Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسالة عاجلة للبشمهندس عماد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رسالة عاجلة للبشمهندس عماد

اخى

نعم املك ستوديو لكنه ليس منزلى انه اكثر ستوديو معقد فى الشرق الاوسط

فكره ستوديو منزلى فكره منتشره بين كل الملحنين والموزعين والمنشدين والزهقانين و و و و

انا اجاوب هنا على كل ما يمكن اجابته

لكن علميا الصوت له خطوات دراسه بترتيب معين لتخريج مهندس بجد بيفهم فى الصوت والتسجيل

معظم طرق المنتدى حتى فى برامج الصوره والرسوم ثلاثيه الابعاد

هى فقط مشكله وحل وهذا يؤدى الى شخص دائم البحث عن حلول لان كل يوم عنده مشكله مختلفه

طريقه الدروس :

ما هى الا خدعه تجعلك تجيد عمل شىء واحد كل مره بدون فهم للاساسيات لذلك تجد دروس المنتدى كلها

1- ضع الماوس على المربع الاحمر 2- اضغط مرتيين 3- امامك اختيارات اختار الصندوق على الشمال
    4- اضغط بالقبول
    5- تجد ما تريده حدث

ولهذا اصبحت الان هوايه تجميع الدروس اكثر شعبيه من جمع طوابع البريد وينافسها تجميع الفلاتر

وكل هذا لان الدروس ليست منهجا كاملا منه ينشا انطلاق المهندس للفهم والمعرفه

بل هى حلول على خريطه لمن لم يستطع قراءه الهلب او كسل يقرا

===

هناك دورات اعطيها فى القاهره لهندسه الصوت وهى تستلزم تواجد الدارس وجها لوجه وتحتاج وقت وفهم وجهد

اما كتابه دروس هذا سيؤدى الى حفظ خطوات بدون فهم مثل الكومبيوتر

يصبح عندنا 2 كومبيوتر بدلا من كومبيوتر ومهندس

وهذا لا يجوز فى العمل فى الصوت ولا الرسم ولا اى فن
    هذا بالفعل هو الكلام السليم يا بشمهندس عماد اريد منك التفاصيل و التكلفة و إذا كان فى الموضوع أى إحراج راسلنى
    على الخاص فانا ببساطة مبرمج شاب ولكنى وجدت البرمجة لا تعطى العائد المطلوب فى بلدنا ففكرت فى دراسة هندسة
    الصوت و على فكرة دى مش نزوة و خلاص انا فكرت فيها بعد ما كنت عند و احد صاحبى فى الاستديو بتاعة و اكتشفنا
    بالصدفة انى بسمع من اول الـ hz20 لغاية الـkhz20 بمنتهى الوضوح وساعتها صاحبى قال لى خسارة تملك الاذان
    الحساسة دى و لا تعمل كمهندس صوت و ها قد جائت الفرصة ارجو ان ترد على سريعا بحسب ما يسمح لك وقتك

بصراحه انا ارحب بكل الدارسين الجادين وتنظم دورات احترافيه فى مركزين فى القاهره

واحد تابع للكليه الملكيه ( رويال اكادمى ) والمكان الاخر فى ستوديو ديجيتال بالقاهره

المهم انا لا احب الاعلان هنا فى المنتدى لذا لا اكتب شىء تبع هذا الموضوع

لان المنتدى للمساعده المجانيه 100% بين اخوه واصدقاء

لذا لمن يرغب فى الدراسه عليه الاتصال على الخاص او سؤال شركه رولاند القاهره عن ستوديو عماد ساوند

بشمهندس عماد , طيب اللي مش في القاهرة ولا في مصر بالاساس وش يسوي .

وبعدين انت ذكرت استوديو عماد ساوند , هذا استوديوا مشهور في مصر وأغلب فنانين الخليج يحبون يتعاملون مع ها الاستوديو , اتمنى يكون اللي أقصده وما يكون أستوديو آخر , لاني ودي اتعلم عن طريق أستوديو كبير مثل هذا .

اخى فيزر

لا اعلم ماذا افعل ؟ لان الاستوديو فى مصر وانا فى مصر ورويال اكادمى ( لندن ) فرعها فى مصر

هو الذى اقوم فيه بالتدريس

يا ريت تشرفنا فى مصر فى كورس مكثف مدته شهر واحد

او عن طريق المنتدى اسال ما شئت وساجيبك واخونا ياماها والبلوشى واخرين كثار ممتازين فى الرد على الاسئله

مع تحياتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا احب ان اشكر اخي العزيز المهندس عماد لأنه ذكرني في الموضوع واوجه لها احلى سلام وتحية

اخي فايبر 2

اتمنى انك فكرت في الهندسة الصوتية لانك تحب الموضوع ولك ميول قوي له مش فقط علشان فكرة العائد المادي لأنك اذا حبيت هالمهنة راح تبدع فية واذا كان العكس فراح ينعكس الامر بالسلب عليك والهندسة بحر لا نهاية لة مع تطور وتقدم التكنلوجيا الجنوني واللي مجننا كلنا معاه وهذة الشغلة تتطلب صبر طويل وطولة بال , وفي النهاية اتمنى لك ولكل الأخوة الكرام التوفيق .
          وانشاء الله راح تستفيد من خبرة وامكانيات الاخ المهندس عماد واتفيد اخوانك في هذا المنتدى الرائع .

تحياتي للجميع

محبكم في الله الى الابد / م.عبدالله البلوشي,,,مسقط

يعمل...
          X