Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بروتولز العيوب والمميزات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حياكم الله جميعا ..

اخي الحبيب عبد الله البلوشي واخي الحبيب ياماها واخي الحبيب الجواهري اكيد عرفتموني

المهم حبيت بس اعقب على شيء واحد .

انا اقدر اشغل البرامج الأخرى على كارد البروتولز وسجلت وجربت على السامبل تيود 7.22 في كارد البروتولز وايضا شغلت الساوند فورج 7 بس بصراحه مايعطونك الكفائه الكامله في الصوت حتى الشيء الغريب تلاحظ الكوالتي يختلف !! فانا ملاحظ الفرق بين البروتولز البرنامج وبين البرامج الاخرى في التسجيل والاداء بشكل عام ..

بالنسبه لأخي الحبيب عبد الله البلوشي .. سألت أخونا بإيضاح مايقصده بمدة المكس .. اي عند البونسينج لو مدة المشروع نص ساعه يحتاج لك تسمعه كامل عشان تسوي له بونسينج وشرح العمليه اخونا عماد بإنه لازم يمر الصوت عبر البرسسور حتى يتم المعالجه الداخليه له وايضا البلاجنس تعمل على البرسسور نفسه ولا أرى هذا عيب في البروتولز وإنما ميزه اعتبرها .. وهذا من خلال تجاربي معاه..

تحياتي لكم جميعا

المتألق
    Hms Digital
    (( ألا بذكر الله تطمئن القلوب ))
    STUDIO HMS DIGITAL

السلام عليكم.

اخ المتالق ريك هو ..البروتولز جيد..

وهل يمكن ان نعتمد عليله ام يوجد الافضل؟؟

وشكرا....

حياك الله يا متألق ...

طبعاً ميزة..... لأن المدة تحتسب على الزبون يعني $$ فلوس $$

عرفت الآن السبب عندما اخبرتني (منذ مدة طويلة على الماسنجر) بأن الصوت عندك أفضل في البروتولز من البرامج الأخرى ... وأحسست أن هناك شيء غير طبيعي.... جرب تركب كرت صوت عادي وحول المخرج من البرامج العادية عليه وأسمع ... ثم استخدم كرت البروتولز مع نفس البرنامج وأسمع..

طبعاً الاختلاف في الجودة بسبب حدوث ديستورشن أو تعطل بعض مراحل A/D او D/A لعدم تشغيل كرت البروتولز مع برنامج البروتولز..

ولذلك تتعرف باقي البرامج الصوتية على وجود هاردوير صوت عموماً في الكمبيوتر فتعمل معه .... ولكن عند تشغيل برنامج البروتولز يقوم بتشغيل الدرايفرات الخاصة بالكرت بالشكل الصحيح ... أما باقي البرامج فلا تستطيع تشغيل تلك الدرايفرات.... نفس الفكرة في كروت الشاشات فتجد الويندوز يتعرف عليها عند تركيبها وتعمل بطريقة عادية قبل تخزين البرنامج الخاص بالكرت.....وإذا قمت بتخزين برنامج الكرت فإن ميزات الكرت تظهر وتجد خواص تفعّل ميزات الكرت مثل: مخرج التلفزيون والتحكم في الألوان والشاشات المتعددة وغيرها..

واختيار الهاردوير والبرنامج تبقى وجهات نظر .... لأن كل الطرق تؤدي إلى روما ..... الخيارات متعددة والنتيجة واحدة

وتقبلوا تحياتي

YAMAHA
        التعديل الأخير تم بواسطة YAMAHA; 17 / 11 / 2004, 11:41 AM.
        متخصصون في الأنظمة الصوتية والتدريب والتعليم

الآن دورة الهندسة الصوتية الرابعة في جدة شهر شوال

وزن الأنظمة الصوتية للمساجد بأحدث الأجهزة

info@hotstudios.net

مع احترامي للنويندو وأصحابنا المهندسين الذي نعرفهم حريفي نويندو
          البروتولز أفضل

المتألق هنا يامرحبا يامرحبا

حياكم معانا

وفي انتظار المزيد من المداخلات لإثراء الموضوع حتى الآن وجدنا مجموعة من العيوب والمميزات وننتظر المزيد

أخي العزيز alto برأيي الشخصي لحد الآن البروتولز افضل من تعاملت معاه من البرامج .. ولكن طبعا البروتولز le يسمونه بي بي بروتولز يعني نطمح يكون عندنا بروتولز hd 3 وان شاء الله ان شاء الله نجيبه عما قريب..)
              أخي الحبيب YAMAHA يارجال حرام عليك وينك ماتطب الماسنجر ولانشوفك ولا شيء شكل الزواج أثر عليك ماعدت تفضى لنا ..
              بالنسبه لكلامك هممم مااعتقد هاالشيء !! لان كل شيء شغال ومسنك وتقدر تستخدم المداخل والمخارج بعد وتمشي امورك حلاوه كانك شغال على اوديجي 2 وحتى الساوند فورج نستخدمه في الماسترينج والاشياء هذي والترتيب ووو في نفس الجهاز مايسوي لنا اي اشكال او تغير في دقة الصوت .. طيب بقول لك شيء ..
              قمت بتجربه الا وهي التسجيل في البروتولز وخلصنا وكل شيء وسوينا كونسل ديت للتراكات ورتبناهم ورحت افتح التراكات على السامبل تيود في جهاز ثاني وعلى كارد ثاني وفتحتي لي نفس التراكات على السامبل تيود .. شرايك ان الدقه تغيرت !! يعني ماتحس النعومه والباور الحلو والنقاء في السامبل تيود نفس ماتشوفه في البروتولز (( بيبي )) وفي اعمال سجلناها واصحاب الاعمال اخذتها كتراكات على السامبل تيود تلاحظ فرق !! هذا الشيء الي انا استغرب له .. قلت بعد بجرب نفس العمليه على كارد البروتولز يعني اشغل السامبل تيود وافتح التراكات في السامبل تيود وتسمعها !! غير ثاني ..
              وصلتني اعمال بعد في سي ديهات تراكات سامبل تيود مسجله في استديوهات في السعوديه عندهم مكسر ساوند كرافت وموتو كارد تدخلها البروتولز تلاحظ فرق بعد ..
              وتجربه اخيره اشترينا قبل شهر تقريبا جهاز أي دات السيز جديد عشان الناس الي عندها اعمال في الاي دات نقدر ننقلها للبروتولز تراكات ويكملوها والعكس اذا يريدون عملهم تراكات اي دات .. قمنا بتسنيك الجهاز مع البروتولز واستطعنا تسنيكه بحيث نقدر ننقل 8 تراكات من الاي دات للبروتولز على 8 تراكات في نفس اللحظه عبر الاوبتكل .. ايضا سنكناه ميدي مع البروتولز وتسنك حلو بحيث تشغل البروتولز من الاي دات .. الشيء الغريب الي لاحظناه وهو الباور .. تشوف الليفلات مال الاي دات عاليه وتشوفها قدامك حلوه تقول ماشيه تمام تشوف الليفيلات في البروتولز منخفظه !! بالرغم ان الصوت نفس الصوت لمن تشغل من الاي دات والا تشغله من البروتولز بعد النقل نفس قوة الصوت .. طيب بعد جربنا التسجيل عبر الاي دات نفس السالفه ! الليفيل عالي في الاي دات ومنخفض في البروتولز وقوة الصوت نفس الشيء سواء الخارجه من الاي دات او الخارجه من البروتولز تسمع نفس القوه ..
              شكلي طولت ..
              تحياتي لكم جميعا ولك اخي الجواهري وحياكم الله ..
              اخوكم المتألق ..
              STUDIO HMS DIGITAL

ياعزيزي المتألق ... شكلك كتبت الرد وأنت مستعجل !!!!

ممكن توفق بين التالي:
                وحتى الساوند فورج نستخدمه في الماسترينج والاشياء هذي والترتيب ووو في نفس الجهاز مايسوي لنا اي اشكال او تغير في دقة الصوت

و

وجربت على السامبل تيود 7.22 في كارد البروتولز وايضا شغلت الساوند فورج 7 بس بصراحه مايعطونك الكفائه الكامله في الصوت حتى الشيء الغريب تلاحظ الكوالتي يختلف !!

لابد أقابلك على الماسنجر ونتناقش بالتفصيل ... أما أن تشغل ملف صوتي على كرت البروتولز وكذلك تشغله على كرت موتو ( في نفس الاستوديو) ويكون هناك فرق فهذا مستحيل ... ولو كان هذا صحيح لتوجهت للبروتولز منذ البداية ولكني أعرف خفايا تقنية تحويل الأنالوج للديجيتال والعكس وفكرة عمل الكروت عموماً.. وما هي التقنية التي يستخدمها كرت البروتولز وغير موجودة في باقي الكروت وتلعب دورها في الجودة ؟!! راجع موقع بروتولز ومواصفاته .... المهم قابلني على الماسنجر موجود عليه بعد العصر وبعد العشاء حتى 11 ليلا..

وتقبلوا تحياتي

YAMAHA
                متخصصون في الأنظمة الصوتية والتدريب والتعليم

الآن دورة الهندسة الصوتية الرابعة في جدة شهر شوال

وزن الأنظمة الصوتية للمساجد بأحدث الأجهزة

info@hotstudios.net

اوووه تلخبطت الساوند فورج دخلته في السالفه مع السامبل تيود بدون قصد انا قصدي ان السامبل تيود مايعطيك الكفائه عند التسجيل والمكس في كرت البروتولز اما الساوند فورج ماله شغل بالسامبل تيود لأننا نستخدمه في عمله الماسترينج ..
                  بالفعل يمكن لمن كنت مستعجل في الرد ماانبهت لهاالشيء ..
                  لعل الفكره وضحت ..

وحياك الله اخي الحبيب ياماها
                  STUDIO HMS DIGITAL

الظاهر المتالق ضعيت السالفه خوى

وابو الفن مش غريب على ابدا اسلوبك معروف العب غيرها
                    بس انا اقول ان البروتولز كسب الشهره وهذا يكفى انه الاقوى والاجدر
                    وايضا البروتولز يعتبر درجة اولى

وتحياتى لكم
                    وياليت ياماها تضع النقاش هنا مع المتالق نبى نشوف وين توصلوا يا اخوان

وشكرا لكم

شكرا للرد اخي المتالق.
                      البيبي le راح يكبر ان شاء الله...
                      بالمنسبه ..ردك هذا يشجعوني على شراء pro tools اي
                      Digi0022R مع Factory ..

[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

عيد مبارك

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

انا الذي فهمته هو انه يمكن استخدام البروتولوز بدون الهاردوير الخاص به.
                        انسان مسلم

هلا بكم

انا اتصلت الى وكيل للبروتولز من قبل فى جدة
                          وتحثت معه عن البروتولز وقال لى ان البروتولز001 افضل من البروتولز002 مكسر او راك
                          وقال ان الجديد002 فيه مشكل كثيره واذا اخترب ارميه بحر

يعنى هذا عيب كبير فى البروتولز002 راك والمكسر
                          وشكرا لكم

يا إخوان أنا أعمل على الميدي كثيراً وفي البروتولز أستطيع عمل باونس تركات ميدي مع تركات ويف
                            يكون الدمج مع بعض كأوديو
                            وأصوات الميدي طبعاً كلها أصوات سامبلر لبرامج السامبلر

أنا أعد أن هذه ميزة جميلة للبروتولز

ابوالفن ارنا عمل لك انت شاطر تتكلم
                              وبروتولز ابشرك اذا اخترب ارميه بحرا
                              بحر بحرا يا سيد البروتولز

الأخ موهبة هدي بالك
                                ما صارت لي إلاّ كم مشاركة الله يساعدنا وياك
                                عطني وصلة أرفع عليها ملفات صوت
                                وأحط لك ملف صوتي من تركين واحد ويف والثاني ميدي وعملية باونس وحدة طبعاً في البروتولز
                                أخي لو على كيفي شرحت البروتولز بالصور
                                أنا أخر البروتولز من فوق لتحت
                                وأعمالي لا تعرض هنا
                                ولكن لا بأس بالتجارب مع وجود وصلة
                                طبعاً أعمل على الموسيقى
                                ومن قال لك البروتولز نرميه بحر ؟؟
                                أنا الموجود عندي أحلى كلام 1000000000000000 %
                                كامل بكل لوازمه
                                ولا أشتكي من أي شي يا عم

يعمل...
                                X