Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إطلع بره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة homeros
    و لكن هذه امور اصبحت عاديه,الكثير من الدكاتره يرى الطلبه اقل منه علميا و فكريا و انهم لم يصلو و لن يصلو الى مقامه السامى
    كلام اخي homeros
    فعلاً حقيقة عمياء والحقيقه انك يستحيل لك ان تخاطب الدكتور بالمنطقيه انما تخاطبه برأيه ومعلوماته
    يعني الدكتور المدرس في الجامعه هذي الأيام هو عباره عن طفل يحمل سلاح اثقل منه ولمشكله هو اذا انت لان تسمع منه اي تعارضه في شئ ما فانت رحت فيها..

أذكر ان أحد أبناء عمي وقع في نفس مكان حسام وإضطر الى ان يذهب الى الدكتور ويعتذر له ويقبل رجله ليظهر ندمه..

ولكن يا حسام اعرف ان هاولاء الدكاتره هم اصلاً كانو مكانك وتعذبو بنفس الشكل او اكثر منك مع دكاتره عصرهم ولكنهم الأن اخذو مكانهم وارادو الإنتقام من الطلبه كنوع من التهدئه النفسيه ولكنها حقيقتاً
    مرض تلقائي نفسي مستعصي ...

ابي كان يحدثني عن الدكاتره المدرسين وكيف كانو يعتلو وكانهم قد حصلو على العالم بحصولهم على شهاده الدكتوره..
    اعرف قريباً لي هو احد الدكاتره مع اني ارى انه تغير في سلوكه, لقد رافقته يوم وقد كنت صغيراً ذلك الوقت وكنت اراقب الطلبه المساكين ولأني كنت صغير حينها لم اعرف شئ ابدا مما كانو
    يدرسون خصوصاً ان الإمكانيات تلك ضعيفه جداً كانو يكتبو على ورق دفتر عادي من الزاهر اللون من حق المدارس!...

انا إذا كنت في مكان حسام فسوف اعمل مثله لا وبل اكثر بكثير وسوف اعامل الحقير كما يعاملني
    اهم شئ هو المنطق والعدل, معك حق اذا اردت الحصول على الجنسيه الامريكيه..

دنيا..

نصيحتي الأخيره لحسام اذا كان مستقبلك ضاع والدكتور رفض ان ترجع وتدرس اعمل كما قال اخي ابو الطيب يعني اكله اكله شهيه تخليه يرجع ويفكر من جديد لكن احذر اذا إنكشفت, خلي مجموعه من الصعايده تتولى الأمر وانت بس خليك بعيد

الحل فعلا انك تعتذر له
      اما يهدى (بعد ما تشترى الكتاب طبعا) (انت عارف انه هيهبر هبرة جمدة من وراة ) دة الحل على المستوى الشخصى لك علشان متضيعش مستقبلك
      على رأى المثل ان كان حبيبك زفت خليك زى الجفت واحتوى غضبه
      ومتناس تدعى على الظلمه وانت بتصلى
      !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

السلام عليكم و رحمة الله
        أخي حسام آسف لتطفلي على الموضوع و لأني تعذبت بهذا الموضوع ثلاث سنوات رسبت فيها
        لا أدري سبب رسوبي فيها رغم اني بكل غرور أقولها أعتقد أن معلوماتي كانت أكبر من معلومات
        الدكتور رسبت ثلاث سنوات وكنت كل سنة أروح أعيط على نفسي في حديقة جنب الكلية و أنتبه جيدا
        أن لا يراني أحد و أنا أبكي وأقعد أعيط و أكاد أكفر بكل شيء أستغفر الله العظيم و لم أنجح إلا عندما
        سافر الأستاذ إلى إلمانيا و جاءت دكتورة أخرى مكانه
        الآن أقول لك اعرف حقك و دعك من التخاذل اذهب لمحامي و استفسر منه ما هو حقك القانوني
        لو رسبت في مادة هذا الدكتور و ما هو الإجراء القانوني الذي يمكن أن تتخذه ضده في حالة أنه
        استقصدك زي ما بتقول اتخذ إجراء قانوني كفاية خوف منهم هم الدكاتورة مش بشر زي بقية الناس
        و أكيد ممكن يخافوا لما تهددهم بأنك هتروح للقضاء في حالة الظلم التي تقع عليك و أيضا أنصحك أن
        ترفع شكواك لوزير التعليم العالي و تكتب فيها كل كلمة وجهها هذا الدكتور إليك وإلي زملائك
        يعني بالبلدي كده اعمله مشكلة لأنه بكل صراحة أكيد دكتور جاي من ورا الجاموسة و بيتفرعن
        زي زي كهنة المعابد الفرعونية القدامى مجرد ما يصل لرتبة حامل حذاء الكاهن يظن نفسه الفرعون
        الأعظم ,
        زي ما بتقول وداعا هزهز خد إجراء قانوني وقائي ضد الدكتور الفرعوني ده
        تحياتي لشجاعتك بس أنا كنت فاكرك هترد على شتيمته رد أجرأ من ردك لكن على العموم ما قمت به
        لا بأس به عامة
        أنت تعلمني فصدقني
        أرجوك إن كنت فأرني
        و إن كنت فأرهم
        كفى بك

cross road
          والله كلام حلو ومشجع بس كان غيرك اشطر
          مفيش سلطه على الدكاترة بتوع الجامعه فى مصر
          هما افتروا من قليل
          والقانون فى صالحهم
          !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

يا أخي العزيز حاول تسأل محامي و تتأكد قبل أن تسلم لليأس
            و صدقني أكيد فيه حل قانوني القانون عندنا زي سكة أبو زيد كلها مسالك يا عم
            لو محامي شاطر شوية ممكن يعمل مشكلة للدكتور و الدكتور شرير كما يبدو من كلامه
            فلما لا ترد على شره بشيء من الكيد الذي لن تؤذي به أحد بل لعلك تنقذ به الكثيرين
            من زملائك
            على العموم ربنا يوفقك و ينجيك من يده
            و يا أخ يوسف خلينا نأمل إن يكون فيه حل على الأقل يكون لدينا شيء من الحلم أن يكون
            المستقبل به شيء جيد
            أنت تعلمني فصدقني
            أرجوك إن كنت فأرني
            و إن كنت فأرهم
            كفى بك

اصل انت مش فاهم
              المشكله مش فى دكتور واحد
              المشكله فى كل الدكاترة وكلهم بيع..... قصدى بيحابو لبعض (اصلها دوله معر.... محابيه ولاد.......)
              هيلاقيها من اين ولا من اين
              اصل بينه مرض وانتشر خلاص
              الحل الوحيد انك تخدهم على قد عقلهم
              نعتبرهم مرضى ومحتاجين عنايه خاصه (مرضى خلقيا)وبعضهم عقليا وانا اعنى ما اقول بالحرف
              =================
              ارجو ان لا اكون خالفت شروط العضويه

و الله مش عارف أقول لك أيه عندك حق
                هما كلهم فعلا مرضى بجنون العظمة اللي بيصور لهم إنهم من كواكب تانية
                بس يا أخي مفيش طبق طاير يكون تايه كده و يجي ياخدهم على الكواكب بتاعتهم و يريحنا منهم
                جو بصراحة لا يشجع على علم و لا على أي حاجة
                لكن زي ما قلت لك بلاش اليأس ده و صدقني و الله يا عم
                هم ناس أجبن من الخبز جرب تسأل محامي و اعمل لهم دوشة في دماغهم
                تلاقيهم هيكشوا و الدكتور أيه بس غير شوية سمعة لو فقدها يبقى خلاص راحت عليه
                اسأل محامي و صدقني أكيد هيكون عنده حل مزعج للناس دي
                أنت تعلمني فصدقني
                أرجوك إن كنت فأرني
                و إن كنت فأرهم
                كفى بك

الحل الحقيقي لا يوجد, لكن اذا اردت ياحسام ان ترجع وتكمل الدراسه فما عليك الا ان تعمل بكلام اخي يوسف وهو انك تروح تشتري كتابه وتروح تعتذر للإستاذ الجزمه مع اني لن اقدر ان افعل هاكذا ابداً ..
                  او روح "الوزاره" وخذ الطريق الطويل المشكله انه يمكن ان ياخذ الحكم وقت طويل وتضيع دراستك, كما انه ربما تكون الوزاره ضدك وترفضك....

متنساش تدعى عليه
                    ليله القدر الجايه وكل من ظلم مثله
                    وان يجعله الله عبرة لمن يعتبر

عزيزى حسام

السؤال الهام من هو الدكتور الجامعى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اقول لك

هو الطالب المجتهد جدا ذو العقل المتحجر جدا الذى اطاع استاذه جدا وعنده نقص جدا واغلق قميصه على رقبته جدا ولم يفهم حرفا من العلم جدا بل اجاب كما كتب فى الكتاب بنفس الاسلوب والتعبير جدا

فحصل على جيد جدا واصبح معيدا يحمل حقيبه استاذه وعقله

اما من هو الطالب الفاشل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هو الذى حاول الفهم وحاول التفسير وناقش وتكلم ولم يقتنع بما هو مكتوب كما هو واضاف بحثا وعلما

وقرا مراجع ووسع ادراكه وعبر عن رايه

فكيف يلتقى هذا النوع مع هذا النوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صدام دائم

لان الغبى لا يريد المناقشه لانه لا يعلم كيف يناقش ولا حتى يفهم ما يدرسه للطلبه هو يطرش اللى حافظه كما هو ولا يتجرا على تغيير كلمه باخرى لانه يخاف من تغيير المعنى الذى لا يفهمه اصلا

وبما انه كان طالب غبيا فانه استذكر وقتا اكثر بكثير من الطالب الذكى وحفظ الكتاب حفظ ال( ---- )

كما هو بدون ان يعرف ما فيه

وعندما يتخرج هذا المعيد لا يجد له مكان يبدع فيه لانه غبى وليس امامه مستقبلا الا ان يكون معيدا فاستاذا فى الجامعه

وبما انه عنده نقص

فتجده يكيل لكل الطلبه ما عدا المستسلمين الطائعين له كالاله لا يناقش فيشعر بالعظمه

وبما انه يراقب مرتبات من يعمل فى خارج الجامعه فانه يزداد شراسه

ويستغل وضعه باصدار كتب ودروس خصوصيه لتحقيق دخل مادى معتمدا على السلطه وليس الجوده والابداع

لذا

الحمار اسعد المخلوقات اما الاسد هو الغلبان بصراحه

انا متفق مع عماد تماماً.

[ أصدقائي عودتوني علي الوقوف جانبي : شكرا لكم

rado : شكرا لك يا صديقي علي الاحساس والمشاركه .
                          emas : كلامك صحيح ونفس رأيي .
                          youssef_23: يوسف من نفس الجامعه لذا تكلم عن الواقع .
                          cross_road: لا اخفي عليك انني كنت سابكي عندما اتذكر ما سيحدث لكني تمالكت وخجبت من نفسي . علي العموم الدكتور لم يسبني ولا اسمح لاحد ان يسبني بل انه سب بعض الطلبه الاخرين الذين سكتوا . لكنه تضايق مني عندما حاولت عرض وجهة نري وقاللي : انتا بتناقشني؟؟؟..... وكان النقاش شتيمه .
                          لا تقلق يا صديقي انا لا اتحمل هؤلاء الناس وارد الصاع صاعين مهما حدث المستقبل بيد الله .
                          Valencia : و
                          لكن استغرب أن هذا الحال لايوجد في الدكاتره ( المصريين ) الذين قد مرووو علي في دراستي الجامعيه , فإني اراهم جميعا ذووو امانه واخلاص..... واخر ماتفكر فيه انه يرسبك!!!!
                          هذا لانهم يحصلون علي الريالات ( لا اقول ان الجميع كذلك لكن لا اتكر انهم اغلبيه )
                          homeros: شكرا لك عزيزي لكني لا انحني مهما حدث كرامتي فوق كل شئ رغم ان رسوبي سيقطع علاقاتي مع اهلي لكني لن استسلم وسيذكر التاريخ هذا ههههه.
                          spirit : ذكريات اليمه
                          ابوالطيب : كلامك ميه ميه هو دا اللي انا فكرت فيه والله .
                          من حظي السئ انه اسوأ دكتور عندنا
                          حتي لا يفكر الشباب في السياسه
                          مؤامره
                          مؤامره
                          لا حول ولا قوة الا بالله
                          وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                          مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                          وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                          وآلمني وآلم كل حرٍ
                          سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

همممممممممممممممممم..

الله يعينك..
                            الايمان يمان والحكمة يمانية

صدام دائم

حسام في اي سنه تدرس؟

على كل حال انا اتمنى لو كان بإستطاعتي ان أتي للجامعه بتاعك علشان ألاقي الدكتور هذا كنت حـافترسه
                              الأن هل انت رسوب(لا سمح الله؟) اذا كنت كذلك خلى عمك او ابوك يروح يتناقش مع الحجره تلك مع اني اشك
                              في الحجره لتتفهم الوضع..
                              ------------------------------------------------------------------------------------------

المشاركة الأصلية بواسطة عماد ساوند
                              عزيزى حسام

السؤال الهام من هو الدكتور الجامعى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اقول لك

هو الطالب المجتهد جدا ذو العقل المتحجر جدا الذى اطاع استاذه جدا وعنده نقص جدا واغلق قميصه على رقبته جدا ولم يفهم حرفا من العلم جدا بل اجاب كما كتب فى الكتاب بنفس الاسلوب والتعبير جدا

فحصل على جيد جدا واصبح معيدا يحمل حقيبه استاذه وعقله

اما من هو الطالب الفاشل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هو الذى حاول الفهم وحاول التفسير وناقش وتكلم ولم يقتنع بما هو مكتوب كما هو واضاف بحثا وعلما

وقرا مراجع ووسع ادراكه وعبر عن رايه

فكيف يلتقى هذا النوع مع هذا النوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صدام دائم

لان الغبى لا يريد المناقشه لانه لا يعلم كيف يناقش ولا حتى يفهم ما يدرسه للطلبه هو يطرش اللى حافظه كما هو ولا يتجرا على تغيير كلمه باخرى لانه يخاف من تغيير المعنى الذى لا يفهمه اصلا
                              اذاً مالحل؟
                              هل تضحى بنفسك وتحاول ان لا تناقش وفقط تحفظ مافي الكتاب؟؟ (بالنسبه لي هذا مستحيل)
                              او تناقش وتفسر وووووو وتفشل ؟ (طبعاً هذا افضل لكن في النهايه رسوب او درجه منخفضه حتميه)

هذا الشئ المبكي..

السلام عليكم

خبر أحزنني يا أخي حسام ..

لكن الذي استغربته أن ( الدكتور ) يناديك و يقول لمَ لمْ تشترِ الكتاب ؟؟؟ يعني في السعودية لا يحدث مثل هذا أبداً .. فالطالب حريص في هذه المرحلة على نفسه و يستحيل أن تمر السنة وهو لا يملك كتاباً يدرس منه ...

عموماً أتمنى لك التوفيق و النجاح و لا تهتم لما يقول ، و لاتحزن ...

حفظك الله .
                                اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها
                                و أجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة
                                .

الجنة لا خطر ( مثيل ) لها ، هي و رب الكعبة
                                نور يتلألأ
                                و ريحانة تهتز
                                و قصر مشيد ...

يعمل...
                                X