موضوع: ماالفرق بن هذين الأصدارين

ردود: 3 | زيارات: 464
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية جلمود
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    35
    ردود
    221

    ماالفرق بن هذين الأصدارين

    السلام عليكم.....
    بس عندي استفسارين
    عن الفرق بين اصدار السامبل تيود السابع والسادس

    ولماذ لايوجد لهذا البرنامج اهتمام كبير وبشروحه
    فريق عرب أفتر أفكت

    ***** نسمع القرآن ولا نتأثر , وندفن موتانا ولا نعتبر , ونسمع المواعظ والعبر فلا نتذكر ******


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    عمــــ الـــحــبــيــبــيــة ــــــان
    العمر
    47
    ردود
    194
    فرق كبير ياخوي على الاقل الشكل وطبعا مو شرط الشكل لكن السابع فيه امكانيات اقوى طبعا افضل بكثير عن السادس وممكن الاخوان يذكرون لك هالامكانيات والفرق بالتفصيل بين الاصدارين .

    لا تمشي على المثل اللي يقول -:::- ( OLD is GOLD ) -:::-

    انامجرب الاثنين لكن مالي ميول لهم لان برنامجي المفضل غير ومو مقلل من امكانيات السمبيلتيود وخاصة الاصدار الثامن اللي راح ينزل قريب اعتقد انه قوي .

    والسمبيلتيود عموما برنامج قوي ويستخدمه الكثير من الاخوة والاستوديوهات ونصيحتي لك دائما ان تلجأ في اقتناء الاصدار الجديد من برنامجك المفضل و اللي تستخدمة دائما كبرنامج اساسي في شغلك لان اكيد تتم فيه اضافات وتقنيات احدث ويكون مطوررررر غير عن اول اصدار او ثاني او ثالث وانت ماشي .


    تقبل تحياتي



    محبكم في الله / م.عبدالله البلوشي,,,مسقط

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    عمــــ الـــحــبــيــبــيــة ــــــان
    العمر
    47
    ردود
    194
    ليش عدد الردوداو اامشاركات ما تضهررر بشكل صحيح !!!

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل