صفحة 1 من 4 1234 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 65

موضوع: إطلع بره

ردود: 65 | زيارات: 3972
  1. #1
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612

    Thumbs down إطلع بره

    المفروض انها كانت تقاتل باسلوب افضل
    ايضا المكان غير مناسب
    لكنها قيلت
    ((( اطلع بره )))
    ________________________________
    كنت في احدي المعامل ( الغبيه ) في الكليه كان المعمل يحتوي 200 طالب ( تصوروا )
    المهم جاء موظف من موظفي الكليه ونده اسمي : اين حسام ماهر ؟
    قلت له: انا
    قالي: كلم الدكتور الفلاني . ( ذكر اسماء الدكاتره حرام ) .
    طيب قلته وما السبب : قال لانك لم تشتري الكتاب الخاص به بعد.
    قلت اروح استسمحه وأحب علي راسه وابكي الندم علي غلطتي في حق الغنم
    قلتله يا دكتور يا ابو الدكاتير : الكتاب غالي جدا وانا كنت هشتريه لكن عندما تتوفر النقود .
    قال لي : اذا لم تكن تستطيع ان تنفق علي الكليه فلا تدخلها وتجعل الناس ينفقون عليك .
    -
    هنا رددت عليه في غيظ ( وتمالكت نفسي قدر الامكان ) وقلت له يعني اذا كان شخص فقير ولا يستطيع الانفاق لا يتعلم
    فقال لي : نعم
    قلت له حتي ولو كان كفاءه
    قال لي : نعم
    المهم اغلب الطلبه قالوا لي لا تناقشه هذا الدكتور لانه لا يتناقش مع احد لكني لا استطيع ان اسكت فهذه طبيعتي واللي يحصل يحصل ( انا متهور ) .
    الدكتور قال لي : ما دمت بتناقشني هات اسمك ورقمك ؟
    والباقي معروف .
    هل النقاش سب يا اخوه ؟
    هل النقاش كلمه قبيحه ؟
    لا اعلم
    _____________________________________
    ابشركم بالنتيجه النهائيه :
    1- اطلع بره .
    2- هات اسمك ورقمك ( وهذا معناه رسوب ) .
    _________________________________________
    الي متي ستظل هذه العقول المتحجره تتعامل معنا كعبيد . اقسم بالله انا لم ارتاح لحظه منذ قال لي هذه الكلمات الموجعه وكانني خادم عنده رغم انني رديت عليه بعكس باقي زملائي الذين خافوا منه وخرجوا من عنده سالمين بدون مشاكل فقط لانهم سكتوا عندما سبهم .
    .
    ورغم انه لم يسبني الا اني لم اسكت لهذه الكلمات الغليظه والتي استفزتني وربما استفززته انا ايضا بنقاشي والنتيجه النهائيه ربما يضيع مستقبلي .
    ليس مهم المهم انني رديت وعبرت عن رأيي
    ________
    كانت مصر تحتلها قوي اجنبيه الان مصر يحتلها ابناؤها من المتحجرين
    ________________________
    ما قيل هذا حدث في احدي دور العلم .
    الي متي سيظل القانون المصري الفاشل للجامعات يضع رقبة الطلبه تحت سكين الاساتذه؟هل هم اساتذه اصلا ؟
    الي متي سيظل هؤلاء الاساتذه يستغلوننا ماديا وادبيا؟
    الي متي يشعر المواطن فقط انه مواطن؟
    طفح الكيل
    وتلمونني علي الموافقه علي الجنسيه الامريكيه ؟
    ماذا تطلبون من شاب مثلي يريد خدمة بلده ثم يضيع مستقبله الان فقط لانه قال رايه بشكل محترم ومهذب ظ ماذا تريدون ؟
    ____________________________________________________
    لولا ان لدي حمله عربيه لمقاومة سياسة الانهزاميه : لانتحرت .
    _______________________________________________________
    الكلام هنا خاص ببعض الاساتذه وليس للتعميم لان الاغلبيه محترمه .
    كمان ممكن اي دكتور يقرا الموضوع ويجبني من أفاي
    وساعتها قولوا عليا يا رحمن يا رحيم
    ____________________________________________________________
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد


  2. #2
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    السؤال تعيش حمار ام تموت أسد ؟
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  3. #3
    مسكييييييييييين حسام ..
    ربنا يكون في عونك .. وإنشاء الله تجي سليمة

  4. #4
    ولما لا تعيش أسداً

  5. #5
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    كيف ؟ وفي هذا الزمان الذي امتلأ بال********* ؟
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    هل رأيتم الذي يحدث . أنتم في مصر عندكم هذه المشكلة ونحن في الخليج عندنا المهر غالي جدا جدا .
    يعني معقولة مهر الزوجة يساوي سعر سيارة من الوكالة .
    سبحان الله .
    The Unknown Person

  7. #7
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    ههههههههههههه
    عندنا المهر غالي كمان
    يعني مشكله دوبل
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832

    دعونا نتكلم كمفكرين ونعمل معادلة وهي :
    الذي لا يستطيع أن يشتري سيارة جديدة من الوكالة سيصوم طول عمرة الى أن يموت .
    كيف ذلك . فلنشرح :
    إذا كان سعر الزوجة يساوي سعر السيارة . عندما تأتي الفلوس هو إما أن يشتري سيارة أو يستخدمه مهر للزوجه .
    وربما الكثير من الناس سيشترون سيارة . هذا يعني انه لن يستطيع أن يتزوج .
    فإذا ما رأيكم في المعادلة التي قمت أنا بعملها الآن هل هي صحيحة أم هناك إضافات تريدون أن تضيفوا عليها .
    The Unknown Person

  9. #9
    Registered User
    صور رمزية rado
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الكون(مجره درب التبانه)
    العمر
    35
    ردود
    2,215
    والله هذه اول مره احزن بجد على صديق لي في المنتدى..
    ولكن حقيقيه المدرسين هي كابوس حقيقي فهم اعتمدو إحترامك وأصبحو فراعنه.
    اطلع بره!
    هو انت في اي سنه دراسيه ياحسام؟

    المهم
    الله يكون في عونك

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية ابوالطيب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    صنعاء/Aachen
    العمر
    31
    ردود
    910
    نصيحه من اخ

    لم شوية بلطجية ووريه الشغل على اصله

    ودمتم سالمين

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    ماساة من كليه الصيدله
    وهى العادى بتاعنا فى كليه الطب
    اتعلم لماذا سلط الله علينا شارون وامثاله لاننا فى مجتمعنا الاف الشارونيين الذى يجب محاسبتهم
    انا لن لحكى لك مايحدث لنا فى الكليه وهو ما يحدث لك صورة مصغرة لنا لا اكثر
    لان كل هذا معروف (كوسه شنيعه و مناهج خرافيه و معامله زى الزفت و استغلال الى اقصى الحدود)
    انت عارف ان عليا امتحان فى كام ورقه 3000 ورقه بدون اى مبالغه وياريت الكلام سهل الكلام بيتطاير زى الكحول
    انا الحمد لله بقالى شهرين بزاكر للباطنه ومش عارف اراجع ازاى
    ويجى ليله الامتحان تلاقى ولاد ال........ معاهم الامتحان من زمان مش بس هم بل واصحابهم واصحاب اصحابهم
    غير التوصيه فى الشفوى والعملى الى بتخليهم يخدو الدرجه كامله ببلاش
    العمليه اصبحت غابه
    ارجو ان يكون الله معك ويصبرك ويصبرنا على الهم دة
    امريكا احسن من مصر مليون مرة هم مسلمين بلا اسلام
    واحنا قلنا لا اله الا الله ونهشنا فى لحم بعض زى الكلاب
    وحسبى الله ونعم الوكيل

  12. #12
    فكرتني بايام الكليه يا حسام تربيه فنيه انت عارف انها خارج الحرم الجامعي يعني ماشاء الله الفساد عملتها المتداوله وكلمه السر كوسه نفس الحكايه تلاقي الدكتور بتاع المواد التربويه والعمليه كمان محترم وفيهم اللي وكيل او عميد الكليه واستاز قسم ويناديك ويقولك انت مشترتش الكتاب ليه اشتريه يا اما مش هنجحك وبقولهالك فوشك ماهي الصراحه حلوه والانسان لازم يكون مباشر مش منافق وبتاع لف ودوروان وكمان تلاقي الدكتور ده ابنه او بنته وبنت الجيران وابن اخوه فالكليه مخصوص عشان سيادته يعينه فيها وغير كده التعاون والوحده بين العرب جميله فيادكتور كذا اديني امتحانك عشان اديك امتحاني واولدنا يستفيدو ويجعل بيوت المحسنين عمار واقسم لكم بالله كان فيه معيدين واساتزه عملي بيتجمعو فبيوت الدكاتره يخلصو شغل امتحانات العملي لرعاياهم الاجلاء والعمليه فبيتها والشغل تحت ادينا وعادي لما رقم الجلوس يتشال من هنا ويتحط هنا موقف تاني بيتكرر كل امتحان وربنا ستر معايا مره المراقبين طبعاً من الكليه حاميها حراميها الطلبه تسيب اللجنه وبكل بساطه الشغل العملي بقدره قادر بيتحرك لوحده لا سحر ولا شعوزه ويتنقل من من ديسك ده لديسك التاني وفلان بيسلم عليك يادكتور اه وماله عندك ورق الاجوبه طلع ورقتك وخد ورقه جديده واكتب الاجابه دي ورقمك هيتحط لوحده ده طبعاً غير ان الدكتو فلاني عايز منكم مشورع تخرج او مشروع تيرم من كل واحد بدل ماتتعبو نفسكم فشغل وارف كل واحد يدفع 50 _60 جنيه وحانا هنعمل اللازم ويضيع فالرجلين طلبه محترمين موهوبين واحلام مبنيه بالاوهام تفوق عالحقيقه المره وان كل شئ كان وربنا يعوض علينا
    قال صلى الله عليه وسلم ما اصاب عبدا هم ولا حزن فقال اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتبك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي الا اذهب الله همه وحزنه وابدله مكانه فرحا
    ---------------------
    لا تحتقر عاص لذنبه قد يكون اقرب الي الله منك
    (الحسن البصري)
    ---------------------
    احصاه الله ونسوه

    اذا دعتك قدرتك علي ظلم الناس فتزكر قدره الله عليك


  13. #13
    عضو فعال
    صور رمزية homeros
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    kuwait
    العمر
    45
    ردود
    248
    العزيز داون ماس او حسام
    احترم موقفك
    و لكن هذه امور اصبحت عاديه,الكثير من الدكاتره يرى الطلبه اقل منه علميا و فكريا و انهم لم يصلو و لن يصلو الى مقامه السامى
    نظريتى لتمر الدراسه بسلام..
    الجامعه مثل الجبل لا تستطيع ان تطانحها..هاود و اصعد بهدوء لتصل الى القمة
    سلام و بالتوفيق
    جيمو يا جيمو
    صحيح المهر غالى و لكن هناك تسهيلات كثيره و هناك عوائل تريد الستر لبناتها
    انت بس قولى انت فين و انا اخطبلك باقل تكاليف
    ادعمنا بتسجيلك
    WWW.NOISRAEL.COM


    تريد فحص جهازك و تنظيفه من ملفات التجسس؟
    برامج و معلومات مجانيه
    http://www.kephyr.com/

  14. #14
    عضو فعال
    صور رمزية homeros
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    kuwait
    العمر
    45
    ردود
    248
    العزيز داون ماس او حسام
    احترم موقفك
    و لكن هذه امور اصبحت عاديه,الكثير من الدكاتره يرى الطلبه اقل منه علميا و فكريا و انهم لم يصلو و لن يصلو الى مقامه السامى
    نظريتى لتمر الدراسه بسلام..
    الجامعه مثل الجبل لا تستطيع ان تطانحها..هاود و اصعد بهدوء لتصل الى القمة
    سلام و بالتوفيق
    جيمو يا جيمو
    صحيح المهر غالى و لكن هناك تسهيلات كثيره و هناك عوائل تريد الستر لبناتها
    انت بس قولى انت فين و انا اخطبلك باقل تكاليف
    ادعمنا بتسجيلك
    WWW.NOISRAEL.COM


    تريد فحص جهازك و تنظيفه من ملفات التجسس؟
    برامج و معلومات مجانيه
    http://www.kephyr.com/

  15. #15
    سيان تعامل الدكاتره عندكم في مصر وعندنا في الخليج !!!

    مع أني اعتقد أن دكتاريتكم ( قصدي دكاترتكم ) في الجامعات يلمح لك بانه غضب عليك وانه سوف يرسبك

    لكن دكاترتنا.... يضحك معك....... والنهايه .. رسوبك في الماده

    لكن استغرب أن هذا الحال لايوجد في الدكاتره ( المصريين ) الذين قد مرووو علي في دراستي الجامعيه , فإني اراهم جميعا ذووو امانه واخلاص..... واخر ماتفكر فيه انه يرسبك!!!!



    على العموم ياأخي حسام..... هدي اعصابك , واتعامل معهم بمبدئ ( إذا كان بيتك من الزجاج لاترمي الناس بالحجر) , إلا أن تنهي دراستك الجامعيه...... وبعدين خذ راحتك لأن بيتك الأن أصبح من ( الحديد )

    لأنك تعتبر( في وجهة نظرهم ) ليس أهلاً للمناقشه
    الكثير من الدكاتره يرى الطلبه اقل منه علميا و فكريا و انهم لم يصلو و لن يصلو الى مقامه السامى


    والله يكتب للجميع النجاح في حياتهم العلمية والعملية



    ويسلموووووووووو
    Just Now

  16. #16
    Registered User
    صور رمزية rado
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الكون(مجره درب التبانه)
    العمر
    35
    ردود
    2,215

    Wink

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة homeros
    و لكن هذه امور اصبحت عاديه,الكثير من الدكاتره يرى الطلبه اقل منه علميا و فكريا و انهم لم يصلو و لن يصلو الى مقامه السامى
    كلام اخي homeros
    فعلاً حقيقة عمياء والحقيقه انك يستحيل لك ان تخاطب الدكتور بالمنطقيه انما تخاطبه برأيه ومعلوماته
    يعني الدكتور المدرس في الجامعه هذي الأيام هو عباره عن طفل يحمل سلاح اثقل منه ولمشكله هو اذا انت لان تسمع منه اي تعارضه في شئ ما فانت رحت فيها..

    أذكر ان أحد أبناء عمي وقع في نفس مكان حسام وإضطر الى ان يذهب الى الدكتور ويعتذر له ويقبل رجله ليظهر ندمه..

    ولكن يا حسام اعرف ان هاولاء الدكاتره هم اصلاً كانو مكانك وتعذبو بنفس الشكل او اكثر منك مع دكاتره عصرهم ولكنهم الأن اخذو مكانهم وارادو الإنتقام من الطلبه كنوع من التهدئه النفسيه ولكنها حقيقتاً
    مرض تلقائي نفسي مستعصي ...

    ابي كان يحدثني عن الدكاتره المدرسين وكيف كانو يعتلو وكانهم قد حصلو على العالم بحصولهم على شهاده الدكتوره..
    اعرف قريباً لي هو احد الدكاتره مع اني ارى انه تغير في سلوكه, لقد رافقته يوم وقد كنت صغيراً ذلك الوقت وكنت اراقب الطلبه المساكين ولأني كنت صغير حينها لم اعرف شئ ابدا مما كانو
    يدرسون خصوصاً ان الإمكانيات تلك ضعيفه جداً كانو يكتبو على ورق دفتر عادي من الزاهر اللون من حق المدارس!...

    انا إذا كنت في مكان حسام فسوف اعمل مثله لا وبل اكثر بكثير وسوف اعامل الحقير كما يعاملني
    اهم شئ هو المنطق والعدل, معك حق اذا اردت الحصول على الجنسيه الامريكيه..

    دنيا..

    نصيحتي الأخيره لحسام اذا كان مستقبلك ضاع والدكتور رفض ان ترجع وتدرس اعمل كما قال اخي ابو الطيب يعني اكله اكله شهيه تخليه يرجع ويفكر من جديد لكن احذر اذا إنكشفت, خلي مجموعه من الصعايده تتولى الأمر وانت بس خليك بعيد

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    الحل فعلا انك تعتذر له
    اما يهدى (بعد ما تشترى الكتاب طبعا) (انت عارف انه هيهبر هبرة جمدة من وراة ) دة الحل على المستوى الشخصى لك علشان متضيعش مستقبلك
    على رأى المثل ان كان حبيبك زفت خليك زى الجفت واحتوى غضبه
    ومتناس تدعى على الظلمه وانت بتصلى

  18. #18
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    اليباب
    ردود
    96
    السلام عليكم و رحمة الله
    أخي حسام آسف لتطفلي على الموضوع و لأني تعذبت بهذا الموضوع ثلاث سنوات رسبت فيها
    لا أدري سبب رسوبي فيها رغم اني بكل غرور أقولها أعتقد أن معلوماتي كانت أكبر من معلومات
    الدكتور رسبت ثلاث سنوات وكنت كل سنة أروح أعيط على نفسي في حديقة جنب الكلية و أنتبه جيدا
    أن لا يراني أحد و أنا أبكي وأقعد أعيط و أكاد أكفر بكل شيء أستغفر الله العظيم و لم أنجح إلا عندما
    سافر الأستاذ إلى إلمانيا و جاءت دكتورة أخرى مكانه
    الآن أقول لك اعرف حقك و دعك من التخاذل اذهب لمحامي و استفسر منه ما هو حقك القانوني
    لو رسبت في مادة هذا الدكتور و ما هو الإجراء القانوني الذي يمكن أن تتخذه ضده في حالة أنه
    استقصدك زي ما بتقول اتخذ إجراء قانوني كفاية خوف منهم هم الدكاتورة مش بشر زي بقية الناس
    و أكيد ممكن يخافوا لما تهددهم بأنك هتروح للقضاء في حالة الظلم التي تقع عليك و أيضا أنصحك أن
    ترفع شكواك لوزير التعليم العالي و تكتب فيها كل كلمة وجهها هذا الدكتور إليك وإلي زملائك
    يعني بالبلدي كده اعمله مشكلة لأنه بكل صراحة أكيد دكتور جاي من ورا الجاموسة و بيتفرعن
    زي زي كهنة المعابد الفرعونية القدامى مجرد ما يصل لرتبة حامل حذاء الكاهن يظن نفسه الفرعون
    الأعظم ,
    زي ما بتقول وداعا هزهز خد إجراء قانوني وقائي ضد الدكتور الفرعوني ده
    تحياتي لشجاعتك بس أنا كنت فاكرك هترد على شتيمته رد أجرأ من ردك لكن على العموم ما قمت به
    لا بأس به عامة

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    cross road
    والله كلام حلو ومشجع بس كان غيرك اشطر
    مفيش سلطه على الدكاترة بتوع الجامعه فى مصر
    هما افتروا من قليل
    والقانون فى صالحهم

  20. #20
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    اليباب
    ردود
    96
    يا أخي العزيز حاول تسأل محامي و تتأكد قبل أن تسلم لليأس
    و صدقني أكيد فيه حل قانوني القانون عندنا زي سكة أبو زيد كلها مسالك يا عم
    لو محامي شاطر شوية ممكن يعمل مشكلة للدكتور و الدكتور شرير كما يبدو من كلامه
    فلما لا ترد على شره بشيء من الكيد الذي لن تؤذي به أحد بل لعلك تنقذ به الكثيرين
    من زملائك
    على العموم ربنا يوفقك و ينجيك من يده
    و يا أخ يوسف خلينا نأمل إن يكون فيه حل على الأقل يكون لدينا شيء من الحلم أن يكون
    المستقبل به شيء جيد

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل