Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جيدوني علمى جادكم الله علمى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جيدوني علمى جادكم الله علمى

بسم الله الرحمن الرحيم
    اما بعد:الى اخواني الكرام اش معنى هذا البرنامج الي تتكلمون عنه واش اسمه بالانقليزي والعربي
    وهل هذا حق رسم ام الانترنت ام اش
    واين اجده لكي انزله من الموقاع

وشكرن لكم وجزاكم الله خيرا

SERAG2001@HOTMAIL.COM
    اذا قالت لك تعال قل لها ان الذي خلق الظلام يراني
    الله اكبر والله اكبر واليخس الظالمون

اخ jackie chan
    الظاهر ان ما عندك اي خلفية عن البرنامج لكن هذا ما يمنع انك تكون احد افضل المصمين فيه انا الحقيقة مبتدا فيه ولكن انشاءالله ابفيدك .
    هذا البرنامج رسوم ثلاثية الابعاد وتصميم مشاهد غاية في الروعة برنامج رائع فعلا يمكنك من تصميم رسوم وصور مقاربة للحقيقة وايضا مشاهد كتلك المشاهد السينمائية وقد صمم بهذا البرنامج العديد من الافلام المشهورة ومن اشهرها فلم godzilla البرنامج قوي جدا ويمتلك الكثير من الادوات التي تحاكي الطبيعة كموج البحر والاضائة النظام الشمسي والكاميرات فالبرنامج في الواقع برنامج من اروع البرامج التي رايتها والبرنامج يمكن ان تجده في الانترنت لكن مساحته كبيرة فانا انصحك اذا تبي تتعلم عليه اشتريه منسوخ اذا كان الاصلي سعره غالي شوي والبرنامج هذا له العديد من الاصدارات واخر اصدار له هو 4 ولكن انا استخدم 3,1 وانصحك تشتري الاصدار 3 لان الاصدار 3,1 فيه العديد من المشاكل اذا بتشتريه منسوخ من ناحية الكراك او المفتاح .
    اعتقد هذي فكره او مقدمه واضحه عن البرنامج واذا تبي تتوسع فيه فانصحك بالذهاب الى الموقع التالي :
    http://www.abobadr.net
    موقع الاخ ابو بدر يشمل العديد من الدروس في هذا البرنامج
    البرنامج يعتبر صعب نوعا ما للضعاف في اللغة الانجليزيه لا تعتبر هذا تخويف لكن انصحك بتطبيق الدروس في موقع ابو بدر وقراءة اكثر عن هذا البرنامج وانشاءالله بتجد غايتك واذا تبي نصيحتي شد رحالك لتعلم هذا البرنامج فستجد فيه الكثير من الاشياء الرائعه و البرنامج طبعا لا يبدا الاعجاب به من اول وهله ولكن مع التطبيق والممارسه ستجد انه من اكثر البرامج روعة ودقة لا اريد الاطالة اذا كان لديك اي استفسار اخر فلا تترد في طلب المساعدة فلا تتوقع احد من الموجودين بدأ وهو فاهم للبرنامج 100 % وهو من البرامج الحقيقة التي لا نهاية لها وهذا ما يزيده روعة فكل الموجودين بدأو من الصفر ومع الممارسة والتعلم استطاعوا ان يصمموا تصاميما جميلة جدا وانا انصحك باقتناء كتاب و تصفح موقع ابو بدر وستجد انشاءالله معلومات وافيه عن هذا البرنامج.
    أيها الساهر تغفو تذكر العهد وتصحو
    وإذا ما التأم جرح جدّ بالتذكار جرح

جزاك الله خير أخي عبدالمجيد ..
      المنابر على twitter@ / facebook

بسم الله الرحمن الرحيم
        اما بعد :شكرن ياطيب واشكرك واني استفد من معلوماتك 100%100
        ولكن انصحك لاتكون طيب في هذا الزمان لان الطيب ينغدر وانت طيب مره لذا ترى طيبتك ماتنفع في هذه الدنيا لان الناس الملاعين ياكلوك

لاتسوي مثلي ياطيب انا رحت فيها

واشكرك واشكرك شكرن جزيلن

واتمنى من ربي انه يدخلك الجنة بدون حساب (قول امين)
        SERAG2001@HOTMAIL.COM
        اذا قالت لك تعال قل لها ان الذي خلق الظلام يراني
        الله اكبر والله اكبر واليخس الظالمون

الله يجزاكم خير انت وابو بدر
          انا ما سويت الا الواجب وشكرا على هالكلام باين عليك شايل على الدنيا كثير با جاكي شان الله يعينك بس ترى هذا والله حق وواجب وانا سعيد اني قدرت اساعدك وافيدك هذا والله يزيدني شرف ولا تنسى تشكر الاستاذ ابو بدر اللي دوره الحقيقه اكبر مني في افادتك والله يدخلنا جنته كلنا انشاءالله آمييييين.
          أيها الساهر تغفو تذكر العهد وتصحو
          وإذا ما التأم جرح جدّ بالتذكار جرح

يعمل...
          X