Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياريت شوية اهتمام ببرنامج الميديا استديو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياريت شوية اهتمام ببرنامج الميديا استديو

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي طلب من الأخوة ذوي الخبرة .. وهو
    أنني ألاحظ الكثير من الأهتمام ببرنامجي البريمير والأفتر إيفكت .. ولا أرى أي أهتمام ببرنامج البينكال أو الميديا أستديو .. فهل هذين البرنامجين لا يندرجان تحت قائمة إهتماماتكم أم أن هذين البرنامجين ليسا ذا فائدة كبيرة أو محدودي القدرات ؟
    وإذا كانا كذلك فهل تنصحاني بتركهما والدخول إلى عالم البريمير والأفتر إيفيكت ؟
    لكن المشكلة لا أفهم فيهما شيئاً بعكس الميديا استديو والبينكال فعندي فكرة لا بأس بها عنهما
    فما رأيكم بذلك .. هل أنال بعض الأفكار عن هذين البرنامجين أم أتركهما .. وأتجه إلى البريمير أو الأفتر إيفيكت؟

وشكراً .....................

الميديا استديو والبينكال هما من نفس فصيلة البريمير

لكن الأفتر حاجة ثانية

ولكل برنامج محبيه

لكن من ناحيتي فأنا أفضل البريمير والأفتر والفوتوشوب لإنهم يشكلوا فريق رائع جداً لعمل أفضل الأعمال

وبالنسبة لمسألة ما أفهم شيء فهذه ليست بمشكلة أنا ما كنت أفهم شيء لكن صرت أفهم قليل من هذا الشيء بالممارسة

والإطلاع
    هذا رأيي والله أعلم
    فريق أفتر افكت العربي

بما انك عندك اي خبره في اي برنامج فيديو ايديتنج video editing فهذا يعني انك يمكن ان تعمل على جمييييييييييييع
      البرامج الخاصه بتحرير الفيديو video editing
      طبعا البريمير افضل من ميديا استوديو
      واسهل
      واقوى
      واسرع
      اما البيناكل فأشعر انه برنامج ( مع الاحترام لمستخدميه) اشعر انه برنامج صنع للافراد في الاسره

انصحك بالتحول الى البريمير
      تقبل تحياتي

أخي الكريم إبداع
        أخي الكريم subdevil
        شكراً لكما على الرد والإهتمام والنصح .. وأقدر لكم ذلك .. وسأحاول جهدي أن أتعلم أكثر وأتمرس أكثر.
        فلا حرمنا الله من أمثالكم ممن يعطون ما لديهم من خبرات . فشكراً مرة أخرى لكم.

يعمل...
        X