Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Photoshop + Swish = معادلة من الدرجة الأولى ... أوووه ... أقصد : عمل متواضع لمدر ستي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Photoshop + Swish = معادلة من الدرجة الأولى ... أوووه ... أقصد : عمل متواضع لمدر ستي

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
    أرجو منكم إبداء رأيكم في هذا البانر ، و الذي قمت بتصميمه لموقع مدرستي ... و بما أن الموقع لا يدعم لغة ال html ؛ لم أتمكن من عرضه في المنتدى ... فأرجو منكم تحميله ... علما أن حجمه صغير جدا ... حيث لا يتجاوز ال 70 كيلو بايت ...
    http://www.home4arab.com/members//is...sam/Banner.zip
    شكرا لكم مقدما ...
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

عمل رائع منك أخي أبو البراء
    ولكن ألا تلاحظ سرعة العرض .. ؟
    خلوج تجذالقلب بتلا عوالها **** تكسر بعبرات تحطم سلالها
    تهيض مفجوع الظمير بحسها **** إلا طوحت صوته تزايد هجا لها
    له قلت ياناق بسك عن البكا **** لا تبحثن النفس عما جرا لها
    لكن أنا ياناق ماتنعد مصاوبي **** بكيت بيض أيامها مع لياليها
    أبكي على دار ربينا بربعها **** معلومها خشم الرعن من شمالها
    دار لنا بنجد جنة كان قبل ذا ****ومن صكته غير الليالي عنالها
    أولاد علي اليوم ذا وقتكم نفعكم **** لارحم أبو نفس تتاجر بمالها
    أولاد علي اليوم مهوب باكر **** قوموا بعزم الليث ماضي فعالها
    وذي قاله ماينطحه كود نادر **** أولاد علي من بكم قال أنا لها
    عرق الصخا بحر الندا مرهق العدا **** لاشتبت الهيجاء تعرفه رجالها

اللبيب سابقاً....

السلام عليكم ورحمة الله ،
      أخي أبو البراء ، الحمد الله الذي جمعني بك في هذا االموقع ، لربما تسائلت من أنا كأنني أعرفك من قبل ، هذا صحيح ، أنا أعرفك منذ سنة تقريبا ، أنت لا تعرفني حق المعرفة ولا أنا ولكني سمعت عنك كثيرا من طالبك فهد با غوزة ( شادي )،يعود له الفضل في تعلمي للفوتو شوب ،و شكرا لك على مجهودك الدعوي والإعلاني ، وأتطلع الى أن أكون مصمم بارع مثلك في يوم من الأيام .

أخوك في الله :
      أبو نبيــــل

عمل رائع جدا
        فقط ملحوظة إملائية بسيطة أرجو أن تتنبه لها وقفك الله:

المئة (X)= المائة (صح)
        (سوف أركز على الأخطاء الإملائية الواضحة جدا أما الأخطاء اللغوية أو التي تكتب بالعامية فلن أتعرض لها حتى لاندخل في إشكاليات ليس لهاأول من آخر وأرجو من الجميع تقبل النقد بصدر رحب)

عفواً على المداخلة

يا المدقق الإملائي راجع معلوماتك .... حاول تحديثها ...... انتهى عصر ((المائة )) الآن تكتب ((المئة )) لأن كلمة ((المائة )) كتبت في عصر ما قبل وضع النقط فوضعوها للتمييز بينها وبين الكلمات الأخرى ،،، لذلك اتفق المجلس العربي في مصر أن يكتبوها بكلمة ((المئة))))

آآآآآآآآآآآآسف للأخ طارق ((أبو البراء ))

بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
            أخي أبا محمد : أرى أن سرعة العرض مطلوبة نوعا ما ... فبطؤه يبعث على الملل ، و كذلك يزيد من حجم الملف ... و شكرا جزيلا لملاحظتك ...
            أخي Bo_Nabeel : يؤسفني أن أقول لك إنني لست المطلوب ... فما أنا إلا تلميذ في الصف الأول الثانوي ... و مبتدئ في مجال التصميم ... ربما تقصد طارق العتيبي ؛ فهو مسجل بنفس الاسم ، لكن دون همزة ( ابو البراء ) ...
            أخي المدقق الإملائي : قررت وزارة المعارف اعتماد كلمة ( مئة ) بدلا من كلمة ( مائة ) ، و ذلك لما يحصل لدى الكثيرين من خطأ في قراءتها ... و لك مني جزيل الشكر و التقدير ...
            أخي التصميم المتواضع : شكرا لمداخلتك ، و أكرر أنني لست طارقا ...

يعمل...
            X