح الصور

your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

ما شاء الله ، عمل رائع جداً ، ومتقن ، ولكن كيف استطعت نقل رسمك من المايا إلى الماكس ؟؟؟
    أحدث الفيديوات من تصميمي

300Spartans

محاكاة مشهد قتالي (Biped) رابع تحديث

أرجو إبداء الملاحظات على الفيديو في هذا الموضوع

الديناصور
    أرجو إبداء الملاحظات على الفيديو في هذا الموضوع

ما شاء الله عليك

إنجاز أكثر من رائع

الله يوفقك لما يحبه ويرضاه

روووووعه ( قلتها من قلب )
        نمذجه حلوه وإكساء حلو ماشاء الله تبارك الله
        لكن المشكله كانها لعبه
        وبالتوفيق
        http://www.flickr.com/photos/abo3abed/

اخواني MAX GUY و MaxFr ورفيق ماكس اشكركم جدا على رأيكم , بارك الله فيكم.
          يمكن استيراد ملفات المايا في برنامج الماكس بواسطة برنامج deep exploration .
          your tsunami
          إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

رائع جدا أخي عمر .. مستوى متقدم
            ولكن لي ملاحظة ليس فقط على هذه الطائرة بل على الدبابة التي كنت قد صممتها من قبل .. لا أعرف لماذا اراهما مثل اللعبة ؟ لا أعرف السبب .يمكن من الخامات
            بس الطائرة افضل واروع .. هل إف 16 قصيرة هكذا ؟؟
            المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

عمل جميل بالتوفيق
              « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

رائع ما شاء الله
                بس يا خسارة الواحد لا يفقة شيىء عن المايا
                لو كانت على الماكس كنت سالتك على طريقة النمذجة وهلى الاكساء
                multi sube object
                واسف للأطالة
                تحياتى.
                ان الله اذا غضب على قوم منحهم كثرة الجدال وقلة العمل

ساب نفسه لحد ماضاع وياريته فاق ليليه من الاوهام

ماشاء الله عمل جميل اخي omar77

انت عودتنا على كل شيء جميل...
                  لدي سؤال ضروري
                  كيف استطعت عمل خامة جسم الطائرة؟
                  اشرحي لي لو تكرمت لأن مجالي هو الطيران واحتاجها في عملي
                  شكرا
                  zizo

طائرة جميلة يا عم 77 تسلم يديك بس الرندر ما له باين عليه مش حلو
                    و كمان مؤخرة ا لطائرة تبدو غريبة شوية الجزء الأسود مع الجزء الملون بألوان متعددة تراكبهما معا يبدو ليس على ما يرام و هذا ناتج عن عدم الخبرة في موضوع الطائرات لكن الشكل العام للطائرة جميل
                    و دائما للإمام يا حاج عمر
                    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

السلام عليكم
                      اخي سبيسيال معاك حق الـ ف16 بتكون اطول شوية , بس معلش يعني عديّها,هههههههههه, اما كونها باينة مثل اللعبة فمش عارف والله ايش ممكن اجاوب , يعني بس هي فعلا ليست حقيقية, هي نموذج.
                      أخي الرايقي تسلم عزيزي
                      اخي خالد أمين أسأل يا عم ولا يهمك ,لو عندك أي سؤال عن النمذجة ممكن نتكلم شوية بالتفصيل عنها, اما الاكساء فانا لم استخدم multi sube object وانما اكساء عادي وuvw واللي سهل الموضوع اني عامل الطيارة من عدة اجزاء.
                      أخي ZIZO بالنسبة لخامة الطيارة , انا في عندي خامات عسكرية جاهزة لكنها لم تكن بالمستوى اللي انا كنت عاوزه لذلك قمت بعمل الخامة على الفوتوشوب , كذلك الامر بالنسبة لكل الخامات , كلها على الفوتوشوب , الا طبعا خامة الزجاج لغرفة القيادة.
                      أخي promethis الريندر عزيزي بالمصير الافتراضي لماكس , وانت الظاهر عينيك تعودوا على مصيرات أخرى برازيل وارجنتين وامريكا الجنوبية,هههههههههههههههه
                      وانا معاك في موضوع الجزء الاسود وتراكبه مع الجزء الآخر من الطائرة ولكن هذا ليس لعدم الخبرة , فهذا على ماأظن لا يحتاج خبرة(أسهل شي انك تراكب جزء على جزء ) ولكن القطعة السوداء كانت آخر قطعة صممتها في الطائرة وطبعا كان الجهاز بدأ يتقل.
                      your tsunami

so nice my friend
                        but you say that this plane was made in maya
                        why you bublishing it on our max part?
                        but don't warry
                        you are welcome

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

( خيركم من تعلم القرآن وعلمه )

عمل جميل اخوي عمر بارك الله فيك

بالتوفيق الى الامام

عمل رررائع جداااا ماشاء الله

الله يوفقك إلى الأمام
                            My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

السلام عليكم
                              اخي وسام أشكرك وانا والله كنت محتار اين أضع العمل , لكن طبعا وما الحب الا للحبيب الاول , خاصة ان الخطوات الاخيرة كانت في برنامج الماكس.
                              أخي أبو العز الله يعزك ويبارك فيك
                              your tsunami

يعمل...
                              X