موضوع: سؤال حول الـSoftware Preamplification

ردود: 5 | زيارات: 775
  1. #1
    Banned
    صور رمزية chocobo2k
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    خارج الشرق الأغبر
    ردود
    1,683

    Question سؤال حول الـSoftware Preamplification

    لقد قمت بشراء سماعات Sony Headphones MDR-CD580 و قد كلفتني 72 دولار و انا قمت بتجربتها على كارت كرييتف لايف و Creative Vibra128 وهي خياليه فعلا ,حسنا الفرق هائل بين الكارتين و لكن انا عندي كومبيوترين و احيانا اضطر للسماع على كارت الفايبرا 128 ( و صوته اوطأ من الايف) و احيانا تكون شده الصوت للاغنيه التي اسمعها واطئه و الحل عندي هو استعمال PreAmp من Winamp EQ ولكن الاحظ رأسا ان Distortion قد حصل وهو واضح جدا , انا اتفهم انه المعالج لا يعوض عن الجوده للصوت و لكن اود فعلا اذا كان هنالك حل اخر و يعطي نتائج جيده. و هل هنالك نصائح اتبعها عند سماعي ممكن تعزز من Sound Experience لدي و شكرأ


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية emas
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    ردود
    3,543
    اخى

    الهيد فون تحتاج الى بور امبلفاير وليس بريامبلفاير

    صحيح انه قليل الوات جدا اى 5 وات كافيه وزياده لتشغيل هيد فون


    لكن عمليه رفع الصوت عن طريق السوفت وير هى رفع الى حد الدستورشن فى اساس الموجات المسجله


    من اسباب انخفاض صوت الهيدفون هو ان مخرج كارت الصوت ليس معد لها بل لسماعات بها امبلفاير



    انت تحتاج الى هيد فون امبلفاير او ان تدخل الصوت الخارج من الكارت فى اى جهاز مثل كاسيت

    به مكان لادخال الصوت او aux-in ثم توصل الهيد فون بالكاسيت فى المكان المخصص


    وهناك ضبطه ايضا فى الايف كريتيف تجعلك تسمع على هيدفون ى الكونترول بانل بالويندوز
    فى الملتيميديا كونترول
    _____________
    EMADSOUND

  3. #3
    Banned
    صور رمزية chocobo2k
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    خارج الشرق الأغبر
    ردود
    1,683
    مشكور اخ emas على الرد و لكن من اين يمكنني الحصول على HeadPhone PowerAmplifier انا اسكن في دبي و اود ان اعلم عن ماذا يجب ان اسأل المحلات هنا و اذا كان لديك تجربه مع احدهما ارجو اخباري.
    انا لا املك جهاز مسجل و انا لا ارغب بشراء مسجل لهذا الغرض. و لكن هل الCreative Rack الذي يشد في كارت اللايف في الفتحه الاماميه ذات حجم 5.25 و به مخرج هيدفون يعمل كـPower Ampilifier ام انه مجرد Output لا غير. و شكرا لردك

  4. #4
    بعد اذنك و اذن الاستاذ عماد....؟

    اذهب الى دوار السمكه على صف فندق الكلاريج سوف تجد عده محلات في هذا الشارع و الشارع المقابل اسال عن
    HeadPhone PowerAmplifier من نوع فوستكس او رين او بيرينجر هذا ما تحتاجه اذا اردت وصل اكثر من هيدفون اما افضل محل هو الي يعطيك ارخص لا تشتري الا بعد ما تدور كل المحلات
    اما الراك تبع الكريتف الامامي طبعا فيه باور ولكن لسماعه واحده ويوجد فيه مفتاح فوليوم اذا حبيت تعلي او توتطي الصوت
    او اذا كنت تملك ميكسر و لو صغيير ايضا المخرج الى فيه للهيدفون يمكن يمشي حاله معك
    عموما اشتري ميكسر صغير احسن الك من ال HeadPhone PowerAmplifier و يمكن ارخص بس لازم يكون فيه مخرج هيدفون و هيك بتكون كسبت 2 في 1

  5. #5
    Banned
    صور رمزية chocobo2k
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    خارج الشرق الأغبر
    ردود
    1,683
    اخ تايجر كاي اليوم رحت و دورت على الممبرات اللي خبرتني عنها و لكن كل اللي وجدته هو مكبر او 4 مخارج كحد ادنى و انت كا تعلم انني اريد استخدامه في البيت و ليس في استوديو ولكن السعر كان خيالي يعني اقل واحد ب 150دولار ( 500 درهم ) و هذا يعني ان سعر المكبر هو اغلى من سعر الهيدفون نفسه ( البطانه اغلى من الوجه كما يقول المثل ) و شكرا جزيلا على المساعده.

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل