Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أودجى تو مالكم عليه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أودجى تو مالكم عليه

يأخوان كل ما أدخل على موضوع يخص الأودجى تو ألقيكم نازلين على هذا الكارت أيش به ممكن احد يقولى أش به وأش سلبياته وأيش ايجابياته إذا كان فيه أيجابيات مع العلم انى معاى هذا الكارت ولا عمرى أشتكيت منه لكن أنتو بتكونون أدرى منى ولكم منى جزيل الشكر
    أخوكم من اليمن mr_ali

والله يا أخ على الكارت لذيذ وممتاز مفيهوش أى مشاكل لكن يعتبر أحسن الوحشين .
    قُلْ أَؤُنَبِّئُكُم بِخَيْرٍ مِّن ذَلِكُمْ لِلَّذِينَ اتَّقَوْا عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَأَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ

والله يا أخ على الكارت لذيذ وممتاز مفيهوش أى مشاكل لكن يعتبر أحسن الوحشين .

أخوك المصرى .عبدالله فرج
      قُلْ أَؤُنَبِّئُكُم بِخَيْرٍ مِّن ذَلِكُمْ لِلَّذِينَ اتَّقَوْا عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَأَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ

حراااااااااااااااااااام عليك انا الأن فى حيره من امرى اتابع بكرتى هذا ولا أجيب كرت ثانى وأش رايكم تدلونى على كارت حلو وممتاز ومعقول السعر؟

السلام عليكم
          أخي الجواب بسيط هل انت راضي عن كرتك ؟ الجواب نعم تابع عملك به
          لا اذهب للموضوع جديدx جديد على منتدى الفديو سترى كروت مناسبة .
          الاوديجي كرت رائع للعب للفديو لسماع الاناشيد او الموسيقى تسجيل المنوعات ،المونتاج المنزلي ....
          لكن لتصل لجودة الاستديو لا و الف لا ،اعلم ان الكثير من الاستديوهات تستعمله لكنها لن تصل أبدا لنقاوة الكروت الاحترافية .
          و انا شخصيا محتار بين ثلاث كروت لجهازي المقبل إن شاء الله هل اقتني audigy 2zs او terratec univers 7.1 رائع و اغلى أو كروت احترافية من e-mu

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

جزاك الله أخى وجدى بس انا دخلى على قد حالى يعنى لو فى كرت ممتاز وحلو وبسعر مناسب ياريت تدلنى عليه ومشكور ماقصرت

يعمل...
            X