موضوع: كيف يتم إضافة صورة متحركة إلى مشهد فيديوي ؟

ردود: 14 | زيارات: 5078

Red face كيف يتم إضافة صورة متحركة إلى مشهد فيديوي ؟

أخوتي الأعزاء

أنا عندي مقطع فيديوي على الجهاز وحاب أضيف له صورة متحركة أي على المشهد بس تكون على جنب من أسفل المشهد ..
    فكيف أفعل ذلك على برنامج الميديا أستديو ؟
    وأنا جربت الحركة هذه في برنامج الباور دايركت .. عن طريق pip لكن المشكلة عندي أن الصورة المتحركة تصبح ثابته بدون حراك ..وأنا أريدها متحركة كما هي .. وهي عبارة عن صورة قلب وحوله زهور ..

أرجو المساعدة .. ولكم مني جزيل الشكر يا خبراء المنابر .

وين أهل العلم والخبرة والمعرفة ؟
    تراني أستناكم .. وأستنى جوابكم

عضو متميز
    ردود
    993

هذه لقطة أدخل عليها صورة متحركة أنميشن وهي هنا شكل الطيور الملونة .

عملت عن طريق اليوليد ميدياستديو 7 ، ويمكن وضع الصورة في أي مكان في اللقطة .

فهل هذا هو المقصود ؟

شكراً أخي سامي على الأهتمام بأسئلتي التي أتعبتك فيها ..
    أما عن اللقطة التي وضعتها .. نعم هذا هو المطلوب .. صورة متحركة أنيمشن على مقطع فيديوي ..

ولك ألف ألف شكر .

Brother Nour,
    You need to save your animation as VIDEO not gif

الشكر الجزيل يا زائر 111 للمرور والرد والإهتمام بالموضوع
    لكن كيف أفعل ذلك .. فهل هناك برامج لتحويل gif إلى فيديو ؟

وبعدين انا عندي بعض لقطات للألعاب النارية وبعض اللقطات الأخرى فكيف أدمجها مع بعض

وشكراً

عضو متميز
    ردود
    993
    نعم كما قال آخي guest111
    ينبغي تحويل الصور المتحركة من GIF إلى ملف فيديو ويفضل أن يكون AVI والسؤال كيف يتم ذلك ؟
    عن طريق إدراج الملف في البريميير أو أي برنامج آخر عدا اليوليد ميدياستديو لأنه لا يقبل GIF ثم تقومين بتصدير المشهد على شكل فيديو بالامتداد الذي ذكرته .
    وبعدها يسهل وضع الملف مع الملف الأصلي المراد إضافة الشعار إليه طبعا كل في مسار مخصص ، وكل برنامج له طريقه معينه في التحكم بحجم الصورة أو تحريكها .

مع تمنياتي بالتوفيق .

شكراً أخي سامي .. وسأحاول ذلك ..
    ولكن كيف أستطيع الدمج بين المشهدين مثل ما تفضلت ووضعت لي اللقطة التي في الأعلى .. فهل أستعمل طريقة الأوفرلاي .. أم هناك طريقة أخرى؟.

وأعتذر على الإطالة وكثرة الأسئلة

عضو متميز
    ردود
    993
    أختي الكريمة
    ليست المشكلة في كثرة الأسئلة ، بل هذا يدل على حب المعرفة وهذا شئ ممتاز .
    ولكن المشكلة وأرجو أن لا يزعجك كلامي - في التأخر كثيرا في الرد والمتابعة ، فعندما يخطط أي عضو لتوضيح فكرة معينة لكي يشرحها بالتفصيل ما أمكنه ذلك ـ لابد من طرح بعض الأسئلة على طالب التوضيح كي يتم التركيز على الفكرة الأساسية التي سأل عنها السائل .
    ولكن عندما يأتي الجواب بعد يومين وأحيانا أكثر يحتاج الشارح لكي يجمع افكاره من جديد ، وايضا يولد لدى الشارح شعورا بأن السائل غير مهتم بمعرفة ما سأل عنه وبالتالي يقل لديه الحماس !

على العموم أنا مستعد لشرح ذلك جملة وتفصيلاً ، ولكن اريد المتابعة لو تكرمت .. اتفقنا ؟

حسناً جداً ما تقوله يا أخي الكريم سامي .. وأنا أتتبع يومياً المواضيع وذلك خلال فترة الصباح فقط
    وهذا هو الوقت المناسب لي ..
    ولم يمر يوماً دون الدخول لأتتبع موضوعي أو مواضيع زملائي .. وكم يفرحني أن أرى الأجابات والحلول الذي تشكر عليها ويشكر عليها بقية الزملاء المهتمين ..
    وكم أنا مشتاقة جداً لرؤية الأجابة على هذا السؤال بالذات .. فاطمئن فأنا معك على طول الخط .. وما تكتبه على عيني وعلى راسي ولي فيه الفائدة ولزملائي من الأعضاء والزوار ..
    وتأكد أخي سامي بأن حلولك التي تعطيني اياها أجربها بكل حذافيرها .. ولكن المشكلة عندي أنني لم أفهم للأن كيف التحكم بوضع الصورة المتحركة على حسب الجهة التي أريدها من المشهد ؟
    وأنت قد تكرمت ووضعت لي لقطة في الأعلى وأنا أريد أن أعمل مثلها بالضبط .. وليست لي مشكلة مع التحويل .. بل في طريقة عمل ما أريتنيه في اللقطة ..
    وآآسفة على الإطالة مرة أخرى أخي سامي .. وأكرر كلامي أنا لا أتأخر في الرد عليك ولكن وقتي لا يسمح لي إلا بفترة الصباح . وشكراً

you can do that as overlay and use a path that suite your need. Hope this help

Thank You Guest111
    I Will Try That

عضو متميز
    ردود
    993

أختي الكريمة :
    شاكر لك تقدير الموقف ، وهذه الصور بإذن الله ستغني عن الكلمات .

حاولت التوضيح ما استطعت ، وأي سؤال باستطاعتي أن أجيب عليه أنا على أتم الاستعداد .

مع تمنياتي لك بالتوفيق ، وعقبال ما نشاهد أحد أعمالك هنا قريباً بمشيئة الله .

حفظك الله ورعاك .

هالله هالله هالله .. ماشاء الله .. تبارك الله ..
    أشكرك أخي الكريم سامي ولا حرمنا الله منك .. فعلاً هذا ما كنت بحاجة إليه .. فجزاك الله خير الجزاء ..
    وتأكد أخي سامي كلما أحتجت شيئاً ، لن أتوانى في سؤالك عنه ..
    فكما يقال .. الصديق وقت الضيق ..
    فشكراً لك مرة أخرى
    أختك / نور القمر

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل