Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

..:: D i g i t a l - eYe ::.. تصميم وموضوع نقاش

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ..:: D i g i t a l - eYe ::.. تصميم وموضوع نقاش

سلاااااااااااامي لاحبابي اعضاء منتدى المنابر ..... هذا تصميم خفيف .... آرائكم تهمني .... وشكرررررررا

عندي ملاحظة يا جماعة الخير ... وابغى مساعدتكم وآرائكم .... التصميم في فوتوشوب وغيره من البرامج تحتاج لنفس طويييل وطووولة بااااال .... انا حقيقة استطيع تجاوز هذي المرحلة .... ولكن اتفاجأ بحالة غيرها وهي انه تصل لمرحلة في التصميم ينغلق فيها تفكيرك بمعنى آخر ,وبالعامية ((( دماغك يقفل ))) يعني بالعربي تجلس تطالع في تصميمك منت عارف اش تسوي وايش تضيف ... وبعض الاحيان تحتاااااااار في اختيار الالوان واللمسات النهائية ........ انا تواجهني هذي المشكلة ويمكن تواجه غيري ..... عموما حبيت افتح هذا الموضوع للنقاش بشكل عااااااااااام وارجو التفاعل وشكررررررررا ...
    لا تنسو رأيكم بالتصميم
    التعديل الأخير تم بواسطة m4x_b0y; 06 / 11 / 2004, 04:13 AM.

و عليكم السلام

الصورة غير ظاهرة، تاكد من الوصلة بارك الله فيك
    محبكم
    نون

السلام عليكم ..... تم تعديل رابط الصورة ان شالله انها تكون ظاهرة الان ...... شكرا على ردك اخي العزيز نون ... لا تنسو رأيكم في التصميم ورأيكم في الموضوع اللي اسفله وشكرررررا للجميع .... تحياتي

حياك الله أخ m4x_b0y
        بصراحة دااائما ً ما تمتعنا بتصاميمك الرائعة وبالنسبة للتصميم رائع جدا 10\10 ولا توجد اي ملاحظة وتسلم أيدك
        وشكرا ...

يعني مش أنا لوحدي ... !!!
          أنا فعلاً ساعات يتقفل عقلي ومدي أيش أضيف وأيش أحذف ..
          ولكن اعتقد أن حل هذه المشكلة هو انك تترك التصميم بعد ما ترى أنك انتهيت منه . وتجي تفتحه بعد مدة يوم أويومين ... إلخ
          هذي انا مجربها وأحياناً تنفع
          بس المشكلة لما يكون التصميم مطلوب في وقت محدد وقصير

التصميم أخوي m4x_b0y جميل جداً

و عليكم السلام

لوحة جميلة فيها لمسات حلوة و توظيف جميل لادوات و فلاتر البرنامج و الوان خاصة بك
            محبكم
            نون

مشكلة ( تقفيل الدماغ ) متعود عليها , لكن اتغلب عليها ببعض الطرق
              منها مثل ماذكر اخويااا saeed225 اترك التصميم ليومين تلاته وارجعله
              أو اطفي الجهاز! واريح شوي... ( كوب نسكافه )... امسك ورقه واقعد افكر واخطط ايش بسوي ( لأن التفكير و التركيز أمام الشاشه ياخذ جهد أكبر)......وربك يحلها انشاء الله
              وكذلك التجربه...... جرب اي تأثير على اللوحه وطالع للنتيجه...... ممكن تفيدك؟!
              وبيني وبينكم....... لا تبدأ التصميم...وأنت شبعان مرررره ( يكون العقل عن جد مقفل )
              وانت سهران كماااان..... ممكن يصيبك تشنج اعصاب
              لأني فكرت مع نفسي ووجدت أني (أننا) لا نعطي للتخطيط للشكل العام للتصميم ( على الورق ) الوقت الكافي
              والتفاصيل الداخليه تفكر فيها وانت على البرنامج.....يعني بالله عمرنا قبل مانبدأ التصميم جلسنا على الكرسي خمس دقايق على الأقل وجمعنا قوانا العقليه والمعنويه وبعدين بدينا في التصميم!!!؟ >>>> أنا أول واحد أقول لا!!

هاااذا اللي طلع معي....( خاطره ) وحبيت اشاركم بهااا واعذرونا على الإطاله

ويسلموووووو
              Just Now

عمل جميل جدا
                ماشاء الله عليك أخي.......

ما اقووول شي تصميم مره مره حلو وجميل
                  وباين عليه الابداع مشاء الله

تحياتي لك وإلى الامام
                  راعيها

السلام عليكم

بصراحة التصميم روعة

بخصوص الموضوع
                    مثل ما قالو الأخوان
                    لما اتحس انك خلصت ما عندك, اترك التصميم ونيمه وريحه وارتاح وانا أنصح أي مصمم:
                    اذا كنت متضايق من حاجه أو معصب أو حاسس نفسك متشنج, فلا تقرب على التصميم
                    لأن التصميم هو انعكاس للباطن, وسيكون التصميم بهذه الحاله خارج عن نطاق الفن

-((( والموناليزا أخذت سنتين ))-
                    مع تحياتي

ألف شكر لكم جميعا ............ وطريقة ترك التصميم لفترة والعودة له نفعت معاي 100% شكرررررا

هلا اخوي

ماشاءالله تصميم ممتاز وجميل

بالنسبه لسؤالك صحيح كثير تحصل معي يقفل مخي ومايرضيني اي شي لكن بالحاله هذي

اترك التصميم فتره الين ترتاح ولا تحاول تكون تعبان ارجع للتصميم بعد الراحه سواء نوم او استرخاء

بعدها ترجع التصميم وتكون اعصابك هاديه وتقدر تقيم التصميم ايش يحتاج وايش تضيف عليه

انا مجربها وهي طريقه فعاله وممتازه

يعطيك الف عافيه على هالتصاميم الحلوه

الله يعطيك الف عافية اخوي Faisl والف شكر على رأيك ........ وبيني وبينك بالنسبة للطريقة او الحل للمشكلة اتضح انه مافي غير ذا الحل .... بس فعاااااال ..... والف شكر للجميع

يعمل...
                          X