Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال إحترافى للأخ وجدى والأخوة اعضاء المنابر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال إحترافى للأخ وجدى والأخوة اعضاء المنابر

عندى سؤال مهم جدا ومحتاج للأجابة عليه
    انا عندما اقوم بتصوير بعض الخدع فى الأستوديو الذى اعمل به تكون الكاميرات من النوع betacam
    او digital beta cam الكاميرات دى بنأجرها على حسب الشغل المهم احنا فكرنا اننا نشترى كاميرا
    بحيث ان احنا نصور بيها مشاهد داخل الأستوديو مثل الـــ choroma والمشاهد الخارجية مثل تصوير الأفلام احد التجار يعرض علينا كاميرا من النوع الـــ dv من انتاج شركة canon وهو يقنعنا بأنها الكاميرا المثالية للتصوير حيث يمكننا تصوير فيلم كامل بها ....................
    هل كلام التاجر صحيح
    وفى حاله شراء تلك الكاميرا يمكننا الأستغناء عن الكاميرات الـــــ betacam ام سنلجأاليها فى النهايه

ولك منى عزيزى وجدى جزيل الشكر والتقدير انت وعباقرة المنابر

Mazicaty
    للمراسله والتواصل
    keromazica@hotmail.com
    Mazicaty
    keroonair@yahoo.com

اذا كانت Canon XL1
    ممكن ... شو موديلها ؟

السلام عليكم
      أهلا بك اخي
      بالنسبة للكاميرا CANON XL1 و XL1S لا تصل ابدا لجودة البيتاكام ديجيتال و لا يغريك انها تستعمل لتصوير بعض الافلام ذات الميزانيات الضعيفة .
      لان دقة الصورة فيها لا تتجاوز 600 خط بينما الديجيتال بيتا تفوق 850 خط و تجاوبها مع الضوء و الالوان تقارب الكاميرات السينمائية .
      لكن بالنسبة للكروما يمكن ان نستعمل كاميرات منزلية و لكن توزيع الإضاءة يجب ان يكون مدروسا جدا حتى تصل لفك الخافية دون شوائب و انصح ببرنامج primatte key و لم اجرب serious magic لكن الكل يقول انه رهيب.
      حاليا احسن الكاميرات في السوق canon xl2 و sony vx 2100 .
      فلا تستعجل و تمهل .

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

مشكور اخى marvix

واخى العزيز جدا علىّ وجدى انا اتابع اخبارك منذ فترة لابأس بها
        وانا سأعمل بنصيحتك وهاستنى شويه ولى استفسار تانى
        انا كنت قرأت عن موضوعك بالنسبة لجهاز المونتاج هل مثل هذا الجهاز يمكننى عمل الجرافيك علية مثل برنامج 3 d max ام لابد من شراء جهاز اخر وماهى المكونات المهمه جدا لتكوين وحده مونتاج وجرافيك متكامله " برجاء ذكر اسماء وموديلات الأجهزة
        فى النهايه لا اجد ما اعبر به عن شعورى سوى اننى اشكرك جدا

أخوك
        Mazicaty
        Mazicaty
        keroonair@yahoo.com

يعمل...
        X