Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حمل الان G L U 3 D for Maya 6

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حمل الان G L U 3 D for Maya 6

وضعت هذا المقبس هديه للاخوان ،وهو مقبس للسوائل و للحصول عليه استعمل الـFTP

Username: maya
    password maxforums

chocobo2k.myftp.org

بس السيرفر هو كومبيوتري الشخصي ، انا احاول اتعلم على الاف تي بي فقلنا نستفاد من خبرتكم بهذا المجال اذا حد يعرف و ملاحظه بسيطه الانترنت تبعي هو كله 256 DSL ارجو من الاخوان عدم الضغط عليه بفتح اكثر من اتصال في نفس الوقت واذا نجحت التجربه ، انا محضر مفاجأه لكم.
    التعديل الأخير تم بواسطة chocobo2k; 11 / 10 / 2004, 12:35 PM.

يسلموا chocobo2k جاري تجريب التنزيل

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
    .................... صلى الله عليه و سلم ....................

للاخوه الذين لا يعرفون كيفيه الدخول باستخدام كلمه مستخدم و كلمه سر اكتبوا في مكان الURL :

FTP://maya:maxforums@chocobo2k.myftp.org

و بالتوفيق. وكما يمكنكم ان تعملوا Upload على السيرفر لملفات ( فقط للتجربه حاليا )

المقبس يقوم بعمل حركه لصب الماء داخل قدح او لعمل نافوره مثلا و هذا هو موقع المقبس:

http://www.3daliens.com

لا يمكنني الدخول للسيرفر ؟؟؟؟

اخي Maya X جرب الطريقه التي ذكرتها للدخول للسيرفر و ستنجح ان شاء الله.

يسلموااااااااااا بدأ التنزيل

coooooool idea man im working on uploading .. hope it works .. dont shut it down coz it`s taking too much time :-)))))

ولك الله يوفقك وينصر بلدك الف الف الف شكر اخي خدمه جليله لن ننساها لك لكن السيرفر بطئ بعض الشيئ ولا ان المقبس الخاص بالسوائل حجمه 938 كيلوبايت والخاص بالخماش 38 كيلوبايت تقريبا ممكن تفسرها لي؟
                لا اله الا الله محمد رسول الله

اخي انا حملت البرنامج من سيرفرك وسطبته عالجهاز واستبدلت الملف الموجود في المجلد PLUG-INS glu.mll

بالملف النازل مع البرنامج ومع ذلك لم يظهر فر ال بلج ان مانجر؟؟

حسنا الظاهر انه موقع المقبس ليس معروف لدى المايا ، و يمكنك ان نفعل ذلك يدويا ، توجه إلى My Computer واضغط بزر الفأره الايمن، قم اختار Properties ، بعد ذلك اختر ِadvanced tab و ثم اختر من الاسفل Enivronmet Variable ، ستلاحظ فتح نافذه جديده في الاعلى ستقرأ User variables for xxxx و هنالك حقل اسفلها ، اعمل Scroll إلى ان تجد القيمه Maya_Plug_In_Path و اضعط الزر EDIT و قم بإضافه موقع مجلد المقبس و ليس المقبس نفسه و ذلك بإضافه فاصله منقوطه بعد اخر قيمه ثم اضف موقع المجلد للمقبس المطلوب مثال ذلك :

C:\syflex;C:\Program Files\Tomcat Cartoon Shader;C:\Program Files\Turtle Evaluation Version\plug-in

و بالنسبه للسيرفر ، انا عندي Syflex 3.0 ولكن لم اضعه لانه كبير الحجم و خصوصا انا مشغل برنامج eMule لعمل دلونلود ، ولكن وجدت احد الاعضاء يحمله ، لا بأس و لكن يمكنني ان ابطأ برنامج الeMule اذا احدكم لم يستطع التحميل من عندي و ليرسل رساله خاصه يعلمني بها ، الهدف هو كما قلت للمصلحه العامه لا غير. بس ارجو عدم اعطاء الوصله للمنابر والمواقع الاجنبيه لان الظاهر موقع المنابر يتم مسحه باستمرار ، و لا اتوقع ان اجد احد عربي عايش في البرازيل او جمهوريه الماكاو و لكن كندا ربما ، حسنا هذا ما وجدته في السيرفر لوج عن الاIPs اللي كانت داخله على السيرفر ، انا ممكن ان اقفل الايبيات و ابقيها مفتوحه على مصر و سوريه و باقي الدول العربيه اذا تفاقم الوضع و لكن لحد الان لا بأس

شكرا اخوي انا الان في المقهى بحمل مقبس الملابس

ولعلمك انا اللي كنت بحملو من موقعك رج اجرب الطريقه لما ارجع للبيت

finally done syflex is there complete

و لا اتوقع ان اجد احد عربي عايش في البرازيل او جمهوريه الماكاو و لكن كندا ربما

السلام عليكم
                          أخي chocobo2k أنا دخلت للسيرفر بس لقيت مجلدين (PDF,Bashar)
                          قولي بالتحديد وين ألقاهم ولك جزيل الشكر
                          What is beyond the imagination MAYA

اخوي مقبس الملابس اشتغل ومقبس السوائل اشتغل ايضا لكني لا اعرف كيف اعمل عليه وحملت درس فيديو من موقعه 25 ميقا بايت ولما فتحته طلع شرح عالماكس والى الان مش عارف اشتغل عليه

ممكن شرح للمقبس

يعمل...
                              X