Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في التخزين في الثريدي ماكس 4

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في التخزين في الثريدي ماكس 4

السلام عليكم ......... يعطيكم العافية جميعااااااااااااااااااااااااا ...........
    عندي استفسار بسيط .... هلاء انا بشتغل ع 3ds Max 4 وبس اعمل حفظ للشغل بحفظة وبدون اي مشاكل ..... لكن عندما اقوم بعمل فتح للعمل مرة اخرى فانه يعطي رسالة خطا وهي انه فشل في فتح الملف ... رغم انا نفس البرناج ونفس النسخة التي تم العمل والتخزين عليها ........ لكن لا اعلم ما هو السبب؟؟؟؟
    ارجوا من ذوي الخبرة ان يفيدوني بها...... وجزاكم الله الف خير

انا صادفتني نفس المشكله وحليتها

المشكله بالوندوذ غيري تعريف اللغه لديكي الى
    (Arabic (Saudi Arabi

شكرا

السلام عليكم ................. شكرا على الرد يا اخي ... وان شاء الله بجربها وبتزبط معي....
      جزاكم الله خير

السلام عليكم .........شكراااااااا اخي wael2004 .... بس انا اعملت متل ما قلت لكن للاسف مازالت المشكلة قائمة
        ........

جزاك الله خيرااااااااا

السلام عليكم , اسف على التاخير ,جربي هذا الحل : انسخي الملف من مكانه وضعيه على سطح الكتب(اي copy____ paste) وجربي فتح الملف واخبريني بالنتائج عشان نحل المشكله.

السلام عليكم .......... شكرا جدااااا يا اخي wael2004
            ولا داعي للأسف ابدااااااااااااااا ..... والحمد لله المشكلة انحلت وذلك ان السبب هو نسخة الماكس نفسها يبدوا انه يوجد خلل من نفس الإسطوانه ......... انا اعدت تحميل الماكس من جديد والحمد لله الوضع كان ممتاز وتتم عملية الحفظ بشكل ممتاز .... واتمنى ان لا تعود وتظهر المشكلة بحيث يكون هناك سبب اخر.....
            وجزاك الله الف خير يا اخي

يعمل...
            X