Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(wip) عمل تحت لانشاء - شخصية -

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• (wip) عمل تحت لانشاء - شخصية -

السلام عليكم

بعد انقطاع طويل عن المنتدى اضع هذا الموضوع الذي يتكلم عن طرق نمذجة الشخصيات .

لقد قمت بتجربة لنمذجة شخصية اعتمادا على الرسوم الاولية لاخ منار الموجودة في موضوعه في منتدى المايا :
    http://www.maxforums.net/showthread....2&page=1&pp=30

هذه تجربتي وهي لا تزال تحتوي الكثير من الاخطاء :

--------------

--------
    كما تلاحظون هناك الكثير من الخطوط الزائده و المثلثات , لكني لم اصل لمرحلة التنظيف بعد لا ازال في مرحلة اضافة العضلات .

تم تصميم المجسم ابتداء من مكعب 3×3×3 مع امر سيميتري لنسخ الجهه المقابلة من المجسم , وفي هذه الصورة قمت بعمل خطوة مبكرة قليلا وهي اني دمجت النصفين الايمن و الايسر في مجسم واحد وقمت بتغير اماكن بعض النقاط لقتل التناظر التام . لكني ساتراجع هذه الخطوه فهي فقط لاني قمت بعرض الموضوع هنا .

بالنسبة لليدين و القدمين الى الان لم احدد رئيي فيهما فقد اقوم بعطاء ملابس للشخصية وتكون هذه قفازات وحذاء اعزكم الله .

منطقة عضلات البطن الجانبية لم تعجبني لا تبدو منطقية حاولت اني ابتكر طريقة لتصميمها لكنها كما يظهر لم تنجح , انا مهتم باقتراحاتم في هذه المنطقة بالتحديد .

و لاتسوا ان الموضوع هو نقاش عن اساليب التصميم وليس عن تصميمي انا

في انتظار ارائكم في الموضوع ...
    إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

اعتقد ان الضلوع تحت عضلات الصدر تحتاج الي تعديل

ولكن العمل احترافي

تقدم هائل في تصميم الشخصيات اخي المكعب
        فقط حاول الاهتمام بالايدج وجعلها متناسقة فيما بينها
        وبالتوفيق لانهاء العمل
        سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
        ........
        يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

مرحبا اخي المكعب

جاي حلو وتصير احى انشاءالله ملاحظتي لا تكثر من الخطوط, وتكون اسهل اليك اذا الرجال واقف على شكل ثمانية
          تحياتي

لا تجعل الشخصيه هكذا اجعل عليه بعض الستر
            العمل يحتاج الى تعديل عند الرقب اسفلها العضم لا وجود له
            alimax.online@gmail.com

جميل جدا يا مكعب باشا ..
              يالله عايزين نشوف التطورات إن شاء الله ..
              بالتوفيق
              اذكر الله
              my page

عمل اكثر من رائع اخي المكعب - من الواضح انك مهتم كثيرا في المنطقة الامامية - وايضا يوجد ضعف كبير في المنطقة الجانبية للمجسم من حيث التفاصيل و عرض التدوير...
                العضلتين اسف الحوض البارزتان في اتجاه الامامي- اعتقد انهما ليس في المكان الصحيح -
                عموما التجسيم رائع وواضح انك فهمت تشريح العضلات باعتقادي انك لم تغفل اي عضلة تكون بارزة ...

تحياتي لك واتمني لك التوفيق
                لا إله إلا الله محمد رسول الله

شكرا على الردود ,

خوي a.ghobara : هذا صحيح وهذا ما كنت اتكلم عنه في الحقيقة هذه هي عضلات البطن الخارجية وليست ضلوع الصدر لا ادري ما السبب في ظهورها على شكل ضلوع ! .
                  ------------
                  خوي طارق : شكرا لك , لقد قمت بترتيب الايدج في اخر تعديل ارجو ان تكون افضل من السابق .
                  ------------
                  خوي alkurdi : العدد القليل من الخطوط يستخدم لعمل المناطق المسطحة او المحتوية على انحنائات ناعمة مثل الشيارات بينا من الضروري استخدام عدد اكبر من هذه الخطوط في انتاج المجسات الاكثر تعقيد لاظهار التفاصيل . بالمناسبة عدد المضلعات هنا 1500 مضلع تقريبا .
                  -----------
                  خوي وادي الرعب : بالنسبة لعظمة الترقوة لم اقم بتصميمها بعد اذ ان تصميمها يكون في المرحلة التالية مع تصميم الرأس .
                  -----------
                  خوي max ghost: شكرا لك , سقوم بالانتظار فترة من الزمن حتى يتجمع عدد من التعليقات واقوم بالتعديل على ما اراه صحيح واصحح الاخطاء التي اكتشفها بنفسي .
                  ----------
                  خوي MHD : شكرا لك , كلامك صحيح قمت بتصحيح العضلالت تحت الحوض كما اعدت توجيه بعض الخطوط التي كانت تسبب تداخلات غريبة . بالنسبة للقسم الجانبي ساقوم به ان شاء الله بعد الانتهاء من الظهر الذي لم ابدء به الى الان .
                  ---------

ارجو اعطاء الرئي في العضلة العلوية من البطن هل تكون متصلة مع الصدر او منفصلة كباقي عضلات البطن ؟!

--------
                  هذه اخر التعديلات :

تلميح عن كيفية تصميم عضلات الفخذ : تم عمل قطع على المودل الاساسي لى شكل ورقة حادة الطرفين , ومن ثم قطع اخر موازي له لكنه يكون منفرج الطرفين في النهاية , في مركز القطعين قطع قطع ثالث على شكل خط ليشكل انتفاخ العضلة , ارجو ان توضح الصورة ما اقصده .

في انتظار المزيد من المشاركات

هذه اخر التعديلات:
                    - قمت باعادة توجيه نهايات بعض الخطوط في منطقة الصدر وغيرت قليلا في مكانه .
                    - اعدت بناء البطن بالكامل .
                    - صححت بعض الخطوط في الساق .
                    اعدت بناء لوح الكتف ( في الظهر وهو غير ظاهر هنا )

مرحبا اخي المكعب

لاحظ الصدر جاي كلش حلو - بس من جوة الصدر الى الركبة حصل ليك مشاكل من كثرة الخطوط - هذا الي كنت اقصده - بالتوفيق

عضلات الفخد غير منسق

خوي alkurdi الان فهمت قصدك , هل من طريقة للتخفيف مع المحافظة على التفاصيل , مع العلم اني لا احمل الفيرتكس الواحد اكثر من 6 ايدج .

خوي max3li هل تعتقد ان تقريبها من بعضها سيحل المشكلة ؟

--------
                          هذه اخر التعديلات
                          - قمت بتعديل النسب ( كبرت الصدر ووازنت بين احجام قطع البطن
                          - حذفت خطوط غير ضرورية في الفخذ كانت لتفاصيل اضافية لكن يبدو انها لم تكن ناجحة
                          - اعدت صياغة الخصر

اخي مرحبا

طبعا - شوف اي خط زايد سوي ريموف وبعدين بمكان الخطوط المحذوفة يبقى النقاط واحذفها وهكذا شوي شوي --- وانت سيد العارفين - بس التعديلات الجديدة ماشي حلو
                            تحياتي

لا انا شايف ان هناك بروز واضح جدا وزياده في المنطقه العليه للفخد
                              يعني انا حاسس ان هذا البروز كوره صغيره بارزه من الفخد " هل عرفت المنطقه بالظبت "
                              لو خفضت البروز او لحمته قليلا بالعضله السفلى لها كان الوضع افضل

يعمل...
                              X