صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 41

موضوع: يا ترى ؟؟؟ فرحانين ؟؟؟

ردود: 41 | زيارات: 3101
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543

    يا ترى ؟؟؟ فرحانين ؟؟؟

    بعد ما جرى يا ترى فرحانين ؟؟؟؟؟؟؟
    _____________
    EMADSOUND


  2. #2
    ما بالك يا عماد ؟ مالذي حدث ؟ !!!
    اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
    و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
    .

    الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
    نور يتلألأ
    و ريحانة تهتز
    و قصر مشيد ...





  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الملكة
    ما بالك يا عماد ؟ مالذي حدث ؟ !!!
    نعم يا عماد , مالذي حصل . هل هو الإنفجار الذي حصل .
    The Unknown Person

  4. #4
    مشرف سابق
    صور رمزية نون
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    2,296
    وضح يا استاذ عماد
    الغموض ليس من اسلوبك

    محبكم
    نون
    محبكم
    نون

  5. #5
    Registered User
    صور رمزية rado
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الكون(مجره درب التبانه)
    العمر
    35
    ردود
    2,215
    نعم فرحين بزواج عبد الصبور حسين من تميمه علي ليله الأمس..

  6. #6
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    طبعا الباشمهندس يقصد التفجيرات
    _________________
    انا واخويا كنا بنتفرج علي العربيه وبنشاهد تفجيرات طابا
    فرد اخويا ( 20 سنه ) وقالي
    انا مش عارف ازعل ولا افرح . يعني افرح ان في اسرائيلين ماتوا . ولا ازعل ان التفجير علي ارض مصر ؟
    _______
    نفس السؤال يطرحه الان عماس
    في الحقيقه كنت بسمع محلل اقتصادي مصري من مده وكان يقول ان السياحه هي اخر امل للاقتصاد المصري
    طبعا الان السياحه ستصاب بشلل ولو مؤقت.
    لكن انا سعيد بما حدث

    والسبب انا مصر تركت طابا منذ زمن مرتعا لليهود وكأنها ليست مصريه
    ومن سمع من احد العمال المصريين عن معاملة اليهود في سيناء لعرفتم قيمتهم
    ___ اعلم ان هذا ليس سبب كافي لكن انا افرح عند موت اي اسرائيلي
    الاسرائيلين في كفه واي مواطن غربي في كفه
    لان هؤلاء الكلاب سرقوا فلسطين واحتلوها
    وليس لهم حق
    ويجب انا يبادو في كل مكان .
    في الحقيقه التفجير اسعدني لانه جاء تعبيرا عن الغيظ المصري والذي استمر 5 سنوات منذ بدات الانتفاضه .
    ____

    امي قالت لي : يارب كان المبني كله وقع .
    الشعب المصري كان يتنفس النار من افعال هؤلاء باخواننا الفلسطينين
    ثم نفتح لهم بلادنا ليتمتنعوا بها
    مهما قلتم فلن اسمح لاحد ان يعتيرض علي هذه التفجيرات
    كنت اتمني ان يموتوا الف مره
    ______
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  7. #7
    مشرف سابق
    صور رمزية نون
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    2,296
    اخي العزيز downs_mass

    قبل الخوض في هذا الامر يجب ان نعرف ماذا يقصد صاحب الموضوع

    محبكم
    نون
    محبكم
    نون

  8. #8
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    شئ اخر احب ان اتوه عليه

    الاعلام المصري الفاشل الفاشل الفاشل الكاذب الكاذب الكاذب الف مره
    والدليل
    ساعة حدوث التفجير
    -------- >
    العربيه والجزيره : تفجير كبير في طابا يسفر عن مقتل العديد من الاسرائيلين .
    الفضائيه المصريه : انفجار في انبوب غاز في احد فنادق سيناء .
    ---------
    اليوم الجمعه :
    .
    العربيه والجزيره : حالة توتر ورحيل اغلب السائحين اليهود من سيناء الي اسرائيل .
    الفضائيه المصريه : وضع هادئ مع تمتع السياح بالطبيعه الخلابه في سيناء .
    ---------------
    الي متي يستمر هذا الخداع الا يعلمون انه بامكاني بضغطه واحده سماع الحقيقه علي قناه اخري
    اعتقد ان التفجير كان يجب ان يستهدف العقول المتحجره والتي تتولي البلاد منذ اكثر من 20 سنه
    ----------
    وحسبي الله ونعم الوكيل
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  9. #9
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نون
    اخي العزيز downs_mass

    قبل الخوض في هذا الامر يجب ان نعرف ماذا يقصد صاحب الموضوع

    محبكم
    نون
    من خلال كلامي مع الباشمهندس اعتقد انه يمكنني فهم قصده
    ثانيا : لاحظ توقيت الموضوع
    _-----
    اصل احنا تناقشنا كثيرا في موضوع ما يسمي بالارهاب من قبل
    في العراق والعالم والان دور مصر
    _--
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  10. #10
    Registered User
    صور رمزية rado
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الكون(مجره درب التبانه)
    العمر
    35
    ردود
    2,215
    اولاً فل نرى ما يقصده عماد
    ثانياً حكايه الغاز سمعتها قرأتها في الانترنت من جريده مصريه..

  11. #11
    مشرف سابق
    صور رمزية نون
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    2,296
    نعم اخي العزيز
    هذا ما يدور بينك و بينه وراء الكواليس و لكن عندما يكون هنا
    يجب ان يكون واضحا في طرح الموضوع.

    محبكم
    نون
    محبكم
    نون

  12. #12
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المنطقة
    المنصورة - مصر
    العمر
    30
    ردود
    1,983
    تعرف يا أخ عماد ..

    أنا محبط .. محبط بشدة .. لدرجة إني عايز أقفل الكمبيوتر واتفرج على الشاشة وهي مطفية ..
    وبالرغم من كده .. شاكك في إسرائيل ..
    ليه متكونش إسرائيل ( أو بلاش إسرائيل ) أمريكا هي اللي عاملة الكلام ده ..

    تعالو ندرس العملية بشكل بسيط ..
    النهاردة 8 أكتوبر ..
    أول امبارح كان 6 أكتوبر ( كانو بيشيطو طبعا )
    قبلها بما يزيد عن ثلاث عقود .. كانت حرب أكتوبر المجيد ( اللي نسيتنا اللي قدامنا واللي ورانا )
    المهم ..
    إسرائيل ( امريكا ) متغاظة .. وبتفكر ..
    ليه منفجرش منطقة جنب إسرائيل .. ( طابا ) أقرب منطقة لإسرائيل ..
    وبعدين نلفق العملية لجماعة إسلامية
    طبعا العملية دي هتستفيد منها جهات عديدة ..
    منها إسرائيل ..
    أولا ..
    أمريكا ..
    السيد المبنجل جورج بوش ..... ( صدقتوني .. مش بقولكم الإرهاب قضية عالمية .. هاتوا أصواتكم بقى .. آدي مصر اللي كنا بنقول عليها بلد الأمن والأمان .. شوفو إيه اللي بيحصل فيها )
    شااااااااااااااارون ..... ( يا جدعان ما قولنا من الأول .. الدول دي مبيجيش من وراها إلا الإرهاب .. أنا مش عارف إيه اللي جابنا وصط الدول دي .. بقولك إيه يا بوش .. أيدنا وحياة أبوك .. احنا غلابة )

    العرب .. ( بالرغم من إن المكسب مش قد الخسارة .. هم كسبوا إن بعض الإسرائيلين ماتو .. أكيد ده مكسب .. ومكسب كبير ) بس الخساير كانت أكتر ..

    الخساير ..
    أولا طبعا والحاجة دي مش محتاجة جدال ..
    مصر خسرت خسارة كبيرة .... ( الخسارة دي مش في موت اليهود ... لا لا لا .. بالسلامة .. يا ريت كان فيه زحمة في الفندق من اليهود ساعة التفجير ) الخسارة دي أفقدت مصر اللي كان بيميزها .. الأمن والأمان .. وافقدتها عنصر أساسي .. دا إذا مكانش الأساس الأول فيها وهو الاقتصاد ... ( ودا مكسب لدول أجنبية تانية بدون ذكر أسماء )

    ثانيا الخسارة الكبرى .. وهي الخسارة التي حلت بالإسلام من جراء ذلك الفعل ...
    احنا كسبنا إيه لما شوية يهود ماتو ( زبالة كانت على السلم وانكنست ) ..
    إنما الخسارة في اللي جاي .. احنا يمكن كسبنا لفترة بسيطة جدا .. بس الخسارة هتبان بعدين ..
    الإسلام .. كل العمليات دي بتنسب للإسلام ..

    (( على فكرة يا شباب .. يا شيوخ .. يا نساء .. يا أطفال .. فيه أعداء حقيقيين للإسلام .. أعداء كل همهم إنهم يشوهو سمعة الإسلام .. ولهم دراسات في هذا المجال .. أنا كنت بكلم واحد منهم .. وكلمته وعرفت إيه اللي وراه .. وعرفت إن عنده نسخة مترجمة ( محرفة ) من القرآن .. بيستخرج منها أخطاء .. وكل هذا بسبب مجموعة من الناس الذين يحرفون القرآن ( عليهم لعنة الله ) الأهم إنهم بينشرو الكلام ده في مواقع لها صيت .. وبيدخلو غرف الشات .. وبيكلموا ناس عرب وأجانب .. وبيدلوهم على المواقع .. وبيحاولو يغووهم ... لذا أرجوكم .. أرجوكم .. أرجوكم .. خلو بالكم من دينكم .. خلو بالكم من دينكم .. خلو بالكم من دينكم .. ))

    خرجت عن الموضوع ..
    بس في النهاية بقول ..
    على رأي المثل ..
    معدناش عارفين راسنا من رجلينا ...
    اذكر الله
    my page

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    عزيزى نون لا يوجد نقاش لدى من وراء الكواليس

    واحب ان اقول لك بنفس راضيه اننى راضى ان تطلع على بريدى الخاص بالمنتدى والذى اكتبه فيه لا يفرق عما اكتبه على الملا

    ثم داون ماس يستطيع ان يؤكد لكم انه لا اتصال بينى وبينه الا من خلال اطراف الحديث

    هذا هو ردى العام

    ردى الخاص :

    من حوالى شهر الى امس احاول بيان مصائب الجهاد بدون تخطيط وتفكير

    وكان قلبى كان يحس بوقوع مصيبه قريبه

    وياريت تفهموا ان اسرائيل كسبت من التفجيرات ومصر هى التى خسرت

    خسرت سياسيا فى مساندتا لفلسطين فى المرحله المقبله وطبعا اقتصاديا خسرت ليس الدخل من السياحه الاسرائيليه كما تظنون

    لكن هذا سينعكس على كل السياحه حتى الداخليه لخوف المصريين من التواجد فى اماكن قد يكون فيها اجانب

    ثم بطاله العاملين فى الفنادق

    و و و لن احكى انتم تعرفون ما سيحدث

    ==

    طبعا تخمين داون ماس صحيح وبصراحه لم يكن هناك احتياج للتوضيح

    ===

    كالعاده سنقول انه تدبير اسرائيلى طبعا لكن احب اضيف انه لو تدبير اسرائيلى فهو قائم على
    الطريقه الجهاديه الشهيره

    اى استفاد اليهود من الطريقه الجهاديه وطبقوها فتبدوا اسلاميه

    وهذا ما حذرت منه ==============
    ===========

    استهداف مدنيين - تفجير - خطف سيلصق بالجهاد فورا

    هذا على راى صديقنا ان اسرائيل وراء الحادث

    مع انى اشك

    لان ليس من طبع الاسرائيليين ولا الامريكان التضحيه بمواطنيهم بهذه البساطه


    العرب يمكن يعملوها ويقولوا معلش لا بد من التضحيه فى صالح القضيه ومافيش مشكله سيكونوا شهداء يعنى احنا بنقدم لهم خدمه وندخلهم الجنه

    لكن امريكا واسرائيل وكثير من الدول لا يقدموا على فعل ذلك بمواطنيهم

    لكن ماذا اقول ؟؟ يمكن

    لكن

    انا غضبان جدا يمكن لان حماسى ليس سريع مثل داون ماس

    اولا :

    انا اجد الشجاعه هى مواجهه العسكريين وتنفيذ ايه عمليات ضدهم هى حق لكل مقاوم

    لكن ضرب العزل ؟؟؟؟ والاطفال والنساء ؟؟؟؟ بصراحه اجد ان من لم يقدر على العسكريين

    قدر على المدنيين

    ولا اتصور ابدا اننى ساوافق على ذلك

    رغم الفكره السائده ان كل اليهود جنود لا اعرف من روج لها لكن لابد انه ايضا ممن لم يقدروا على رجالهم المسلحين


    ثانيا : ليسوا اليهود فقط الذين اصيبوا او قتلوا بل اخوانكم المصريين ومنهم غالبيه مسلمين

    ثالثا : ما قيمه هؤلاء السياح فى اضعاف اسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا شىء بالعكس ستتوحش اكثر
    وستساندها كل الدول التى حتى لم تكن تساندها

    رابعا : اذ كان داون ماس كان زعلان بوجود اسرائيليين بعد الانفجار دخل اكثر ممن كانوا وليسوا سواح بل سيكونوا مخابرات وموساد وضباط

    ويمكن يطالبوا بعوده طابا ليهم لان المصريين لم يعرفوا يحرسوها

    خامسا : لما جعلنا الجهاد بطريقه يمكن ان تستغل فى الاجرام ويلفقوها لنا كما قال صديقنا ماكس جوست ؟

    لو كنا نجاهد ضد العسكريين فقط ما كان احد يستطيع الصاق تهما بالاسلام

    ((((((في الحقيقه التفجير اسعدني لانه جاء تعبيرا عن الغيظ المصري والذي استمر 5 سنوات منذ بدات الانتفاضه ))))))))))
    منقول من داون ماس

    وهل الغيظ = قتل يا دكتور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هل لو اتى اليك شخص مصاب ستسال عن جنسيته قبل اعطاؤه الدواء ؟؟؟؟؟ واذا وجدته يهودى ستتركه يموت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    سادسا : كتبت فى موضوع اغلق ياريت لا توسعوا دائره الصراع واجعلوا العمليات فقط داخل حدود
    منطقه الصراع

    لان اتساع الصراع ليس له نتائج الا انضمام اعداء لكم اكثر


    طبعا ستقولوا لى لما تقول انتم ؟؟ واجعلوا و و و

    هذا لان كثيرين ابدوا اعجابهم بطريقه الجهاد الحاليه

    والغريب ان شخصا محبب جدا على قلبى واحترم فكره قال انا سعيد وماما سعيده وياريت كان الفندق كله

    بصراحه لم اكن اتوقع ان يناسب احدا ما حدث

    فرق كبير بين نقول مفروض نمنع زياره اليهود لمصر وبين ان يقتلوا فلا ياتوا ونفرح كمان

    لكن على فكره

    الاسلام يقول ان الضيف فى حمايه المضيف حتى لو كان عدوه بما انه اعزل واتى للزياره

    يمكنك رفض زيارته لكن لا تقتله ولا تسمح بقتله ولا تفرح لمقتله فى بيتك على يد احد اخر

    وبعدين كنا نبنى اقتصادنا على حساب اسرائيل من خلال السياحه

    ماشى بلاش يا ريت الدول العربيه الغنيه تعوضنا الخساره ولو حدث ليكم عليا ما نخلى اى سياحه فى مصر


    واخيرا اقولها مره اخرى الجهاد سبب فوضى من طريقه الجهاد وسهل لاى شخص القيام بما يريد
    فى ظل الفوضى وعدم الوضوح

    فاكرين ايام فتح فى فلسطين ؟؟؟؟ لم يكن هناك فوضى وكانت هناك مقاومه

    ولسه ياما هانشوف بسبب هذا التخبط
    _____________
    EMADSOUND

  14. #14
    Registered User
    صور رمزية rado
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الكون(مجره درب التبانه)
    العمر
    35
    ردود
    2,215
    انا عرفت من التوقيت ان عماد يتحدث عن التفجيرات في طابا
    ولكن فقط اردت ان اتأكد ..
    المهم
    كما قلت في موضوع اخر, فالدول العربيه عباره عن بقايا إبراطوريه مقسمه وموزعه على مساحه ارضيه معينه,
    وكل مجموعه اتفقت ووضعت لها زعيم وهاكذا وهاكذا تغير الرأي ووووووو اصبحت في النهايه قوى مختلفه
    تهتم فقط بمصلحتها..
    ولذلك خلقت المذاهب و مختلف التفسيرات للقران والأحاديث والي حصل انه اصبحو اعداء ولكن بسبب اللغه والدين
    اصبح فيهم شبه محبه ولكنهم مقسمين مهما كانت العلاقه بينهم

    لذلك يا عماد لا تقول "جهاد" فقط
    قول "جهاد _____" وحدد اسم المذهب المفسر له
    وسوف تلاقي ان الجهاد في مذهب فلان يعني قتل الكفار ومن بينهم اليهود والنصارى
    وسوف تلاقي ان الجهاد في مذهب فللان يعني قتل الكفار غير المؤمنين يعني عدم قتل اليهود والنصارى
    وسوف تلاقي ان الجهاد في مذهب علان يعني القتل لأي معتدى ولوكان حتى مسلم
    وسوف تلاقي ان الجهاد في مذهب ....
    وسوف تلاقي وتلاقي...

    يعنى الجهاد وغيره من القضايا هي قضايا مشوهه ولذلك هي سبب التخبط عندنا في الدول العربيه..

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية fahad_25
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    العمر
    40
    ردود
    421
    أحب أن أنبه على نقطة يرددها الكثير من الأخوة وهي أن الجهاد أو العمليات الجهادية تسبب في إلصاق التهم بالإسلام والمسلين وتشويه صورة الأسلام

    وقد ينسى أويتناسى أن إلصاق التهم وتشويه الحقائق هي ديدن الكـفر وأهله في كل زمان ومكان كيف لا وهم قد سبو رسول الله صلى الله عليه وسلم واتهموه بأبشع التهم فقالوا ساحر وكاهن ومجنون، بأبي هو وأمي

    قال تعالي : ( كذلك ما أتى الذين من قبلهم من رسول إلا قالوا ساحر أو مجنون)
    وانظر كيف قال فرعون عن موسى عليه السلام (إني أخاف أن يبدل دينكم أو أن يظهر في الأرض الفساد) سبحان الله موسى يظهر الفساد ...

    واليوم يزعم فرعون أمريكا أن المسلمين إرهابيون !!!!!!!!!

    أقول : حتى وإن تركنا الجهاد والمقاومة وأعرضنا عن قتل اليهود رجالا كانوا أو نساء فالنتيجة أن الأحتلال قائم بل يزيد والتنكيل والقهر والإذال والسيطرة على أهل الإسلام سيزيد يوما بعد يوم , وأبواق الإعلام المضلل لن تزال تتفنن في إلصاق التهم بالإسلام وأهله وهذه سنة الكفر في محاربة الإسلام ماضية من قديم الأزل

    نقطة أخرى أتعجب على من يتباكى على الاقتصاد وتضرر مصالح العرب والمسلمين
    أقول أخواننا يقتلون في كل واد ولا بواكي لهم ، وأخواتنا تهان كرامته ولا بواكي لهم

    ولرب وامعتصماه انطلقت *** مل أفواه الصبايا اليتــم
    لامست أسمـــــاعهم لكنها *** لم تلامس نخوة المعتصم

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية فدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,683
    لو كنتم موجوديم معى ساعه سماع الخبر الذى وقع علينا كالصاعقه لعرفتم كيف حالنا
    لقد دعا كل الموجودين على اليهود وتمنوا ان تنفجر سيناء كلها فى وجهه هؤلاء السفله ومن يقدم لهم الخدمات ليرتاعوا فى ديارنا ويمارسوا الفجر و الفسوق على الملاء فى حمايه تامه
    اخيرا تحرك احد لينبه الناس ان هناك امل ولن تدوم هذه الاحوال مهما طالت
    وبعدين يا عماد انت تتكلم ان هناك ضيوف وهم فى حمابه ولكن هذا لو انهم اتبعوا قوانين الاسلام
    اما ما يفعلونه على الملاء اعتقد والله اعلم انه يستوجب رد
    رد يكون جامد جدا
    جدا جدا جدا
    لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

    بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
    بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
    والصبر لى زاد فى شده المحن

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    لا ياخى فهد

    البكاء على الاقتصاد = البكاء على القوه

    لو اصبحنا اكثر فقرا احتجنا لامريكا واعوانها اكثر واعتمدنا على مساعداتهم واستطاعوا التحكم فينا اكثر من اى حرب او احتلال

    ومقاومه العدو وجها لوجه مقاتل ضد مقاتل لما ترفضونها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لما دائما مجاهد ضد سيدات واطفال وشيوخ وشباب اعزل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولما لم نسمع عن تفجير معسكر عسكرى ؟؟؟؟

    دائما

    مبنى مدنى او سيارات نقل عام او صالات لهو


    خلتونا نعتقد انه لا يوجد جيش فى اسرائيل ولا العراق كل المحتلين هم المدنيين

    ولا تنسى ان من سبوا الرسول عليه الصلاه والسلام قد فعلوها وفعلوا ما هو اكثر بكثير للمسيح له المجد

    وعدد شهداء المسيحيين من الكفار اكثر بكثير من شهداء المسلمين بسبب الكفار

    الصاق التهم هى وسيله دهاء انسانى لا علاقه له بالدين

    لان من يفعل هذ الاشياء اصلا لا دين له ولا قيم ولا مبدا الا المنفعه والاستيلاء على حقوق الغير

    لا ناتى ونقول عليهم مجرمين ويلصقون بالاسلام اكاذيب لانهم مجرمين اصلا قبل ذلك

    المهم اننا لا نعطيهم هذ الفرصه

    لان ما يسىء للدين هو اشد الاشياء سوءا وواجبنا المحافظه على سمعه ديننا مهما اختلف


    لانه ليس ملكنا

    اذا اساؤا الينا كعرب ماشى لكن لا نقبل الاساءه للدين لذا يجب ان نكون حذرين عند التخطيط لاى عمليه
    للجهاد

    بان لا يكون فيها جدال على انها حق او جرم باختيار الهدف المناسب للعقيده التى تكون شعارا للجماعه


    عمر ما احد سيقول انك مخطىء او دينك خطأ لو هاجمت معسكرا للمحتلين العسكريين

    بالعكس سيقولوا عمليه شجاعه وترفع الروح المعنويه وفيها مقدره على المواجهه وقوه وذكاء

    والاهم فيها حق

    لكن توجيه ضربات للعزل ؟؟؟؟؟؟

    امريكا تفعلها واسرائيل تفعلها وماذا نقول عنهم ؟؟؟؟ جبناء وقتله

    هل تريدون نفس الصفات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    مش عارف ليه التمسك بالخطأ ؟؟؟؟ هى صفه العناد غالبه الى هذه الدرجه ؟؟ لدرجه تحليل الحرام ؟؟

    وقلت ان تكون العمليات داخل منطقه الصراع

    واعجبنى تعليق منظمه حماس والجهاد الفلسطينيه عندما اقروا ان عملياتهم داخل فلسطين

    يعنى الحكمه خطأ ؟؟؟؟

    ولا هيا ندمر الدنيا كلها ؟؟؟؟؟؟؟
    _____________
    EMADSOUND

  18. #18
    عضو نشيط
    صور رمزية fahad_25
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    العمر
    40
    ردود
    421
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة emas
    عمر ما احد سيقول انك مخطىء او دينك خطأ لو هاجمت معسكرا للمحتلين العسكريين
    معاك حق استاذ عماد لكن كيف الوصول إلى معسكر للمحتلين العسكريين ولا يخفى عليك مدى المنعة والقوة والحراسة حول مثل هذه المعسكرات

    هل لديك حل غير الاستسلام أو المقاومة ؟؟؟

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    يا اخ فدائى

    اتريد ان تفهمنى ان سبب التفجير هو تقويم اخلاق اليهود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    والله لو انتشرت التفجيرات لتقويم الاخلاق ما بقيت عماره ( مبنى ) واحد قائم فى كل البلاد

    فى العالم كله وخصوصا فى بلادنا وراح المتدين مع الفاسق فى الانفجار


    تريدهم ان يحترموا قوانين الاسلام ؟؟؟

    ماشى لكن بالاولى ان يحترمها اهلها اولا ثم يطبقوها على الضيف

    وانظر الى السعوديه هل ترى فيها احد اجنبى لا يحترم القوانين الاسلاميه ؟؟؟؟؟؟؟


    يا حبيبى الاجنبى يحترم قوانينك اذا وضعتها لكن اذا لم تضعها لا تطلب منه احترام ما هو ليس موجودا


    واعذرنى انا لا اتقبل فكره تقويم الاخلاق هذه والا فجرنا ابنائنا وعائلاتنا عندما يجنحون عن الحق

    امال فين الدعوه والقدوه الحسنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    انت ادخلتنا فى جزء بصراحه خطير جدا ولا اعتقد ان التقويم يكون بالقوه كل الموضوع سيتجنبوك خوفا منك


    وبالتالى ايضا ستفقد من قد يعجب باخلاقك ودينك ويدخل فيه مش يمكن واحد من عشرين الف كان سيفكر فى ذلك ؟؟؟؟؟؟؟

    واذا كنت تريد ابعادهم كما تقول وهذه رغبه الشعب المصرى

    لما هناك كثير من المصريين متزوجين فى اسرائيل ؟؟؟؟؟


    ولا تنسى ان الاتفاقيات الدوليه تمنعك من رفضهم حتى لو الشعب غير موافق عليهم

    هذه مرحله يا سيدى

    تماما مثلما عاش اليهود مع المسلمين فى الجزيره العربيه وكانوا منتشرين جدا

    حدثت معارك بينهم وبين بعض لكن لم نسمع عن ان المسلمين ذهبوا فى عمليات انتحاريه

    للقضاء على اليهود وهم نائمين ليلا ولا عمليات خطف او ذبح لهم
    _____________
    EMADSOUND

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    اخى فهد

    واذا لم تستطع الوصول للمعسكر ماذا يعنى ذلك ؟؟؟؟؟

    يعنى انك ضعيف او غير ذكى او ان اعدادك قليله وهذا طبعا غير حقيقى لان عدد الفلسطينيين كبير بما يكفى


    هل ذلك يعنى ان تفعل شيئا اخر ؟؟

    انه مثل


    ماذا لو تحتاج نقودا ؟؟؟

    هناك حلين :

    1- تتفوق وتعمل وتربح
    2- تسرق

    فهل اذا لم توفق فى الاولى ستفعل الثانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وبعدين لا تقل لى انه لا يمكن الوصول للعدو

    اذ كنا نقول انهم منتشرين فى الشوارع وكل يوم يصولون ويجولون فى الاراضى الفلسطينيه


    وشاهدنا على شاشات التلفزيون 10 او 15 جندى اسرائيلى يتمشون امام الفلسطينيين

    تفتكر لو خرجوا لهم 100 اعزل فلسطينى الن يفتكوا بهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

    لكن نرى شويه احجار بايدى اطفال وشباب

    وهذا الذى يفجر نفسه لما لا يجرى الى احد الدبابات او هؤلاء الجنود ويفجر نفسه ؟؟؟؟

    لما يفعلها الا فى سوبر ماركت ولا اوتوبيس ؟؟؟؟


    هل تحطيم الروح المعنويه للجنود الاسرائيليين افضل ؟ والا تحطيم الروح المعنويه للشعب العادى افضل ؟؟؟


    اتعرف ؟؟؟

    تخويف الشعب اليهودى سيؤدى الى ان يبداوا القتال مع جيشهم ثم الانتقام ثم ان الجيش

    سيحاول اكثر اثبات انهم قادرين على حمايه الشعب فيبطشوا اكثر بالفلسطينيين


    لكن جرب تجربه حزب الله فى لبنان

    وشوف كيف حقق نتائج بتوجيه عملياته للجيش


    لا تقل ابدا انه لا يمكن الوصول للمعسكرات لان هذا اعتراف كامل بقوه الجيش الاسرائيلى


    وهذا = استسلاما فى حد ذاته
    _____________
    EMADSOUND

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل