Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

باركولي خلصت امتحانات............

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باركولي خلصت امتحانات............

السلام عليكم......
    تم بحمد الله والذي تتم بنعتمه الصالحات الإنتهاء من الإمتحانات التي نسأل الله ان يرينا فيها احسن الدرجات قولوا آمين
    وبهذه المناسبة ابي اطلب من الشباب صور للفخار (جرة) بسرعة لإن واحد طالب مني تصميم ولاتسودون وجهي وانتو عمركم ماسودتو وجهي والله دايما مبيضينه وجزاكم الله خير على طولة البال وأيضا بهذه المناسبة أود أبشر الأخ ابو سليمان انه يعطيني الي طلبته من قبل عشان اتمم التصميم(مالي وللدنيا) مع عرض الحديث لأنه هناك روايات فلا اعرف اي رواية تود كتابتها ومع الصور الملطلوبة
    وجزاك الله خير على هذه الهمه وانا في الخدمة للشباب كلهم إذا كان بالمقدور والله يخلينا لبعض ولا يفرقنا قولوا آميـــــــــــــــــــــــــــــــــن
    ومع السلامة

مبارك عليك وصدقني لم اجد ما تريد من صور
    والسلام.

Luxury.of.design

السلام عليكم.....
      جزاك الله خير الله يبارك فيك يبه خلاص شوفتك بس اهي الصورة وشقول.... ماأدري الله يخليك شوفت ردك يكفي وحياك الله
      ومع السلامة

أخي الغالي
        راجع بريدك
        اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم..
        اللهم أنزل بهم رجزك وعذابك إله الحق..
        اللهم أحصهم عددا ، واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
        اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم، وندرأ بك في نحورهم، اللهم بك نحول وبك نصول وبك نقاتل..
        اللهم اكفناهم بما شئت

السلام عليكم......
          جزاك الله خير يا ابوانس إلى متى وانت تناديني بالرسميات يااخي نادني كأني واحد من الربع الحميمين عندك إلا إذا انا مالي قدر عندك فلا تلبي طلبي مع العلم انه هذا الطلب مو صعب بإذن الله وسامحنا ياابوانس إذا ثقلت عليك وراجع بريدك
          ومع السلامة

تسلم ياغالي ومعزتك فوق فوق ...
            بس أنا إحترت يوم قلت لك : أخي التائب .. قلت ليه تنادي كذا؟!! قمت غيرتها وقلت : أخي الغالي برضه مصر أنني أعاملك بالرسميات ... الحل النهائي قل لي كيف أناديك ؟... فصل وأنا ألبس وشكرا على كلماتك الرقيقة في الرسالة مع أنني ماأشوف إنني عملت شيء يستحق الشكر. وفقك الله.
            اللهم منزل الكتاب، مجري السحاب، هازم الأحزاب، اللهم اهزمهم وزلزلهم..
            اللهم أنزل بهم رجزك وعذابك إله الحق..
            اللهم أحصهم عددا ، واقتلهم بددا، ولا تغادر منهم أحدا..
            اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم، وندرأ بك في نحورهم، اللهم بك نحول وبك نصول وبك نقاتل..
            اللهم اكفناهم بما شئت

السلام عليكم.....
              أخوي ابوانس النت الي فوق فوق الله يهديك أنت مشكور من غير ماتسوي شي والله يخليك لنا وأفا عليك انت الي تفصل وأنا الي ألبس
              وراجع بريدك

للرفع

بالتوفيق أخي التائب ..
                  المنابر على twitter@ / facebook

السلام عليكم......
                    جزاك الله خير اخوي بوبدر والله شوفة ردك ونستني وناسة كبيرة والله هذا الرد غالي علي لن أنساه أنشاء الله
                    وجزاك الله خير ووفقك وياي انشاء الله والمسلمين اجمعين آميـــــــــــــن
                    ومع السلامة

يعمل...
                    X