Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعال وتفرج على الانتر فيس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تعال وتفرج على الانتر فيس

تحياتي للجميع
    بوصالح
    خدمات مواقع وتصميم استايلات نقدمها بأفضل العروض

تصميم جميل جدا ودقة حلوووه للغايه

رفيق الدرب
    دليل القمة التعليمي للفوتوشوب

Very Nise Goode
      My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

مشكورين ياخوان

2005 not a game

تصميم جميل جدا يا ابو صالح واحتراف في الفوتوشوب واضح لكن اتمني ان دي متكونش انترفيس لصفحه ويب لان الحاجات دي موضتها بطلت بقالها اكتر من 3 سنين.
          يا ريت تكون مجرد صوره واعتقد انك مهتم بتصميم المواقع او كده فاليك اللينك ده يمكن يغير فكرتك عن الويب ديزاين في عام 2005.
          http://www.neostream.com

من غير مجامله

اخوي ابو صالح لم يعجبني العمل ولا الالوان ولكن العمل يدل على مستواك المتمكن والاحترافي في استخدام ادوات الفوتوشوب واتوقع لديك المزيد والافضل من الاعمال التي تنتظرنا واتمنى لك التوفيق .

أخي بوصالح

تصميم يستحق الإشادة مبدع في التحكم في التدرجات والدقة في العمل

أخي verzashi

الموقع هذا من أقدم مواقع الفلاش على مستوى النت وكل ما فيه قديم وديزاين بسيط .

وفوق هذا الموقع يفتح بعد طلوع الروح وعادي بل ردي من ناحية تقنية الفلاش وقول كلام غير ذا.

وصدقني أخي verzashi لو تصميم بوصالح دخل فيه قليل من تقنية ومؤثرات الفلاش راح يكون أفضل من هذا الموقع DSL وبعد 5 دقائق فتح !!!!

المشكله عندك انت

اخي الكريم بالنسبه للدي اس ال انا عندي دي اس ال والموقع بيفتح عندي في اقل من 30 ثانيه
                نصيحه مني راجع مزود خدمه الانترنت لديك
                ثانيا هذا الموقع من اجمل المواقع التي تعتمد علي الابهار وجذب الانتباه علي العكس تماما من موقع الاخ الكريم ابو صالح الذي يبعث في النفس الكابه من تداخل الالوان الغامقه بشكل غريب بدون اضافه اي لون فاتح يضفي القليل من الذوق الي التصميم.
                اعتقد انك يجب ان تراجع المباديء الاساسيه لتركيب الالوان ونظريات الالوان الاساسيه قبل الشروع في اي عمل.
                اسف علي صراحتي ولكن في بعض الاحيان قد يتطلب الامر القليل من الصراحه.

http://www.xeofreestyle.com/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    مجهود تشكر عليه أخي بوصالح2003
                    ملاحظتي ان تركيبة العمل بسيطه جدا، واقصد انها ليست معقدة التركيب.
                    غالبا ما نشاهد واجهات من هذا النوع كل جزء متداخل مع الجزء الآخر وهذا ما نطمح اليه.
                    كلامي هذا ليس تقليلا في العمل، وقد تكون بداية انطلاقتك في تصميم واجهات اكثر تعقيدا.

محبكم
                    DizainLand

ياشباب شارك ومقدر لردودكم الكريمه

وياخوان
                      وش جاب موضوع الفلاش لهذا التصميم

يعمل...
                      X