Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضيف جديد ويبغى يستفيد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضيف جديد ويبغى يستفيد

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي الصراحه استفسارين او مشكلتين واتمنى انكم تفيدوني:
    المشكله الاولى :
    ابغى انزل الدروس اللي في موقع ابو بدر عندي في الهارد دسك كيف اسهل الطرق نزلت اكثر من برنامج يقوم بحفظ الموقع وتصفحه بعد ما انتهي بس البرنامج ياخذ وقت لما حطيت موقع ابو بدر اخذ الوصلات للمواقع الاخرى وحفظ كل المعلومات اللي فيها وبدى يدخل في المنتدى وينزل كل المشاركات فالصراحه مره تعبني وصعبه اني اجلس اطبق الدروس وانا شابك بالنت اعتقد انه ضياع وقت بزياده ولا اخذ راحتي بالتطبيق لاني كل ما ابدا اطبق مرات خطوات ما تصلح معي واحس ان وراي شي لما اكون شابك اول شي اشغال الخط ثاني شي انا احاول اطبق الدروس بسرعه واقرى الكلام بسرعه عشان اخلص باسرع وقت ممكن لكن لما تصير عندي على الهارد دسك اتصفحها على راحتي .
    المشكله الثانيه:
    سمعت احد الاخوه هنا يبقى موقع 3 دي ماكس 4 او برنامج كبير ما اذكر وكنت ادور الموضوع ولا لقيته لاني انا لي اسبوعين في المنتدى بس توني اسجل الحين فيقول الاخ انه يبي البرنامج وان ال 100 ميجا بايت ما تاخذ معه الا 10 دقائق في التحميل وانا هاذي المشكله مشغلتني انا لما كنت انزل 137 ميجا بايت جلست فيها اسبوع تقريبا ويوميا اربع الى 5 ساعات تحميل ومن برنامج القيت رايت ابي اعرف كيف قدر ينزلها بهالوقت القياسي اذا في ممكن احد يقدر يساعدني في هالمساله وشكرا لكم .
    أيها الساهر تغفو تذكر العهد وتصحو
    وإذا ما التأم جرح جدّ بالتذكار جرح

مرحبا اخى الكريم بالنبسه لى فأنا احفظ الدروس الموجوده فى موقع الاستاذ ابوبدر عن طريق :من قائمة ملف اختار حفظ بأسم
    ثم اسمى الملف ثم احفظه بصيغة Web page,comlete{.htm.html} فىاى ملف اختاره على الهاردسك ولا اجد فى ذلك اى صعوبه جرب ذلك
    مع العلم اننى استخدم متصفح الانترنت Explorer-5.5

مع تحياتى..sli

شكرا لك اخ sli على الرد
      ابجرب الطريقه اللي قلت وانشاءالله توفر علي والله الصراحه ما قصرت الله يجزاك خير .
      أيها الساهر تغفو تذكر العهد وتصحو
      وإذا ما التأم جرح جدّ بالتذكار جرح

يعمل...
      X