موضوع: اهداء للعزيز النون

ردود: 3 | زيارات: 582
  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المنطقة
    KUWAIT
    العمر
    42
    ردود
    108

    اهداء للعزيز النون

    السلام عليكم :

    اهدي هذه الرسمه للعزيز النون الذي يتهمني بالشخبطه الفكريه واولا واخيرا انا في بدياتي في عالم الفوتوشوب واتمنى ان يكون النقد اكثر رقي وحضاري .





    وشكرا


  2. #2
    مشرف سابق
    صور رمزية نون
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    2,296
    و عليكم السلام

    جزاك الله اخي العزيز و بارك الله فيك و ان شاء الله في ميزان حسناتك
    و اقصد الخربشة الفنية طال عمرك و هي ليست تهمة و لا تنقيص لشخص و الشخبطة الفكرية فلم اتطرق لها.
    و المثل يقول من لا خربشة له لا فن له.
    و حياك الله مرة اخرى بين اخوانك.
    محبكم
    نون

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المنطقة
    KUWAIT
    العمر
    42
    ردود
    108

    Post مشكور

    على العموم الي صار صار وحاليا الكلام بنفس الموضوع لا يفيد وانا سوف انشر الرسمه في منتدى انجليزي لاعرف ردود الفعل عندهم وهل هي تتشابه معنا بالفكر والعقلانيه والحرية وشكرا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل