Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفوتوشوب يعلن الاستسلام بهذه الاعمال مرحباً بالماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الفوتوشوب يعلن الاستسلام بهذه الاعمال مرحباً بالماكس

لا ازكر كم من الوقت مر منز بدات اهتم بعالم الجرافيك قد تكون شهو اوسنين المهم طوال تلك المده وانا محلك سر مجرد متصفح للمواقع اصفق للاعنال الجيده واقرا عن هذا اليرنامج او زاك واقصي ما قمت به هو تصطيب البرنامج ثم ازالته ...........المهم بعد رغي وكلام كتير ملهوش لزمه لقيتني مبعرف اعمل حاجه غير اني اشتغل بالفوتوشوب وبدل مانا كالعاده ضيف عالمنتدي قلت اتحدي نفسي باللي اعرفه علي ماربنا يسهلي واخيراً تمكنت من معرفه القليل عن الماكس وقمت باول عمل لي به وقبل ان اعرضه وددت ان اودع الفوتوشوب بتلك الاعمال: اعقد انكم مازلتم تزكرونها فلاداعي ان اكرر انها مكن الالف الي الياء بالفوتوشوب
    وراجعو مواضيع الفوتوشوب يواصل التحدي

IMG][/IMG]

IMG][/IMG]
    قال صلى الله عليه وسلم ما اصاب عبدا هم ولا حزن فقال اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتبك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي الا اذهب الله همه وحزنه وابدله مكانه فرحا
    ---------------------
    لا تحتقر عاص لذنبه قد يكون اقرب الي الله منك
    (الحسن البصري)
    ---------------------
    احصاه الله ونسوه

اذا دعتك قدرتك علي ظلم الناس فتزكر قدره الله عليك

رأيت هذه الأعمال سابقا و هي فعلا روعة و تستحق الإشادة
    صراحة بدون اي مجاملة، انت فنان تمتلك المهارة و الحس الفني. جاء الآن دور الريشة الحديثة و هي (الماكس او اي برنامج ثري دي)

بانتظار اعمالك على الثري دي ماكس

تحياتي

BIG

طبعا انت فظظظظظظظظظظظيع في الفوتوشوب
      ورينا نفسك في الماكس
      اعمالك رائعه وان شاء الله اعمال الماكس اتوقع ايضا ان تكون بها لمسه فنيه
      بالتوفيق
      وما فتىءَ الزمان يدورحتى
      مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
      وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
      وآلمني وآلم كل حرٍ
      سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

شكراً داون ماس بس ايه ورينا نفسك دي ...........طب والله مانا مشغلك معايا لما اشتر شركه دسكريت
        big اسعدتني مشاركتك وقريباً ان شاء الله ساعرض ما اسميه عمل بالرغم من ضعفه واتوقع ان ترأفو بي في اول تجربه لي فعالم ال3d
        قال صلى الله عليه وسلم ما اصاب عبدا هم ولا حزن فقال اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتبك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي الا اذهب الله همه وحزنه وابدله مكانه فرحا
        ---------------------
        (الحسن البصري)
        ---------------------
        احصاه الله ونسوه

spirit

انت فنان بجد... انا فخور انك بلدياتي.
          liquid-effects
          Modeling and Texturing Glass
          Modeling a Flat Screen Monitor
          -------------------------------

معك حق بس لا يمكن الإستغناء عن الفوتوشوب فهو كما يقال الأخ الأصغر للماكس.

شكراً داون ماس بس ايه ورينا نفسك دي ...........طب والله مانا مشغلك معايا لما اشتر شركه دسكريت
            المتمكين من الفوتوشوب عادة يسهل عليهم التعامل مع ماكس و هذا ما قصده أخونا downs_mass

...Coming soon
            معا من أجل الإظهار الثلاثي للعمارة العربية

عاشق ماكس انا اللي يشرفني اننا نكون بلديات وشكراً لمشاركتك
              اخي هانيبال العلاقه بيني وبين داون ماس اكبر من ان يخطئ احدنا فهم الاخر فنحن اصدقاء وومن نفس البلد وردي علي مشاركته نوع من الهزار بيننا لاني فاهم قصده وكمان انا مش معايا يكمل اشتري شركه دسكريت (لو معاك سلفني)
              وشكراً لمشلركتك وفعلاً انا اعتز بالفوتو شوب ولكني لست فحاجه لاضيع هليع مزيد من الوقت كفايه عليه سنه ونلتفت لاخه الكبير ماكس
              ---------------------
              (الحسن البصري)
              ---------------------
              احصاه الله ونسوه

يلا يا سبريت اعرض الشخصية اول اعملك وبلاش تقل اكتر من كدة
                ان الله اذا غضب على قوم منحهم كثرة الجدال وقلة العمل

ساب نفسه لحد ماضاع وياريته فاق ليليه من الاوهام

المشاركة الأصلية بواسطة spirit
                  اخي هانيبال العلاقه بيني وبين داون ماس اكبر من ان يخطئ احدنا فهم الاخر فنحن اصدقاء وومن نفس البلد وردي علي مشاركته نوع من الهزار بيننا لاني فاهم قصده وكمان انا مش معايا يكمل اشتري شركه دسكريت (لو معاك سلفني)
                  وشكراً لمشلركتك وفعلاً انا اعتز بالفوتو شوب ولكني لست فحاجه لاضيع هليع مزيد من الوقت كفايه عليه سنه ونلتفت لاخه الكبير ماكس
                  أخي Spirit أولا, أود أن أصحح لك خطأ في التعريب : إسمي ليس هانيبال بل هو حنبعل و يكتب بالفرنسية و الأجليزية Hannibal. و للإشارة حنبعل هو القائد القرطاجني - شمال إفريقا حاليا - الذى غزى روما - إطاليا , فرنسا و سويسرا حاليا - في القرن الثالث ميلادي.. روّعها وأقضّ مضجعها وأذاقها الويلات ولولا الخيانة لكانت الأمور ستختلف...
                  ثانيا, يسعدني بأن أسمع أنكم - أنت والأخ downs_mass - أصدقاء و أتمنى أن تعم هذه الصداقة كافة أعضاء المنابر.
                  ثالثا, أنصحك بأن لا تفكر في شراء دسكريت لأن عالمنا العربي سيتوقف عن شراء منتوجاتها لأنهم ضد أي منتوج عربي

...Coming soon
                  معا من أجل الإظهار الثلاثي للعمارة العربية

الاخ سبرت -- لقد اشدت باعمالك من قبل

و ما زلت اقول بانك فنان مرهف بكل معاني الكلمة

فلهذا - اعتقد بانك ستبدع باي برنامج تختاره

وفقك الله

===

very nice work man
                      u really a good artist

وائل جمعه الف شكر لمشاركتك اخي الهاوي شرف لي ان اسمع رأيك يزيديني انك كررته
                        اخي هانيبال اسف حنبعل شكراً وبالنسبه للاسم شكراً للمعلومه بس الاسم فعلاً ميتقرأش الا كده انا فاكرك تقصد هانيبال ليكتر وبالنسبه لشركه ديسكريت متقلقش من انها بنرفض المنتج العربي مانا علشان كده هشتريها وان شاء الله هقبل اي شغل عربي بس همتكم معايا انا خلاص جمعت 13 جنيه ونص هانت كمان 3000000سنه هشتريها
                        ---------------------
                        (الحسن البصري)
                        ---------------------
                        احصاه الله ونسوه

جميييييييييييييل أنت فنان مبدع

ما شاء الله يا ابو سبيريت باشا ..
                            أنا دورت على الأعمال دي قبل كده بس باين عليها كانت واقعة من الموقع المضيف ..
                            بس آديني شفتها .. وبقولك انت فنان فنان فنان .. ودي مش حاجة غريبة عليك .. ليه لأ وانت صاحب الاسكتشات بتاعة مشروع جحا .. وأيضا صاحب الخامات إن شاء الله ..
                            وربنا يوفقك .. إن شاء الله لك مستقبل باهر مع الجرافيكس ..
                            اذكر الله
                            my page

ماشاء الله مبببببببببببدع

انا اعجز اسوي هذا بالماكس

عاد شلون بالفوتوشوب

كان هيكون علووووووووووووووووم ههه )

تحياتي لك يا دمبع

اا

اقصد يامبدع
                              My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

يعمل...
                              X