موضوع: لخبراء في كاميرات الفيديو ارجوا المساعدة

ردود: 8 | زيارات: 1517
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية mixer
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    ردود
    1,423

    لخبراء في كاميرات الفيديو ارجوا المساعدة

    ساعدوني والله محتاج رايكم قبل الشراء متحير بين الانواع الثلاثة ومش عارف....

    الاول canon mvx3i وهذا موقعها http://www.dvspot.com/reviews/canon/...ew/index.shtml
    الثاني jvc gr-dv5000
    الثالث panasonic gs400
    وهذا موقعها http://www.dvspot.com/reviews/panaso...ew/index.shtml

    طلبتكم ما تردوني


  2. #2
    لا يوجد مقارنه لان panasonic
    عباره عن 3 عدسات او 3 سي سي دي لالتقاط الصوره فالجوده اعلي بكثير جدا
    اما الكنون فهي 1 سي سي دي فالجوده اقل في الصوره

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية القادم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    701
    عزيزي كنت قد سألت قبل قبل يومين أحد موزعين شركة بانسونيك عن ال panasonic gs400
    فأخبرني بأنها لم تصل بعد ..
    حيث انني نويت على شرائها إن شاء الله تعالى .
    فهل وجدتها أنت في السعودية ؟؟ وبكم سعرها ؟؟
    اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك . آمين
    آآآه ... متى أظفر بعمل إسلامي احترافي ... قريباً إن شاء الله تعالى .
    عضو فريق أفتر إفكتس العربي ... http://www.2d4u.com/


    http://www.qolob.net/banar/001.gif http://www.qolob.net/banar/004.gif http://www.qolob.net/banar/002.gif

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية hamany90
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    الـكويـت!
    ردود
    1,384
    انا لدي واشتريتها من قبل اسبوعان تقريبا كاميرا GS 200 وهي من اسرة كاميرا GS400 ولكن طبعا كاميرة GS400 افضل من GS200 وهي اكبر شوية من GS200 واحترافية اكثر ... وطبعا كافي انها 3CCD وفيها فلاش داخلي وتصوير ليلي ملون وافكتات كثيرة جدا وفاير وير IN و OUT وS-Video ان و اوت و A\V ان و أوت يعني الكاميرا مخليتني استغني عن كرت الفيديو الغالي ... وانصح الجميع باقتناءها ... وطبعا في كاميرة GS100 ولكن هي اقل قدرات من سابقها ...

    وطبعا انا مجرب ... كما يقول المثل " أسئل مجرب " ...

    تحياتي
    حمني90

    :My Company
    H90films.com



  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية mixer
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    ردود
    1,423
    شكرا لكم جميعا

    لكن عندي سؤال للاخ hamany

    انا معاك ان gs400 بثلاث الوان يعني اخضر واحمر وازرق تعطي لون طبيعي

    لكن السؤال عن جودة الفيديو بعض اصدقائي قال لي ان الكانون mvx3i أحسن من gs400 فهل هذا صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟

    وعندي سؤال : كم قيمة الـ gs400 ؟؟

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية hamany90
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    الـكويـت!
    ردود
    1,384
    اخي الكريم عندما تصفحت مواقع الكاميرات التي ذكرتها في أول الموضوع شاهدت انه لا فرق ابدا ... الا فروق بسيطة جدا بين كونان و باناسونيك gs400 والفرق الي شفته انه باناسونيك 3ccd بس وطبعا هو افضل ....

    انا سمعت كثير جدا جدا انه عدسات كانون هي الافضل من جميع الماركات الاخرى ... لدرجة ان بعض الاشخاص الذين يعملون في التلفاز والذين لديهم كاميرات كبيرة وضخمة في الاستيديوهات ان تكون كاميراتهم من باناسونيك او سوني والعدسة من كانون .. وانا شفت بعيني كثير ... ولذلك اشتهرت كانون من عدساتها ... بعض الكاميرات يمكن تبديل عدستها و لكن لا اعتقد انه gs400 يمكن تبديل عدستها ... ولكن في أمل انها ممكن ...

    حبيبي انا ما اقدر اغصبك على شيء انته شوف الي مقتنع فيه واشتره ....

    سعر GS200 = 299 K.D
    سعر GS400 وانا شفتها بالسوق قبل امس كان سعرها = 399 K.D أعتقد يعني ألف دولار وشيء
    و GS 100 رخيصة ولكن ما تسوى وكلهم 3CCD

    تحياتي
    حمني90

    :My Company
    H90films.com



  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية mixer
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    ردود
    1,423
    طيب ممكن اشتريها واضيف عليها عدسة كانون wide angle 45x ؟؟

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية hamany90
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    الـكويـت!
    ردود
    1,384
    والله بهذه النقطة حاول تسأل صاحب المحل الي بتشتريه منه او اي شخص عند معلومات عنها ...

    بس كرأي الشخصي حرااااااااااااااااام اذا كنت رح تسوي جذي اشتر اساسا كانون وفك روحك ...

    تحياتي
    حمني90

    :My Company
    H90films.com



Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل