صفحة 1 من 7 12345 ... أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 135

موضوع: جديد X جديد

ردود: 135 | زيارات: 24062
  1. #1

    Thumbs up جديد X جديد

    السلام عليكم
    إخواني أتمنى ان تروقكم هذه الفكرة و هي نعرض كلما هو جديد في مجالنا من اجهزة و برامج و أخبار
    و ذلك بصور و تعاليق من الأعضاء .
    و اتمنى ان يثبث الموضوع لو لقى ترحيبا منكم إن شاء الله .
    و سأبدأ باول ما خفق له قلبي هذا الاسبوع و هو الشاشات الجديدة من apple
    CINEMA HD 20 و Cinema HD 23 و الضخمة Cinema HD 30 نعم 30 بوصة و تتطلب منفذين dVI و دقة صدق او لا تصدق 2560 * 1600 .
    لكن الصراحة اعجبتني 23 بوصة و هذه صور اخذها واحد فرنسي اشتراها ب2300 دولار
    و هذا الموقع http://www.zoneactu.com/content.php?article.17

    وإلى اللقاء مع منتوج جديد

    www.wajdio.com | OFFICIAL BLOG

    و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

    سورة آل عمران الآية 169
    سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي




  2. #2
    يارب اوعدنا

    انا ضد التثبيت مراعاة لشعور الفقارى امثالي

    بس والله انه لسه ما شفنا شئ قال ايه قال فرحان بشاشة عندي 17 بوصة من Lg واستروا ما واجهتوا

    بالعكس فكرة جدا رهيبة وخصوصا انها سوف تبعث النشاط في المنتدى

  3. #3
    max master
    صور رمزية subdevil
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    MaX WoRLd (EgYpT)
    العمر
    33
    ردود
    2,232
    رائع
    يستحق التثبيت
    وننتظر منتج جديد
    أخر تعديل بواسطة subdevil في 17 / 09 / 2004 الساعة 02:05 AM السبب: كنت كاتب "منج" بدلا من "منتج"

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    العمر
    35
    ردود
    140
    لاحقا سأضيف الآبل الى مجموعتي الخاصة والتي تحوي الpC windows /linux/solaris x86 وقريبا ال sgi ان شاء الله ...ثم لاحقا الاأبل ..وقد يكون ال imac

    سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم

  5. #5
    شكرا اخي بياع الورد و اخ subdevil
    أخي only maya لا أنصحك بimac الجديد فحسب مواقع اجنبية فهو ليس في قمة التطلعات و لا يصل مستوى g5

    www.wajdio.com | OFFICIAL BLOG

    و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

    سورة آل عمران الآية 169
    سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي



  6. #6
    ضربة جديدة من عملاق البرامج أدوبي

    بعد تحديثاث الملوك فوتوشوب و إليستراتور و برميير و افتر إفيكتس
    adobe تطرح برامج للهواة و المبتدئين سهلة و بإمكانيات هائلة

    adobe photoshop elements 3 و premiere elements


    السعر الانفرادي 99 دولار و الاثنين معا ب 149 دولار .
    فرصة لمن كره تعقيدات البرميير برو .

    www.wajdio.com | OFFICIAL BLOG

    و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

    سورة آل عمران الآية 169
    سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي



  7. #7

  8. #8
    شكرا اخي سامي و الله انت الأستاذ
    * طرحت بيناكل الإصدار الجديد من برنامجها الرائع liquid editionالإصدار السادس ياتي ليدعم مكانة هذا البرنامج في سوق برامج التحرير لشبه المحترفين و حتى المحترفين .
    جديد هذا البرنامج هو التعامل مع دقة SD و HD ريال تايم مع إمكانية دمج كل أنواع الفديو أي DV, DV25, MPEG-2 IBP, MPEG-2 I-Frame, HDV على شريط الوقت Timline و تصديرها بصيغة موحدة .
    الجديد كذلك التعامل مع 9 كاميرات في آن واحد و ريال تايم ،و التعامل مع 3دي حقيقي و التحكم فيه .
    التقنية الجديدة SMART RT من بيناكل تجمع بين قوة cpu أي المعالج و قوة كرت الشاشة GPU ليعطينا آلاف المؤثراث ريال تايم سواء 3دي او 2دي .
    من ناحية الصوت يعتمد البرنامج على محرك من STEINBERG -فرع من فروع بيناكل سيستمز - مع ميكسر و غمكانية التحكم في الصوت الإحاطي SURROUND و توافق تام مع كل المقابس VST .
    لمستخدي PINNACLE STUDIO أطمانكم البرنامج متوافق 100% مع مشاريعكم السايقة .
    البرنامج متوفر مع و بدون صندوق توصيلات على USB2 .

    للمحترفين البرنامج يقبل الانظمة الجديدة من سوني xdcam -شبه dvd في علبة - و panasonic dvc p2 -على كروت رقمية .
    إلى اللقاء مع معلومات جديدة إن شاء الله عن EDIUS PRO 3 و EDIUS HD و الكروت الجديدة من Canopus
    أخر تعديل بواسطة وجدي في 17 / 09 / 2004 الساعة 09:38 PM

    www.wajdio.com | OFFICIAL BLOG

    و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

    سورة آل عمران الآية 169
    سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي



  9. #9
    بارك الله في أبو بدر و المشرفين على التثبث .
    اللهم سهل لكم كل صعب في هذا اليوم المبارك

    www.wajdio.com | OFFICIAL BLOG

    و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

    سورة آل عمران الآية 169
    سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي



  10. #10
    هل تعانون من مشاكل في تحرير الفديو خصوص سرعة حساب المؤثراث و الريندر الحل عندي
    فقط اعطوني 39.995 دولار و انا اخلصكم من المشكلة ،نعم 40 ألف دولار فقط
    هذه قيمة المحطة الجديدة من Beyond Inc

    كما ترون شاشتين فقط حجم 24 بوصة في الواحدة الجهاز يعتمد على آخر كرت من كانوبيس احترافي
    طبعا ليس dv storm و dv rex rt و إنما HDRX-E1 و طبعا مع EDIUS PRO HD .
    مواصفات الجهاز كالتالي :
    * معالجين Intel XEON 3.20 Ghz
    * 2 جيقا من الرامات 533 Mhz .
    * كرت الشاشة لم يذكروا اي معلومات عنه لكن بمنفذين dvi و 128Mo
    * القرص الصلب الخاص بالنظام و البرامج 250 جيقا ليس ata أو serial-ata لكن uscsi 320
    * أما الاقراص للتخزين فسعتها فقط تيرا و 200 جيقا مفهوم 1.2 To أي 1200 جيقا كلها raid 3 و uscsi 320 .
    * أما عن كرت الصوت ب8 مداخل رقمسة احترافية AES/EBU .
    لكن ارى رغم كل هذا أن السعر مبالغ فيه

    www.wajdio.com | OFFICIAL BLOG

    و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

    سورة آل عمران الآية 169
    سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي



  11. #11
    max master
    صور رمزية subdevil
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    MaX WoRLd (EgYpT)
    العمر
    33
    ردود
    2,232
    10/10
    اعطوني انا ال 40 الف دولار وانا لن اريكم وجهي مره اخرى
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية القادم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    701
    تشكر عزيزي وجدي على هذه المعلومات الرااااائعة ...

    بالنسبة لبينكل liquid edition هل يعمل كبرنامج منفرد أم لابد من وجود كرت الفيديو بينكل ؟؟؟؟

    وماهي مواصفات الجهاز الذي يتطلبة البرنامج ليعمل بمرونة ؟؟؟
    اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك . آمين
    آآآه ... متى أظفر بعمل إسلامي احترافي ... قريباً إن شاء الله تعالى .
    عضو فريق أفتر إفكتس العربي ... http://www.2d4u.com/


    http://www.qolob.net/banar/001.gif http://www.qolob.net/banar/004.gif http://www.qolob.net/banar/002.gif

  13. #13
    عضو
    صور رمزية LiKhalid
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    36
    ردود
    138
    وووواووووووووووووووووووووووو

    ما عندي غير كذا

  14. #14
    السلام عليكم
    شكرا إخواني على التشجيع بارك الله فيكم
    أخي القادم طبعا البرنامج موجود في نسخ بدون الكرت .
    و إن شاء الله نكون السباقين لتحميله .

    www.wajdio.com | OFFICIAL BLOG

    و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

    سورة آل عمران الآية 169
    سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي



  15. #15

    Question

    الاخوة الفضلاء في هذا المنتدى الرائع شكر جزيل لطرحكم لمواضيع مفيده وهادفة
    اخوتي مع اني من المقلين في المشاركة الكتابية الاانني دائما اتمنى ان اشرك وافيد اخوتي الا انني احس ان القت غير كافي
    على العموم فقد قضيت الفترة السابقة وقتا طويلا في البحث عن المعدات اللازمة لتجهيز استديو متكامل وخلالها زرت عدد كبير من المواقع والشركات والمتاجر
    ومن الاشياء التي لفتت انتباهي واعجبتني كما انها تعتبر من الاشياء الحديثة التالي
    1-من شركةsony
    جهاز تحرير متكامل

    والسعر غير متوفر لان مثل هذه الاجهزة تاتي حسب الطالب فتختلف الاسعار الاانه غالي جدا
    هذا الجهاز تختص شركة MVS بالهارد وير و PINNACLE بالسوفت وير
    2-اخر ما توصلت له شركة باناسونك في الكاميرات

    وهي كمرة تسجل على دسكات كما تشاهد في الصورة خمسة ميموري كارد لكل واحد 4ق.ب
    كما يمكن عمل تحرير في الكايرا مباشرة بفضل الشاشة ال سي دي التي تستطيع عرض اكثر من مقطع في نفس الوقت

    3- امكانية مشابهه من شركة جي في سي وذلك باضافة قطعة في خلف الكاميرا لتصبح قادرة للتسجيل على الهاردسك

    اسف للتقصير واتمنى ان اجد وقتا اوسع لاعطيكم خلاصة ما توصلت له من موصفات للكاميرات والاضاءات و اجهزة الفيديو البتكام والدفي كام وغيرها
    كمانني ناوي انزل دروس في الافتر افكت وغيرها بس ادعولنا
    المحبة رائدة الدعوة

  16. #16

  17. #17
    شكرا جزيلا اخي saeed على إثرائك الموضوع و اتمنى ان يسير على خطاك الإخوة
    بالنسبة للباناسونيك هذه هي الكاميرات الجديدة dvc pro p2 و المتوافقة مع برامج avid الجديدة التي تتعامل معها مباشرة

    www.wajdio.com | OFFICIAL BLOG

    و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون

    سورة آل عمران الآية 169
    سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي



  18. #18
    بارك الله فيكم على المعلومات الحلوة \\

    والـ..... محزنة للمساكين زينا

    على الله
    فريق أفتر افكت العربي

  19. #19
    عضو نشيط
    صور رمزية ولد طيبة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    314
    ربنا يوفقك في الدنيا والاخرة اخوي وجدي
    --------------------------------------------------------------------
    وفقنا الله وإياكم لعمل إسلامي مجيد

  20. #20

    لازم تشاركون هذا موضوع بعيد عن المونتاج

    طبعا الصراحة انه من فترة كنت بكتب الموضوع هذا بس الصدق ما لقيت مناسبة وخانتني الصياغة

    قلت ياو لد ما بدها الا تجيبها بالبلدي وعلى السليقة او المثلوثة او كيف ماكان

    طبعا المنابر بالنسبة لي انا اول منتدى ولذلك فطبعا يقولون راعي الاولة ما يلحق وله مكانة عندي لا اظنا تقل عن الكثير

    ولكن فجاة لقيت فريق وقلنا الحمد لله اللي نشوفه في باقي المنتديات بدات بذوره هنا وحمل اسم موقع جميل وهو http://www.2d4u.com وقتها ضعنا بين هنا وهناك ارى بعض المواقع تخصصت ام لم تتخصص وقفت في يوم وليلة

    الان الناظر لحال المنابر او 2d4u ويشوف يرى العجب طبعا راح اقولكم من ناحيتي انا على الاقل

    فالاعضاء بسم الله ماشاء الله اذا لم يكن محترف فهو هاوي يمكن انا بس اللي طالع عليكم بخسارة وانا اعرف انه الانسان وقته مو ملكه ولا كل واحد فاضي زي حالاتي بل البعض يمكن ارتباطه يفوق طاقته

    ولكن لا بالجمل ولا بالجمال

    ارى في ردود البعض واخص اعضاء الفريق او بالعربي قدامى المنابر تلميح من بعيد ومن قريب على عدم ارتياحه لوضه ما او تصرف احد ما .... طيب سؤال من متى ابن ادم كان قنوع ياشباب سددوا وقاربوا يعني حبه هنا وحبه هناك

    أنا عارف انه الى الان تقولون اش الموضوع بالضبط

    انا اقولكم اعتبروه فش فاش أو فش خلقك أو حتى جار القمر

    يا عالم فيه كثير منا يتمنى برنامج معين ويكون برنامج من قائمة هالبرامج لازم نجيب رابط او ندور سيرفر
    او او او ..

    شفت منتديات تملك هالامور وبتنظيم بسيط ما اظن احد راح يبحث عن شئ الا يجده

    عارف انه المادة تلعب دور............ طيب خلونا نسوي احصائية بسيطة ونشوف م واحد مكن يساهم للمنتدى ويدفع مبلغ نقدي وطبعا حيكون رمزي اكيد انا اتوقع انه راح نشوف كثير ترفع الايادي

    طبعا اثرت هالنقطة بالذات لاني اقولها بصراحة عانيت منها ولكن لا اظنها انها مو حاجة يتمناهاالجميع
    وزي ما يقول المثل زيتنا في دقيقنا

    طبعا كتبت هالموضوع لاني مريت باحد المنتديات والله هو منتدى لو صنفته ضمن المنتديات يمكن ما ياخذ 1على 10 لكن تركز الجهد ورايت فيه اشياء والله اني ما تمنيتها الا أن تكون المنابر لها الاسبقية طبعا مو حسد لا الله يوفق الجميع بس انا اعرف انه بينا ومعنا من نقف لهم احتراما في فهم واحتراف وتبني هالامور

    كنت اتابع موضوع احد الاخوة بالصدفة طبعا علشان لا تقولو انت جالس للناس على ركبة ونص وطلب طلب اظن لو رفعت الموضوع راح يخيم غبار سنة على المنتدى وبالصدفة نفس العضو وفي نفس اليوم ونفس الوضوع حتى بطريقة قص ولصق في منتدى اخر ووجدت انه كان طلبه مثل لو واحد فيكم طلب مني تصميم جدول بالووورد

    المهم كثر الكلام شاركونا يمكن نقفل السيرة او نقفلها

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل