Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما مشكلة Maya 6 مع ATI X800 pro ?

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما مشكلة Maya 6 مع ATI X800 pro ?

اعزائي لدي كرت الشاشه ATI Radeon X800 pro وقمت مؤخرا بتثبيت Maya 6 unlimited
    وفورا بعدما يبدأ مايا بالعمل تظهر رسالة الخطأ المشهورة ( سابقا كانت : "قام البرنامج بعملية غير شرعية )

-------
    مواصفات الجهاز
    dual AMD opteron 64bit 242 1.6Ghz
    1Gb DDR
    MSI K8T Master2
    Win XP pro
    -------

ماهو سبب المشكلة ؟؟ وهل سبق وأن حصلت مع احد منكم ؟؟

Are you sure that you have the latest driver from ATI, it may fix your problem

ur card not supported

get nvidia quadro or fire gl
      tsk tsk tsk

woody29
        كيف الحال أخي . ممكن تخبرنا من أين يمكن أن نحصل على ال quadro . لإني أشعر أن الدول العربية أو دعنا نقول دول الخليج ليس بها هذا الكارد .
        The Unknown Person

يعني مافيه أمل يشتغل المايا على جهازي مع كرت Radeon X800 ؟؟؟؟؟

أنا أنصح بعمل ما قاله chocobo
            الأفضل أن تدخل موقع ATI وتبحث لك ال driver . أو الأفضل أن تخبر أحد أن يفعل لك ذلك إذا كنت لا تعرف .

أنا كان المايا لا يعمل عندي ولإني لا أفهم هذه الأمور التي هي ال driver والهارد وير بشكل عام . كنت أعمل دردشة في الهوت ميل مع واحد وأخبرته بمشكلتي وكان في مكان بعيد فدخل في جهازي وبدأ يبحث عن ال driver فقال لي إنني لا أملك ال driver وبعد ذلك هو بنفسه دخل في الموقع وأعطاني الوصلة فقمت بتحميله من هناك ثم أشتغل المايا عندي .
            The Unknown Person

ما شاء الله مواصفات الجهاز رائعه....

ابحث له عن درايفر...من موقعهم...وراجع موقع المايا...للبحث عن خطوات الحل لهذه المشكله....فهي موجوده في موقعهم
              سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم

ابحث له عن درايفر...من موقعهم...وراجع موقع المايا...للبحث عن خطوات الحل لهذه المشكله....فهي موجوده في موقعهم
                حسب موقع Alias فان الـ Graphics Cards المعتمدة رسميا معروفه و لا يظهر هذا الكرت ضمن القائمة يالاضافة الى العديد من الأنواع. لكن أنا عندي Geforece Ti 4200 و أداءها ممتاز و أنا راض عنها الى حد الآن. بالاضافة الى أنه من الممكن عمل Emulate لها لتحاكي الـ Quadro 750 على ما أذكر. لكن لم أحتج الى ذلك.
                3DReel2005

أنا بخير والحمدالله عيني Gemologist

صح لايمكننا ايجاد اي بطاقة في دول الخليج لان مستوى المبيعات لم يسعد التجار " حسب مدينتي ابوظبي ودبي "

افضل الطريقة حصول عليه من الموقع ويشترط توفر بطاقة كريديت الكارد كالفيزا الكارد او ماستر
                  وان شاء الله يوصل الطلب خلال شهر ( DHL )

( ان كنت مقيم في الامارات يمكن تطلب عن طريق محلات بس يضيفون الى السعر الاصلي بحوالي 1000 درهم )

توني انتظر معرض جيتكس وعلى امل ان احصل عليه ( ناوي شراء 980 xgl ) سعره تقريباً لا تتجاوز 2000 درهم

look at this retailer for nvidia products
                  http://www.the3dshop.com/listproduct...11&image1.y=10

وأخيراً اتمنى لكم كل الخير.
                  tsk tsk tsk

المشاركة الأصلية بواسطة lazzhar
                    حسب موقع Alias فان الـ Graphics Cards المعتمدة رسميا معروفه و لا يظهر هذا الكرت ضمن القائمة يالاضافة الى العديد من الأنواع. لكن أنا عندي Geforece Ti 4200 و أداءها ممتاز و أنا راض عنها الى حد الآن. بالاضافة الى أنه من الممكن عمل Emulate لها لتحاكي الـ Quadro 750 على ما أذكر. لكن لم أحتج الى ذلك.
                    نعم نفس الكارد مستخدم حالياً وهو جيد وسعره مو اكثر من 600 درهم.

lazzhar
                    i have a slight simple problem
                    when i make full screen for perspective out of four window
                    through spacebar keyboard
                    the screen wont show any material or 3d meshes unless i keep
                    zoom in and zoom out
                    several times
                    have u ever experinced anything like that ?
                    tsk tsk tsk

شباب ما تحسون انكم طلعتوا برى الموضوع هههههههههههههههههه
                      أما والله مصيبة لو ما اشتغل البرنامج معاي !
                      انا بنزل اخر نسخه من الكاتاليست تبع الـ Ati واشوف وش يصير معي

سامحنا De_Nas الجميع يريد يتكلم لكن كل واحد يستحي أن يفتح موضوع جديد. لذلك استحملنا شوي

أما سعر الكرت فلا أذكر لاني ما اشتريته مباشرة . وكان هذا قبل عام و سعره كان أقل من 200 دولار. فيه مخرجين للشاشة واحد للـ LCD و مخرج TV Out .

Woody
                        ما ظهرت عندي هذه المشكلة بالضبط. لكن تحدث أحيانا مشاكل أخرى و سببها على ما يبدو الـ Byron Poly Tools . بعد ما استخدمه بكثافة يبطيء مايا كثيرا حتى أوقفه و أعيد تشغيله.
                        لكن ما فهمت الذي قلت أنه بـ 600 درهم، هل هو الـ Quadro750 أم الـ Ti 4200 ؟
                        3DReel2005

lazzhar
                          قصدي سعر Ti 4200 هو بـ 600 درهم من الاسواق دبي
                          tsk tsk tsk

أنا أظن أن أقل سعر لل quadro المعروض في قائمة الكروت في موقع آلياس قيمته أقل حاجة تكون 2000 درهم ( ذكرت هذه المرة درهم لإني في المرة السابقة قام واحد من الأعضاء بشتمي لإني ذكرت ريال سعودي, سبحان الله , أيا بومة قد عششت فوق هامتي ... بالرغم مني حين طار غرابها) .
                            The Unknown Person

بص يا اخي

إشتري ATI 9800 Pro وممكن يتحول لـ Fire GL X2 بكل سهوله

سعره 2300 جنيه مصري

ولو احتاجت مساعده انا موجود
                              www.2d4u.com
                              فريق افتر افكت العربي

يعمل...
                              X