Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رونيس وأحد تصميماتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رونيس وأحد تصميماتي

بالقريب اشتركت مع فريق للألعاب وأعطوني تصميم لكراكتر رونيس رسمه رسام كويتي وقمت أنا بتنفيذه ثري دي وها هو امامكم بحاجه لآرائكم ومساعداتكم لاصل به لمستوى افضل

أعتقد بأن العمل جميل جدا

وعندي إنتقاد بسيط اتمنى أن تتقبله بكل رحابة صدر لأني أريد أن اخدمك

الحذاء أعتقد بأنه كبير نسبيا لو تصغرة قليلا يكون افضل
    كذلك اظن الرأس صغر لو يكبر يصبح افضل
    كذلك تحتاج الى عمل رموش الى العين ليصبح الوجة اكثر واقعية

تحايتي
    3d_boy
    الله أكبر الـــــحمد لله سبحان الله

اللهم إرحمني وإعف عني وتجاوز عن
    سيئــاتتتي بــرحمتك يا أرحم الراحمين

ما شاء الله عمل جميل

لكن تفاصيل الوجه محتاجة إعادة نظر , العين داخلة لجوة شوية , كمان الشعر غير منسدل بالطريقة المطلوبة

صحيح ده ولد ولا بنت ؟
      المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

جزاكم الله خيرا إخواني الكرام

أخي 3d_boy بالنسبه للحذاء فأنا معك ولكن انا اسير على بلو برينت للكراكتر ومرتبطه بها وسوف أعرض هنا قريبا صورة لها
        أما الرموش فهي موجوده بالفعل ولكن لا أدري سر عدم وضوحها واعتقد لان الخامه الخاصه بها ترانسبيرنت
        أخي rtaq أشكر لك اهتمامك واحترم رأيك وده ولد اسمه رونيس أنا ايضا احترت فيه عندما رأيت التصميم الأصلي

جميل جدا
          حاول تغير شويه فى الفهم

عمل جيد

لكن العينين تبدو متباعدتين وجاحضتين حاولي تقريبهما
            وايضا الشعر يبدو غير واقعي
            zizo

ما شاء الله عمل رائع راجع ملاحظات الأخوة
              بالتوفيق........
              تحياتيشن للجميع

امل اختي ام محمد مراجعة البريد الوارد ....للطلب عن العمل الاول السياره امل الاجابة
                الله المستعان

رائع... مع معالجة التناسق في أحجام الأعضاء (مثلا الرأس صغير بالنسبة للجسد...)

السلام عليكم إخواني الكرام

الحمد لله على تعاونكم معي للوصول لأفضل نتيجه
                    أخي ahmed fox وأخي dark tiger وأخي Attounsi1 أخي زيزو بالنسبه لملاحظاتكم جميعا ارجو أن يساعدني أحد الاخوه المترجمين في ترجمة درس العين الموجود في هذا الموقعhttp://www.3dtotal.com/
                    وذلك لاني بصراحه شديده بأغير في شكل العين الخارجي لأؤثر على الجزء الداخلى كي لا يظهر فراغ وهذا يؤدي الى وجود مشكله ولكن هذا الدرس اعتقد فيه الحل لكن انجليزيتي للأسف على قد حالها !!
                    اما التناسق فأنا والله اسير على بلو برينت وهي بها بعض الأخطاء في بناء الجسم لكنى انا ملتزمه بها ولا ادري هذا الالتزام لصالح العمل ام لا !!
                    أخي الكريم الفك المفترس راجعت البريد ولم اجد شئ لعل في الأمر خير وعن السياره فأعرفك انني خجلت منها واحتقرتها جدا أمام السيارات التي تراها في المنتدى للفنانين الكبار أمثال محمد خليل وكثيرين فبدأتها من أول وجديد بس على مهلي لاني دخلت في الرهيب أفتر أفيكت وبصراحه خطفني من ماكس شويه ولكن أي مساعده نقدر عليها بأمر الله

الاخت ام محمد حياكي الله , منذ فترة طولية لم اقرئ مشاركة لكي او للشبل محمد .

بالنسبة للعمل لن اوجه انتقادي للمودل وانما للمرجع فالجسم فهو وبكل وضوح جسم فتاة وهذا واضح من كبر حجم الحوض مقارنة بالصدر كما ان للمقعدة ( hips ) تضخم زائد وتناسب الصدر مع الخصر و الخصر مع الفخذين خاطئ تماما والراس صغير على الجسم .

اعتقد بضرورة اعادة رسم المرجع على اسس صحيحة .

اعتذر على النقد لكني متاكد انه من المرجع لاني اعرف تصاميم الاخت ام محمد القديمة .
                      -------
                      هل التصميم مخصص للريل تايم ام للعروض في اللعبة ؟
                      اذا كان للريل تايم فكم عدد المضلعات ؟
                      إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

السلام عليكم أخواني

أخي الكريم المكعب حياك الله وجزاك الله خيرا على النقد والسؤال
                        مرفق يا أخي اسكيتش للمرجع الذي عملت عليه وبالنسبه لمحمد فهو للأسف انشغل عن ماكس واتجه للصيانه
                        رغم محاولاتي معه فتركته على مضض على الأقل وفر على فلوس الصيانه اما بخصوص عدد المضلعات فمتعدش لان المودل ليس جزء واحد فالتيشيرت بمفرده مثلا يزيد عن ال5000 وهو مخصص للجيمز ولكن المبرمج اخبرنا انها ليست مشكله

الشخصيه بنت ولا ولد

يعمل...
                          X