Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى كل مهندس من لم يعمل على البروتولزاضاع وقته كثيرا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى كل مهندس من لم يعمل على البروتولزاضاع وقته كثيرا

الى كل مهندس من لم يعمل على البروتولز
    قد اضاع وقته كثيرا
    لان البروتولز يعتبر الاقوى على الاطلاق فى العالم
    ويعتبر البروتولز الذى يستخدم للمحترفين فقط
    ام الهواه فسيتخدمون برامج مجانيه لا قيمه لها
    ويستخدمون الموتو الضعيف جدا

عموما انصح الجميع بالبروتولز وعدم اضاعه الوقت
    مع الموتو او اى كارت اخر

وتحياتى لكم

السلام عليكم

كعادة الأمريكان ... إعلامهم قوي
    وبرأيي الشخصي إن البروتولز أو السلو تولز كما يسميه من يعملون على أجهزه أخرى غير مخدومه اعلاميا
    انه ضعيف مقارنة بأجهزه أخرى انجليزيه وأخذ دعاية اعلامية كبيرة تفوق قوته
    اما بخصوص السوفت وير فأنت على حق
    من قديم الزمن وقبل الكمبيوتر والأجهزه الأنجليزيه هي التي بالصداره .. مثلا STUDER -Neve-والكثير

جزاك الله خير
    Editor
    النية الصالحة ..والهمة العالية..
    نفس تضيئ وهمة تتوقد

يا شباب ..

هل هذا برنامج ... ام هو كرت صوت ...

ممكن تعريف اكثر

أخي موهبه
        بالفعل معك حق انك تقول هذا الكلام لانه رايك الشخصي
        بس حبيت اسالك انت شو البرامج يلي استعملتها من قبل و اتقنتها تماما هل جربت ال logic هل جربت ال Cubase
        هل جربت coolEdit طيب اي واحد فيهم اتقنته 100 %

طيب انا بحب قلك انه صاحب اقوى صوت بالعالم و اقدر اذن بالعالم هو شخص يدعى بفاروتي يمكن تكون سمعت فيه هذا الشخص كل تسجيلاته تكون على ال Cubase و ال logic و الغريب انه حتى في الحفلات ياخذ معه نفس نظام الاستوديو و جميع ميكسراته من شركه ياماها و اذا حبيت فوت على موقع شركه ياماها و بتلاقي هذا الشي ...اكيد فيني اكتبلك عنوان الصفحه بس بحب تسعى لشئ من المعرفه قبل ما تكتب انه من يستعمل غير البرو تولز اي باقي البرامج للهواه
        عموما انا اعمل على كل منتجات شركه Steinberg يعني ال Cubase و برنامج ال CoolEdit من زمان و متقنهم 100% و عملت على ال logic و متقنه 80 % ما عدا خواص الهارد وير... و الحمد لله ما ضل في حسرتي ال ProTools و شفت أنه البرنامج ما فيه الا شغله و حده جيده في عملي بالاستوديو و هي انه العالم كله يطلب برو تولز و انا مبسوط لان بعد ما كل الاستوديوهات جابت برو تولز صارت تنحسبلي ساعات العمل زياده لان البرو تولز بطيء و بالاخر مستحيل تطلع بالنتيجه يلي انت بدك ياها لانك رح تمل مهما كان عندك صبر يمكن يكون عندك صبر على قطعه او اثنتين بس مستحيل تمكسج كاسيت كامل و انت في هذه الحاله هاد اذا ما وقف فجئه او ضاعوا التركات ( اخي البرو تولز صنعوه للشخص الكذاب ) انا رح قلك ليش اذا كان المهندس مسجل 8 تراك strings و فتح يوم يعمل الميكس و قال للاسف و جدت أكثر من ملف بنفس الاسم او لم يجد اين ذهبوا التركات شو رح يعمل رح يضل يدور عليهم ساعات و ما رح يحصلهم بالاخر و بعد التجربه الطويله و جدوا ان افض حل هو انه يا اما يكذب على صاحب العمل و يختلق اشياء لا تمت للواقع بصله و بحسب الموقف او انه يبحث عن تراك واحد من ال 8 و يضع له كوروس و يقول له لازم نعيد تسجيلهم ترى العازفين الي جبتهم مو جيدين عندي احسن
        أذا كنت محسب انه هذه المواقف كاذبه او لتشويه صوره اخونا برو تولز تعال الى اي استوديو عربي في الامارات العربيه و شوف شو رح تسمع بس اسمع من اصحاب العمل ترى لا تسمع من اصحاب الاستديوهات لانه مو معقول دافعين 500 الف درهم و بعدين يقول لك انه و الله البرو تولز ما يسوى بس مثل ما قال الاستاذ عما الله يلعن السبب
        اخي بحب طمنك انه برنامج ال Cakewalk يلي انا بشبهه للشامبو 2 في 1 اكيد احسن من البرو تولز من اجل الميدي و اذا قارنت البروتولز في اي برنامج آخر فيه ملتي تراك رح تشوف انه البروتولز فاشل كبرنامج صدقني لانك اذا كنت تعني برنامج البروتولز ك سوفت وير فهو بصراحه شغله فاضيه و راجع ما كتب استاذ عماد عن الفرق في بين سوفتوير و هارد وير البرو تولز أما بالنسبه للهارد وير فانه جيد و يستطيه ان ينافس بقيه الانظمه و لكن مشكلته اناني و لا تستطيع ان تجمعه باي نظام آخر و اعطاله كثيره و اهم شي انه كل ما احتجت شئ لازم تشتريله قطعه
        نسيت ان اكتب شئ مهم ان البروتولزم لازم يحطو الميكسر تبعه في كتاب جنيس للارقام القياسيه لانه و بصراحه أكبر ماوس شفتها بالعالم يعني الواحد لما يشوف الميكسر لاول مره بيندهش و يقول ماشاء الله و بس تعرف انه مجرد ماوس فاضيه مافيه اي افيكت او اي فائده غير انه كونه ماوس رح توقع بصدمه عن جد و انا عندي صديق هاوي اشتراه على شكله بدون ان يقراء المواصفات و لما جابه باعه بنفس الاسبوع و بنصف السعر
        بالنسبه للميكسر قارن بينه و بين ال سوني مثلاً :
        http://bssc.sel.sony.com/Professiona...sp=84&id=56918

http://www.helios.nl/productinfo/sony/r-100/R100.htm

أو ال ياماها :

http://www.yamaha.com/yamahavgn/CDA/...RODUCT,00.html

أما بالنسبه للبرامج :

http://www.steinberg.net/ProductPage...42&Langue_ID=7

او للماكنتوش :

http://www.apple.com/logic/

عموما البرنامج الاخير له نظام متكامل مثل البرو تولز أذا حبيت تضيفها له مث الميكسر و غيره و لكن ميزته انه ياخذ كل شيْ و برحابه صدر و يعمل ايضاً على اي هارد وير

ارجو ان تتقبل ردي برحابه صدر و انه ليس قصدي تشويه سمعه اخونا بروتولز هاذا يلي الظاهر انه على وش جازه او عريس جديد

مرحبا
          عزيزى هل جربت البروتولز انت002 راك
          او بروتولز002 مكسر حتى تحكم على ذلك

انا استخدم عزيزى البرامج التاليه
          CoolEdit هذا كبدايه ولكن لا يقارن
          بالبروتولز ابدا
          وبعد ذلك كنت استخدمCubase
          والان استخدم اخو Cubase وهو Nuendo 2

ولكن ما قلت لى انت نوع الكوروت اللتى تستخدم
          مع هذه البرامج,,
          وايضا تقدر تقول لى ماذا تستخدم الاستدديوهات
          الكبيره اليس بروتولز يااخى
          وايضا اذا كنت تعرف شركة النظائر فى الكويت
          تعمل على البروتولز وايضا شركة رومكو
          ولها سمعهتا يااخى البروتولز عندما تعمل عمل
          لمدة ساعة مثلا وتريد تحفظ العمل فى ملف
          يحفظك لك فى نفس مدة العمل ساعه وهذه ميزه
          رائعه جدا فيه وهل انت جربت البروتولز
          انا عزيزى اشتغل على Nuendo 2 وتقدر تقول
          لى افضل كروت صوت رائعه عموما البروتولز انواع
          كثيره واظن لو كنت تستخدم البروتولز
          لاعرفت الفرق
          وانا اقول لك الكول اديت لا تقارنه بالبروتولز ابدا
          ابدا ممكن تقارن Nuendo 2 او الكيوبيز كبرنامج
          فقط وتحياتى لنا رجعه باذن الله

اخونا موهبه

ببساطه وبدلا من المقارنات

اريدك ان تفاضل بين بروتولز اى كان قوته وبين كول ايديت الذى هو احقر واصغر برنامج للصوت

بشرط :

اعمل المقارنه بين بروتولز بدون بلجز ان يعنى نسخه غير مضاف ليها شىء

وكول ايدت بدون بلجز ان

يا ريت تقول لى ايهما اقوى فى هذه الحاله ؟؟؟؟؟؟؟؟

اما انك تقارن بروتولز مضاف اليه بلجز ان فهذا يعنى انك تقارن بين بلجز ان وليس البرنامج الاصلى

مع العلم ان كل البلجز ان التى تضاف للبروتولز يمكن اضافتها لاى برنامج مجانى فى الويندوز

احب اقول لك اننى اعمل على بروتولز 6 على G4 ماك
            ملحق به 4 موديولز 16 ان بوت 192 بيت

وبروتولز كونترولير ميكسر 24 شانل + ميدى موديول + افيد موديول + 7 سكازى الترا هارد ديسك
            + 2 فير وير سكازى + رايد سكازى مكون من 8 هارد ديسك

2 مونيتور 19 بوصه lcd

+ سينكرونيزر بروتولز + دولبى ds10

وهذا اكبر نظام بروتولز فى العالم من طراز tdm

وبصراحه مقدار النويز فيه اكبر بكثير من كارت صوت ياماها ds2416

وبدون بلجز ان لا يساوى برنامج كول ايدت الحقير المجانى نوعا

ويكفى انه فى حاله حدوث عطل او انقطاع للكهرباء الكول ايدت يحتفظ بالعمل والبروتولز يفقده

اذا لم تحفظ متغيراتك كل 5 دقائق

اما لو دخلنا فى النيوويندو او الكيو بيس فى المقارنه هنا ستبيع البروتولز ذو 100000 دولار
            ب 10 دولار
            للمتخلفين الذين يريدون المنظر ولا يريدون الجوده

أخي العزيز موهبه
              اولا احب ان اقول لك اني اعرف شركه النظائر حق المعرفه و القائمين بالاعمال فيها و هم اصدقائي من عشرات السنين
              اعني طبعاً الاخوه عائله البني عمار و عاصم و ... عموما احب ان اقول لك اسالهم لماذا يستخدمون البروتولز و هم من سوف يجيبك ... عموما انهم استخدموا البروتولز لان جميع تسجيلاتهم تتم في مصر و طبعاً بعد ما أغلب استديوهات مصر استخدمت البروتولز اضروا للعمل فيه لانه ليس من المعقول كل مره يعانوا من مشكله تحويل التسجيلات من و الى برامج او معدات ثانيه و احب اطمنك انه مو بس النظائر كمان الميوزك بوكس و العبدول و فنون الامارات و و و كلهم يستخدمون البروتولز و صدقني اذا قلت لك انهم يستخدموه لنفس السبب و هو اكيد ان اهم العزفين في الوطن العربي هم في مصر و خصوصا ال strings طيب شو اسهل الي اني جيب 16 عازف من مصر الى الكويت او سوريا او الامارات و اعملهم فيزا و حجز فندق و اكل و شرب و اجور عاليه ولا جيب بروتولز و ريح حالي و وقت تسجيل الكمان روح على مصر و سجلها هذا هو المبدا الذي انتشر عليه البروتولز و اذا كان لديك اصدقاء قدامى في بلدان غير مصر اسالهم و سوف يردوا عليك...
              اما بالنسبه لي فانا املك البروتولز hd192 عدد 2 و طبعا معه سوفت وير بروتولز 6.4 و استخدمهم لاعمال الاخرين اما لاعمالي الخاصه فانا استخدم الكيوبيز sx3 الجديد كتسجيل و مكس و بدال الويفلاب استخدم الكول ايديت كايديتينج لاني ارتاح عليه اكثر و اشوفه افضل هذا طبعا في نظري انا ... و استخدم معه عده كروت صوت و هي layla --delta1010 الراك و معم ميكسرات من شركه ياماها و ميكسر ماكي... و ان شاء الله غدا بكون بعت البروتولز لصديق في البحرين لاني بصراحه المردود الذي ياتيني من اعمالي يغنيني عن اعمال الاخرين ....
              اما بالنسبه لمقارنه الكول اديت بالكيوبيز فاحب ان اقول لك بما انك قلت انك تستخدم النيويندو و الكول اديت انه لايوجد فرق كبير بينهم سوى ان الكول اديت ينقصه الميدي و الاوتوميشن فقط اما كتسجيل ويف فهو مع صغره عملاق عموما يمكن انت مررت على الكول اديت مرور الكرام بس بحب قلك انه يمكنك عمل فيه اخطر سراوند و نحن العرب لانحتاج في اعمالنا اكثر من الكول ايديت و انا رح قلك ليش ....
              نحن في جميع اعمالنا نستخدم الالات الحيه اي اللايف ليس من المعقول ان تضع كورال مثل الكورال الي في تايتانك مثلاً .. وليس من المعقول ان تشتري سامبلر برلين فل هارموني من اجل اغنيه ل حكيم و ليس من المعقول ان تستخدم الدستورشن جيتار مع صباح فخري كل استديوهات و موزعين العرب يستخدموت كيبورد الترايتون لاصواتهم و اذا استخدموا السامبلر افيكت فيكون للدرامز و البراسات اما باقي السامبلر يكون آلات حيه من اجل التوفير من تكلفه العمل يعني بعمل صولو الساكسيفون على الكيبورد من شان ما يجيب عازف اما اذا مغني مشهور فاكيد انه رح يجيب الالات لايف و اعقد صوت يواجههم هو السانتي سايزر و بياخدوه من الرولاند او الترايتون يعني قلي الله يخليك شو بتستخدم من مزايا الكيو بيز هذا يعني انك لست بحاجه الى اكثر من الكول ايديت اسمع موسيقى قناه الجزيره كل الاصوات في الدعايات ماخوذه من شركه ستينبيرج يلي هي اصلا منتجه لبرنامج الكيوبيز...
              حديثنا في هذا الموضوع طويل بس يمكن اخذت فكره لماذا النظائر و غيرها تستخدم البروتولز و الفضل لاخوانا في مصر و برجع و بقول مثل ما قال استاذ عماد شوف مين كان السبب و ليش
              مع احترامي

استاذ عماد
                عجبتني قصه احقر و اصغر برنامج بس رح قارنه مع البروتولز
                الحجر الي ما يعجب .....
                اخي موهبه ان كنت ممن امتلك البروتولز عن جديد اي كما قلت سابقا انه عريس جديد فاريد ان اسمع كلامك بعد 6 شهور

و اذا لم تكن قد امتلكته بعد فانصحك اذا كنت مثلي من الجيل الجديد ان تحاول الغاء هذه الفكره التي تضرنا الان وسوف تضر الذي بعدنا
                مع خالص حبي

يا ناس انا مع الناس الي يرشحوا البروتولوز وانه رووووووووووووعه
                  ةانا عندي البروتولوز بس متى راح نسال ومن يجيب على سوالنا لان البرامج صحيح سهل بس يبي له اشوي صبر

واول سوال عندي من وين اكدر احصل على فلاتر للبرامج ؟؟؟؟

موهبة .. اخالفك تماما ..

بصراحه واريد منكم ياشباب ان تسمعونى اناشيد مشهوره او اعمال مشهوره عملت بغير البروتولز
                      البروتولز يستخدم فى جميع انحاء العالم وجميع الاستديوهات
                      من مصر الى الكويت والى البحرين
                      وتقول انهم اشتروا بروتولز وواصل به
                      لو كان البروتولز بدون قوه لكانت جميع الاعمال فاشلة جدا
                      واشكركم جميعا اخوانى هنا اولا واخيرا

لكان الانسان له وجهة نظر انا بالنسبه لى سوف اشترى لى بروتولز كى يكون العمل اقوى بكثير
                      من البرامج الثانيه
                      من قبل قلت سوف اشترى لى موتو وسمعت انه فاشل وسمعت الشباب ينصحون اشترى لك
                      بروتولز ولن تندم ابدا

وها انا سوف انطلق الى دولة الكويت لشراء البروتولز العملاق القوى جدا
                      وسوف اسمعكم الاعمال والتجارب بهذا البروتولز الخرافى العملاق

شباب بصراحه لا يوجد استديو يستخدم برامج عاديه
                      بل بروتولز لانه عملاق وهذا يكفى

وتحياتى لكم ولنا رجعه

عندك مثلا موسيقى التايتانك هذا رقم واحد
                        موسيقا فلم القلب الشجاع ( البريف هارت ) هذا 2
                        عندك فيلم ماتريكس هذا 3
                        عندك فيلم عالم المياه هذا 4
                        عندك فيلم الفارس الاول هذا 5

و عندك يا سيدي جميع البومات ماريا كيري و ويتني هيوستن و سيلين ديون و و و و طبعاً المطربين يسجلون بحسب المعطيات بالاستوديو فيكون عندهم اكثر من نظام و تجد في بعضهم بروتولز ((( بعضهم )))

اسمع الموسيقى التصويريه في اي مسلسل سوري الذين يستخدمون الكول ايديت و الكيوبيز

و اسمع الموسيقى في الافلام المصريه التي تخرج من البروتولز و قارن بينهم
                        ( مع ان النتيجه مونو )
                        انا قارنت بين السوري و المصري فرضيا لان جميع المسلسلات الخليجيه حتى عام 2000 كانت تسجل في مصر

اسمع المسلسلات التاريخيه و الافيكت الذي فيها و اسمع الافلام الثانيه
                        اكيد رح تقول ان هذه شغله المهندس ..
                        انا عارف بس فيك تقول ان المهندسين في سوريا عندهم نفس خبرات المهندسين في مصر ..
                        اكيد لا.
                        اذا ....؟

اسمع جميع الاعمال اللبنانيه ايضا حتى عام 2000 و 2001
                        لان بعضهم يستخدم البروتولز بعد ال 2001 ((( بعضهم )))

قارن بين الكيكوالك التافه و بين البروتولز كبرنامج من اجل الميدي اذا كنت تتقن الميدي ( و بالاخص كنوطه )

ماذا سوف تجد
                        ( انا قلت الكيكوالك مع ان الكيوبيس و اللوجك يتفوقان عليه )

عموما انا اعطيتك بعض الاعمال التي لم تكن على البروتولز و انت اسمعها و شوف يمكن يكون رايك مختلف

و ما بحسن غير اني قلك الله يوفقك و يكون البروتولز هو ما تبحث عنه

بس لاتنسى بدي اسمع رايك بعد سته شهور...؟
                        التعديل الأخير تم بواسطة k_tiger; 26 / 10 / 2004, 04:52 AM.

يا عزيزى عطنى وسمعنى اعمال رائعه واناشيد عملت بهذه البرامج العاديه على قولك ما يصير ياحبيبى العالم بروتولز
                          ويشهدون له بقوته وانت تشتغل على برنامج تافه حسب قولك وتبى تتفوق على البروتولز الجبار لالالا مو معقول ابدا ان يتفوق السورين على المصريين لالالالا مصر تستخدم بروتولز ولهم خبرتهم وتفوقهم وهم اختاروا البروتولز لمعرفتهم بقوته الكبيره اما باقى البرامج فهى صدقنى عاديه جدا انت ما جربت البروتولز حتى تحكم عليه جربه لو مره ستقول بروتولز الف مره وجميع الشباب هنا يسافرون الى بلادن تستخدم البروتولز من اجل سماع شى رائع وهذا يكفى

عموما سمعونا الى احد المنشدين الكبار سجلو بغير البروتولز يالله وخلونا نشوف الفرق وتحياتى لكم

انت اهلاوى ولا زملكاوى ولا بروتولزى ؟؟؟؟؟؟؟

الساده الاعضاء

قسم الصوت يناقش علميه الصوت والبرامج لكنكم حولتوه الى من يناصر برنامج ضد رنامج

عموما وقعت فى نفس الخطأ مثلكم وانى اعتذر

يا موهبه تذكر اذ كنت قرات ما اكتبه

ان

افضل برنامج هو ما تجيده انت مش مهم نوعه ايه المهم انك تستطيع امتاعنا بنتائجه

الانتشار لا يساوى الجوده وليس دليلا بدليل قله انتشار السيارات الفيرارى والمبورجينى

وكثره انتشار السيارات العاديه

دليل اخر

كل الناس عندهم او كان عندهم كاسيت ناشيونال يابانى كم واحد عنده ناكاميتشى ؟؟؟؟

البروتولز سيستم عظيم وكبير ويستعمل فى العالم كله ومنتشر ومكن طبعا ان تحصل على جوده ممتازه به

لكن هذا يعتمد على المهندس مثله مثل اى برنامج او جهاز او سياره المهم السائق

لكن عندما نتكلم عن ميزات علميه لهذا السيستم لانجد ميزه لا تدفع قدرها 100 مره حتى تحصل عليها

ثم الانظمه التى تعتمد على نفسها فقط عرضه لان تنهار اذا حدث عطل فى احد اجزائها ولا بديل يسعفك
                            من انتاج شركه اخرى وقت الشده

العطل البسيط فى البروتولز = لا يوجد بروتولز

اما ميزه نقل التسجيلات من بروتولز الى اخر بصراحه ميزه تضحك

لان النيوويندو يعطيك ملفات بصيغه يقبلها البروتولز والعكس صحيح

قوه البروتولز فى الهارد وير وليس السوفت وير

اما ميزه وقوه النيوويندو هى فى السوفت وير

فى حاله تعطل لكارت الصوت ى حاله النيوويندو تستطيع اكمال عملك ولو بسوند بلاستر ن الكارت لا يتدخل فى كل العمليات اثناء المكساج او الايديتينج او اضافه بلج انز

اما البروتولز لو عطل الهارد وير لا تستطيع العمل اطلاقا ولو جزئيا على السوفت وير

الشىء العلمى الهام جدا

ان الاعمال بعد تسجيلها تتحول الى صيغه رقميه لا تتاثر بنوع الكارت او الهارد وير الذى تعمل عليه

اى ان الجوده لا تتغير مهما اختلف نوع الهارد وير

اذ كل استعمال البروتولز هو فى ادخال الصوت الى الكومبيوتر فقط على الهارد ديسك اى عمليه
                            التحويل من انالوج الى ديجيتال

هل تستحق هذه العمليه كل ما تدفعه وتغامر به ؟؟؟؟؟؟؟؟

اذ كانت كروت عديده تستطيع الادخال بجوده تصل الى 32 بيت فى حاله الياماها مثلا

وكانت اقصى بت ريت للبروتولز هو 24 بيت فايهما افضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانيا

عمليه 192 كيلو هيرتز لا تتم فى البروتولز الا لو خفضت عدد التراكات الى الربع

او ستعمل تخفيض الى النصف وتحصل على 96 كيلو هيرتز او تخليك جدع وتعمل عادى على 48 كيلو هيرتز فتحصل على عدد تراكات كامله

وف النهايه سوف تحول كل الميكساج الى 44 كيلو لو تنتج CD اذ ا لما كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟

واذا كان اى زياده فى الهيرتز تعنى استجابه اكثر لما هو فوق 22 كيلو هيرتز وان الانسان اذ كان

ممتازا جدا وقضى حياته بعيد عن الضوضاء يمكن يسمع 20 كيلو هيرتز فقط كحد اقصى

اذ لما تجعل جهاز البروتولز يسجل على 192 كيلو هيرتز ؟؟؟؟؟؟؟ هل تسجل للكلاب والقطط ؟؟؟؟؟

يمكن عندما ننتقل الى التسجيل على DVD audio سوف نشعر بفرق

لكن كل الفرق الذى يصنعه البروتولز الان هو اضافه هسسسسسسس للتسجيلات بشده لان استجابته كبيره جدا فى الفريكونسى العاليه

وهذا عيب وليس ميزه

كما ان الميدى به لا يؤدى اغراض تنفع الملحنين ولا الموزعين غير انه لا يتعامل مع الميدى بورت العادى ويلزم شراء جزء خاص من منتجاتهم ايضا

ثمنه فى ال TDM بالاف الدولارات فى حين اى لوحه كومبيوتر بها ميدى بورت مجانا تعمل على كل البرامج الاخرى بكفاءه تامه

يا سيد موهبه

لم ارضى ان استعمل بروتولز ليس حسدا ولا قله امكانات لكن بسبب اننى مرغم على استعماله فى مدينه السينما لانه النظام المركب هناك وهو اكبر نظام فى الشرق الاوسط واحدث موديلات من كل ما تكتب عنه

وعندما رايت كيف هو مقلق ومتعب ووجود نويز بالتسجيلات اخذتها الى الستوديو الخاص بى
                            واعالجها هناك اولا حتى تخرج بصوره مشرفه

باستعمال نيو ويندو

فلما كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟

تاكد اننى اعمل على كل الانظمه ولذا استطيع المقارنه بينها وحتى الماك الذى هو اسطوره

بيهانج مليون مره مع البروتولز مع ان ال pc الغلبان لا يفعلها مع نيو ويندو

لايمكن الحصول على سيستم اكبر او احدث مما اعمل عليه طيب ؟؟؟؟

فلا تقول لى ميزات ماهو اقل منه من hd002 , فهل تقول ان نظام البروتولز عندك افضل من TDM protools??????????????????????????????

هذا ليس تشجيع ولا تعصب لماركه او شركه معينه لكن اذا كنت من الاغنياء

عندنا مثل يقول

اللى معاه قرش ( نقود ) ومحيره يشترى حمام ويطيره

انا والله فقيرا
                              والله يعلم بذلك عزيزى والغنى هو الله وبنعم الله
                              لو املك 10000 ريال سعودى كان اشتريت افضل البرامج
                              لكن انا على قد الحال
                              وحتى المبلغ الموجود عندى هو بالدين
                              وسلام الله

يعمل...
                              X