Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أيهان أشرف خير الخلق ونحن أحياء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أيهان أشرف خير الخلق ونحن أحياء

اهانة رسول الله صلى الله عليه وسلم أرجو من كل مسلم الدخول وارجو التثبيت وجزاكم الله
    اهانة رسول الله صلى الله عليه وسلم أرجو من كل مسلم الدخول وارجو التثبيت وجزاكم الله

السلام عليكم

اخوانى ... الرسول عليه افضل الصلاة والسلام يسب ويشتم في روم لاحد الخنازير ونحن نشاهد لانتحرك ولاندافع عن قدوتنا وحبيبنا عليه افضل الصلاة والسلام,
    على احد الغرف في بال تولك روم احد الخنازير لعنهم الله جميعا روم ماله اي قيمة ولا فايدة سواء نصحتهم والا هاجمتهم بشتى الطرق
    اذا على الروم ... مو مشكله بس صاحب الروم مستخدم خدمات البالتوك البريديه ويستغلها فى سب الرسول بالصور ويرسلها يومين الى اكثر من 10000 مشترك فى البالتوك
    احد الاخوة جزاه الله خير الغيورين اعد عريضة احتجاج على هذا الخنزير الحقير بعد التحدث مع المسؤولين فى البالتوك .... طلبو عدد مليون توقيع حتى يتم ايقاف الروم والرسائل البريديه... وقامو بتوفير صفحة التواقيع
    ومطلوب توقيع مليون مسلم
    حتى تقفل هذا الروم لاحد يقول مليون كثير حنا مليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ااااااااااااااااااااااااااااااااار
    وش المليون للمليااااااااااااااااااااااااااااار اتمنى جميع اللي بالمنتدى يشاركون بالتصويت اللي ماراح يكلف على الواحد شي بس راح يرد بعض الاعتبار لكرامة المسلمة اللي انتهكت
    علماً بأن العدد فى خلال يومين وصل 150,000 ماشاء الله ... يعنى كمان اسبوع ونسكر الروم انشاء الله
    الطريقه:
    وطريقة التصويت:

http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html
    1-اضغط على زر:
    Click here to sign Petition

2-املأ بياناتك الأسم العمر الأيميل المكان واضغط على زر:
    Preview Your Signature

3-اضغط على زر
    Approve Your Signature

منقول للاهميه القصوى

أين انتم يا امة المليار!!!!!؟؟؟؟؟
    ألا يوجد منكم مليون مسلم يستخدم الانترنت فهذا شاب لعنه الله يسب رسولنا وحبيبنا وشفيعنا من خلال إحدى غرف البالتوك ونحتاج مليون توقيع لغلق هذه الغرفه
    فأين انتم يا امة المليار!!!!!!!
    ألا يجد بعضكم دقيقتين للدفاع عن شفيعنا يوم القيامه

بالله عليكم دقيقتين فقط اقضوها من خلال النت للدفاع عن من سوف يسقينا من حوضه بعد عطش يوم القيامه
    ألا يستحق من وقتنا دقيقتين!!!!!!!!
    لا حول ولا قوة الا بالله .... انا لله وانا اليه راجعون
    التعديل الأخير تم بواسطة ابوبدر; 17 / 09 / 2004, 03:51 PM.
    قُلْ أَؤُنَبِّئُكُم بِخَيْرٍ مِّن ذَلِكُمْ لِلَّذِينَ اتَّقَوْا عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَأَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ

حاولت التوقيع ورفض الموقع القبول و تظهر هذه الرساله

Access Blocked
    If you believe you have reached this error page erroneously, please let us know by sending email to support@PetitionOnline.com. To aid in resolving the situation, we need to know the name of your internet service provider. Other relevant information you are willing to provide, such as the time of your connection attempt and the city, state, and country you're connecting from, may be very helpful. While we don't want to invade anyone's privacy, if you know the IP number you're connecting through, that is extremely helpful. Any such information provided will be used _only_ for technical support and site security purposes.

If you have specific questions, or if you would like to register your petition signature immediately by phone, please call us during Pacific Time business hours at 541-345-7421, and ask for 'PetitionOnline User Service'.

جزاك الله خيـــــــــــر

الله يلعنهم
      محمد محمود

اي والله شي يقهر لعنة الله عليهم ..

انا بنفسي دخلت في هالروم اللعين وسمعت السب والشتائم والكلام اللي يقطع الفؤاد وكيف يتكلمون عن الدين ويقولون عن الرسول عليه الصلاة والسلام كلام ما ينقال ويمسكون القرآن الكريم ويعلقون في الآيات باستهزاء لعنهم الله ويفسرونها على كيفهم , لعنة الله عليهم هم مجموعة من الانجاس من جميع الجنسيات العربية منهم اللبناني و المصري والسوداني والعراقي ووو.. مع حبي واحترامي لهذي الدول الاسلامية الحبيبة وكل المسلمين فيها ..
        انا فعلا كان يومي غير باقي ايام حياتي بعد ما دخلت في هذا الروم الحقير وسمعت الاهانات والشتائم وفي من سبحان الله , في الرسول عليه الصلاة والسلام ويمسكون المصحف بأياديهم النجسة ويفسرونة عكس ما هو موجود علشان يكرهو الناس في الاسلام والمسلمين ويحاولون انهم يلعبو في عقل المسلم و يجروة الى ديانتهم , انا دخلت اكثر من مرة لكن اول مرة كانت فعلا صدمة لاني ما كنت متوقع منهم هالشي وما كنت فاهمهم صح واول مرة في حياتي اسمع الرسول ينقال عنه كلام هالشكل , على العموم انا اتحملت كل الكلام واحيانا كنت اغلق السماعة علشان ما اسمع سبهم ولكني رافع يدي وصابر علشان استلم المايك ولما جاء دوري , اول شي اتكلمت معهم بهدوء وبعدها طريت اسامي كل اللي شتموا الرسول والدين وعلقو المهم ابتديت اهينهم واشتمهم واحد واحد وسبحان الله المايك علق وما قدرو يطردوني وانا العن فيهم وسب وكان في شخص عجوز هو من المشرفين وكانت تعليقاتة صعبة جداا قلت له وانت ياعجوز يا جبان لا تفتكر انك راح تهز شعرة من راسي او من راس اي مسلم بكلامك ونصايحك الوسخة وقلت له انت جبان جالس ورى المايك واتسب لو تطيح بيدي والله راح ادفنك بالحيا يانجس ووو ؟؟ ويا ؟؟؟ وووو وفي كلام ما احب اذكره في مقامكم , المهم بردت ناري فيهم ولو انها ما تبرد ابد , والمايك عالق واشوف ردودهم على كلامي في التكست بورد ومنهم من يقول وين الادمن وين المسؤل ليش ما تاخذو المايك ليش مخلينه على راحتة ( كانت عندهم حالة طوارئ ) وسب وشتائم وو...
        وآخر شي طلبت من الاخوان المسلمين الخروج فورا من هالغرفة النجسة ونصحتهم بعدم الدخول فيها مرة ثانية , وما يجوز توجدهم في مكان ينهان فيه الدين والرسول ووو ...

وبعدها بشوي طردوني , وطبعا بعد ما تنطرد من اي غرفة من البال توك ما تقدر تدخلها الا بعد 24 ساعة تقريبا..
        وقررت اني ما ادخل هذا الروم نهائي , ولكني كتبت بعض العبارات فيها نصائح للاخوان المسلمين اطلب منهم الخروج من هالروم النجس وانه ما يجوز ان نتواجد في هالمكان بين هالاوغاد ورسولنا ينهان وبعضهم كان يرد علي بالكتابة ويقول فعلا انا راح اخرج , وكنت كلما ما ادخل في هالروم القذر احط هالكلام وبعدها بدقائق انطرد ..

وحاولت اني ادور على شباب من اللي لهم خبرة في الهكينج قلت يمكن يقدرون يدمرون هالروم النجس ولكني ما حصلت وبعضهم قال هذا شي صعب اشوي لان البال توك يختلف عن باقي الاشياء والمواقع وانا والله ما افهم في الهكينج لو كنت بطلع لكل وغد فيهم من الشاشة واخنقة واقطع لسانة الوسخ ..

طبعا بعد كل اللي صار واللي ذكرت ما يمنع ان يكون في هناك بعض الاخوة المسيحين المحترمين فعلااااا وهم ما يرضون بهالامور الحاصلة في هالروم النجس ومن فية ..

لنا ديننا ولهم دينهم وفي النهاية هناك رب واحد احد يحاسب , وهالفئة اللي في هالروم هم من المتعصبين
        والجبناء .. فلا نخلط الامور
        طبعا انا عاشرت المسيحين واعرف اكثر من شخص وابصراحة ما شفت مثل اخلاقهم , كان عندي صديق مصري مسيحي محترم جدااا اتعرفت عليه هنا عندنا في عمان وكان لي صديق في مصر نفس الشي مسيحي نفس الاخلاق ويحترم المسلمين واتعرفت من خلالة على مجموعة كبيرة من المسيحين طبعا هذي كانت في فترة الدراسة ..

وعندي صديق ابصراحة ايش اقولكم علية والله اني اتمنى له الهداية ابجد هو مسيحي من فلسطين لكنة قمة في الاخلاق والذوق واتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يهدية ويهدي كل من ذكرتهم وكل انسان ,,

وطبعا عندنا مثال هنا الاخ المهندس " عماد " وهو مثل للفئة الطيبة والمحترمة فعلا من المسيحين واللي يشهد الكل على حسن اخلاقة واحترامة لنا كمسلمين وتعاونه معنا في مجال الهندسة الصوتية وما ننكر افضالة ولا نقدر ان ننكر ابد وندعوالله له بالخير داائمااا ونتمنى له ما نتماه لانفسنا..

انا اعتذر عن الكلام والسالفة الطويلة لكني فقط كنت ابي افهمكم ايش عملت في الحثالة الانجاس اللي في الروم اللي في البال توك , وحبيت اني اوضح لكم بأن مو كل الاخوة المسيحين نفس الشي , طبعا منهم من دخل الاسلام واهتدى وصار داعية واكيد اسلم علي يده ناس

فلا نغلق هذة الابواب ونصدهاا ولا نظلم الكل ولا نعمم في كلامنا ولكن نسعى ونحاول وندعو لهم بالهداية ..

وتقبلو تحياتي ,,

اخوكم ومحبكم في الله الى الابد / م.عبدالله البلوشي,,,مسقط
        التعديل الأخير تم بواسطة ع البلوشي; 19 / 09 / 2004, 10:11 AM.

حسبنا الله ونعم الوكيل
          قُلْ أَؤُنَبِّئُكُم بِخَيْرٍ مِّن ذَلِكُمْ لِلَّذِينَ اتَّقَوْا عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَأَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ

اشكرك اخى البلوشى على جعلى مثالا

احب اوضح شىء مهم للساده الاعضاء

اصلا الدين المسيحى ينهى عن شتم او قذف او الاساءه لاى شخص وليس الانبياء فقط
            حتى الاعداء مطلوب منا عدم الاساءه لهم

الدفاع عن الوطن شىء والسب والدعاء عليهم شىء اخر

لان من استطاع وسمح لنفسه بخروج الفاظ غير لائقه هو مخطىء ولا يزيل هذا الخطا لمن يوجه الكلام

فتاكدوا ان من يفعل ذلك هو من حثاله الناس وممن يقبلون بشتم امهاتهم وابائهم وهذه هى اللغه الدارجه هم فى حديثهم العادى

وهؤلاء الفئه متوافرون جدا فى كل العصور ويحدث ذلك منذ قديم الازل
            الفرق ان الان اصبحنا نسمعهم بالوسائل الحديثه

ماذا نفعل ؟؟

اولا : اهم شىء انه اذا لم يعجبك تصرف اذا انت ضد التصرف وليس الناس
            وبما ان هذا الفعل لم يعجبك اذا لا تفعل مثله فى الاتجاه المضاد دفاعا لان فى هذه الحاله ستتساوى فى الفعل مع مرتكب الجرم اذا ما الفرق ؟؟؟

وستجعل الذى قام بذلك يفرح لانه استطاع توقيعك فى الخطأ واخذ دفاعك مرتكزا على الجديد الذى سيضيفه

ثانيا :

هل تعتقدون انه مهما عاقبتم او منعتم سيكون عقابكم اكبر من عقاب الله ؟؟؟

ثالثا :

هل غلق مكان سيطول ؟؟؟ ثانى يوم سيكون هناك 4 او 8 اماكن اخرى

== كل الانبياء اهينوا من الناس على مر الزمن وخلال دعوتهم اكثر مما تروه الان

وهم كانوا يعرفون ذلك ومتقبلين ذلك مضحين لاجل دعوتهم وهى الاهم والاعلى من الكرامه الشخصيه

وتقريبا لا يوجد انسان او نبى لا يشتم من احد اخر

لابد من وجود هذه النوعيات من الحيوانات ( البشر )

واحب اقول ان هذا ليس من تدينهم بالعكس هذا من قله تدينهم

والمواقع التى تهين الاسلام كثيره والتى تهين المسيحيين كثيره ايضا والتى تهين الله اكثر واكثر
            بعرضها محرمات وفسق

المهم اننا نتحكم فى نفسنا ولا نكون سببا او مصدر للاهانه ولا نكون مثلهم واذ استطعنا فهذا خير لنا ولديننا

اما مقاومتهم هذا شىء صعب تكنولوجيا وحتى اذا استطعت فهذا لن يسكتهم فيما بينهم بوسائل اخرى

يجب ان نتعود على وجود الشر حولنا ومهمتنا ان لا نندرج فيه وندعوا للخير ومقاومته تتم بذك
            فلا ندخل اليهم ولا نزيد من مشركتهم وقوه موقعهم

لان بصراحه الجدال معهم يجذب عددا اكبر لمراقبه المعركه ويصبح الموضوع شيقا وهذا ما يريدوه

واذا كان هناك حل قانونى لمنعهم فلنفعله ليكون من سلطه اكبر منهم لكن الهاكرز وغيره

هذا موضوع يمكنهم التغلب عليه وخصوصا ان الهاكرز لصوص اصلا ولا بد انهم مدعمين بكثير منهم
            وب تمويلات من دول ما لفعل مثل هذ النزاعات عن عمد لهز اراء العرب وجرهم الى الخطأ

ملحوظه صغيره :

نخطىء بنشر هذه المواضيع لانها اعلان لهم وتجعل قارئى مواضيعنا يعرفون طريق هذا الموقع من خلالنا ويشاركون

اى اننا نصنع لهم دعايه ونكسبهم رواد ولو لمجرد الفضول وممكن ان تؤثر فيهم كلمات خائبه ويقتنعون بها او يدخلون فى مناقشه وهم غير جاهزون دينيا فينهزموا ويكون نصرا لهم

هذا ما اراه

مع تحياتى

جزاكم الله أخى واستاذنا الفاضل عماد .

جزاكم الله خيرا أخى الأستاذ عما
                معذرة أرسلت الأولى غلط أوعى تزعل .

لو كنت ازعل بسهوله ما كنت هنا منذ سنتين

اشكرك

لكن على فكره الاولى هى الصحيحه والتصحيح هو الخطأ

يعمل...
                  X