Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب وظيفي...تفضل لتحقيق حلمك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب وظيفي...تفضل لتحقيق حلمك

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
    كما هو واضح امام اسمي فهذه هي الرساله الاولى لي في هذا المنتدي والذي طالما تتلمذة على يديه بالخفاء بدون ان اقوم بمجهود يذكر نعم شهادة حق فهو منتدى رائد ويصف من اوائل المنتديات لعلك تسالني ولماذ وكيف تتلمذة سارد عليك بانني كثير المرور هنا كضيف عابر واشاهد ما تزخر به رفوف هذا المنتدى وقد تتسال لماذا لا اشارك ساخبرك بانني دائم الاشغال ومتى ما سنحت لي فرصة الرد على موضوع سرعان ما يتسابق المتنافسون جزاهم الله كل خير على الرد على وجه السرعه وكانهم حملو بين جوانبهم خدمة هذا المنتدى والذي نسال الله سبحانه وتعالى ان ينفعكم بما تعلمونه للناس وينفع الناس بعلمك ولكم خير الجزاء..............................................
    ==========================================================
    المهم بعد هذه المقدمه اخي سواء الزائر او العضو تحيه طيبه لكم جميعا انا وكلت بفضل من الله سبحانه وتعالى بتدشين موقع لشركه تعد من اكبر شركات المملكه العربيه السعوديه في مجال تخصصهاوانا بصراحه كنت اقوم بالسابق باعمال على مستوى محدود ولكني تفاجئت بهم يرشحوني لتصميم موقعهم لله الحمد والمنه ومثلكم يعرف ان مثل هذه الشركات الرائده في مجال تخصصها تتحرى الدقه والابداع في موقعهاوايضا السهوله للوصول لمحتوياته على وجه السرعه نظرا لان موقعهم سيكون هو مراتهم امام العالم الخارجي هذا ومن المتوقع ان تكون الزياره لموقعهمم كاحصائيه شهريه والعلم عند الله ان يكون 200000الف زائر لا تستغرب فما ان اقول لك اسم الشركه ستعرف بانها ستصل لهذا العدد الهائل او يزيدكما سبق وان وضحت لكم انا محدودباعمالي السابقه بمعنى تجدني احصل على ما يخدم الموقع من الشركات التي تقوم باعطائها بالمجان يعني اعمال بسيطه للوهله الاولى ولكن مع هذا الشركه الوضع سيكون مختلف فهم يريدون قاعده معلوماتيه خاصه بهم يعني بمعنى شغلنا لنا ما علينا من الباقين هذا بالاضافه بانني لوحدي فتقدمت الان لكم ولكل من يرى بنفسه القدره والكفاه على مواصلة مشوار التصميم والابداع في المواقع معي ويكون لهم سابق معرفه بالتصاميم وخصوصا عمل البريمجات كالقواعد الاخباريه من امثال cgi او جميع ما يخدمنا في التصميم وسيكون التعاون بيني انا وهو على الخير انشاءلله هذا بالاضافه ان يكون ملم بتصاميم الفلاش والجرافيكس المتحركه وانا يكون خلفيته ليست سطحيه بالفوتو شوب لانني انا وهو سنصبح باذن الله مكملين لبعض فعل من يجد بنفسه القدر مراسلتي على هذا البريد ولكم جزيل الشكر والعرفان
    vip-@wwwvip.com
    لا تنسى يوجد شخطه بعد vip و بعدين ترسلها لواحد ثاني وتقول وراه ما يرد علي
يعمل...
X