Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شخصية جديدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شخصية جديدة

السلام عليكم ؛

هذه شخصية فتاة استخدمت لها طريقة الextrude edge (هكدا اسميها ربما يكون للطريقة اسم آخر) ؛ والصور المستخدمة من tutorial استعنت به لأنها أول مرة لي استخدم هذه الطريقة القوية جدا ؛ الخلفية المستخدمة في الصورة ليست من عملي الشخصية فقط يعني كل ما هو منفك عن الشخصية ليس من عملي وقمت ببعض التصرف بالفوتوشوب بعد الدمج .
    كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

ممتاز واتمنى لك النجاح في المايا

اعتقد ان العيون كبيره شوي

جكيل جدا

اسم الطريقة اخوي Poly By Poly على مااذكر
      لا اله الا الله محمد رسول الله

اخوي ممكن ترفعلي ملف العمل اريد ان اجرب شيئ

وكان في معي مشاكل مع الامر الخاص بدمج النقاط تقريبا اسمه Merge Votxes

نسيت اكتب باقي الرد لاني بتابع مواقع ثانيه كثييييير حاليا المهم اني لما بعمل ميرج مافي شي بيحصل مع اني بكون محدد نقطتين

كيف حالك أخي رادو أرجو أن تكون بأحسن حال ؛ بالنسبة للعيون لا أراها كبيرة بل أظنها مناسبة

أخي Xgraphics عليك أن ترفع قيمة الdistance الموجودة في الoptions الخاصة بال merge vertices وأظن في مايا 5 كان الoption اسمه threshold وليس distance ؛ فقط انقر على المربع الذي امام كلمة merge vertices ستجد عداد ارفع قيمته ولكن إذا رفعته لقيمة عالية كن دقيقا في اختيار النقاط المطلوبة حتى لا تدمج نقاط غير مرغوب فيها .
              كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

أحسنت متبع
                بس عندي نقطة عند الفك لاحظ انه بالصورة انحف وعند البنات عادي يكون انحف
                و forehead خليه شوي مسطح لو لاحظا فوق العين
                وياليت لو نشوف ال wire
                ولو تكمل الأدن (ما عندي ذال)

تطبيقك رائع هل صممت هذا القماش ؟
                  المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

أشكرك أخي msb وآسف فأنا بصراحة لم أفهم ما تقصد في الفك وعن الجبهة فصحيح لاحظت ذلك في الصورة فالجبهة حادة قليلا سأعدلها إن شاء الله مع نمذجة الأذن .

وأهلا بأهل المنصورة والله المنصورة في مصر بتفكرني بسوريا في الوطن العربي في تفوقهم الملحوظ في مجال ال3d ربنا يعينكم ويوفقكم للخير ؛ والقماش أنا اللي مصممه يديوا مستخدما سطح نيربس لأني معنديش الsyflex لمايا 6 وبالطبع الموضوع سيكون أسهل بكثير بالsyflex لكن انا أحب أن اعمل مثل هذه الأشياء يديويا لأنها تزيد دقتك في النمذجة فاعتبره كتمرين .

التعديل الأخير تم بواسطة متبع; 08 / 11 / 2004, 08:27 AM.

أخي msb الآن فقط فهمت جملة (ما عندي ذال) ظنتها كلمة تناقلوتها بينكم ؛ انت تعرف كل شعب أصبح له لغة عربية خاصة به ؛ على العموم حرف الذال عن يسار الرقم 1 فوق الـ Tab هذا لو كنت لا تعرف مكانه لأني اكتشفته متأخرا

جزااااااكم الله خيراً أخ متبع وما شاء الله السطح يبدو كالقماش فعلا

ولأخ Msb ازاي كتبت "ماعندي ذال" وانت معندكش ذال؟
                        المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

سبجان الله ؛ كم هو مضحك ردي كان غبيا جدا : (

يعمل...
                          X