Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل توجد دورة في الشرقية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل توجد دورة في الشرقية

السلام عليكم

كيفكم اخواني شباب المنابر , انا ودي استفسر ان كانت هناك دورة للصوتيات في المنطقة الشرقية لاني حاب ادخلها والمشكلة اني مرتبط بعمل وما اقدر اسافرللرياض او جدة .

اتمنى اللي يعرف استديو في الشرقية يقدم دورات تعليم في الصوتيات او حتى لو يقدر واحد منكم انه ينسق لدورة في الصوتيات ولو كان في امكان انه تصير دورة في الشرقية وتحديدا الدمام , اتمنى انه يحدد لنا الموعد وودي اعرف هل الدورات راح يكون موعدها بعد الساعة 7في الليل او قبل لان دوامي يخلص الساعه 6.30 ليلا وحلمي اني ادخل دورة صوتيات تكون مناسبه لي في الوقت واليوم .

اتمنى انكم تساعدوني ولو حتي بأسادء النصائح لاني متعلق بالصوتيات بشده لكن ظروفي ما تسمح لي السفر واحيانا الحضور في بعض المواعيد .

اخي ممكن تستعين باستديوهات الصوت في المنطقة الشرقية فهم اكثر منطقة يوجد بها استديوهات وأن لم تستطع فاسعى في البحرين فهي قريبة منكم.
    انسان مسلم

حياك الله اخي الكريم

هناك فرصة لك ان تدخل احد الدورات التي تقدما مؤسسة صوت المعالي بالخبر
      و الأخوان بمنتدى المعالي الإسلامية forum.ma3ali.net
      رتبوا لهذا

وهذا رابط الموضوع :
      http://forum.ma3ali.net/showthread.php?t=90532

====

اما الموضوع هو :
      بعد النجاح الكبير والإقبال الملحوظ على دورات استوديو صوت المعالي للهندسة الصوتية ، فقد تم تحديد مجموعة شهر شوال بتاريخ 14/شوال / 1425هـ علماً أن الدورة ولله الحمد نالت إعجاب الكثير من هواة الصوتيات والهندسة الصوتية من طلاب جامعات ومهندسين وموظفين في مجالات متعددة حتى وصلت إلى بعض القائمين على الإستوديوهات في المملكة

حيث تناولت الدورة محورين مهمين:

1- المحور الأول:

سواء كانت استوديوهات محترفين أم هواة ( Hardware) هو تجهيزات الإستوديوهات
      مع ذكر النوعيات والموديلات والمميزات والثغرات مع ذكر طريقة التعامل مع هذه الأجهزة
      ومبدأ عملها .

2- المحور الثاني :

وما يحتويه (samlitude) ويركز على برنامج ( software) هو برامج الصوتيات
      من خدمات ومزايا وأوامر , وصولاً إلى طريقة التسجيل والمكساج والإخراج والفلترة وتحضير الماستر , والتعامل مع مشاريع الإنشاد وغيرها .

علماً بأن عدد جلسات الدورة هو ست جلسات موزعة على أسبوعين يستحق الدارس بعدها جلسة منفردة عملية داخل الإستوديو للإطلاع على الإستفسارات والمشاكل التي واجهته أثناء العمل

ورسوم الدورة كاملةً هو ألف ريال فقط ويمنح الدارس كراسة توضيحية شاملة لمواضيع الدورة , إضافة للشهادة .

للإستعلام : استوديو المعالي الرقمي

المملكة العربية السعودية – الخبر – هاتف 8676620/03 تحويلة 11
      من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة مساءً

===

اتمنى ان اكون قدمت لك ما يفيدك لخدمة دينك و دنياك

اخوك المودع

شكرا اخي المودع لكن اريد ان اعرف هل من الممكن ان تكون الدورة بعد الساعة 7مساء , لكي استطيع ان ادركها .

ارجوا ان تكون الدورة في الوقت الذي اتمناه وان لم يكن بالامكان اريد ان اعرف هل الدورة يوميا خلال اسبوعين او ايام محدده في الاسبوع لانني ربما استطيع اخذ اجازة لمدة ساعة او ساعتين من العمل والذهاب الى الدوره .

اشكرك مرة اخرى وساحاول الاتصال بالشركه والاستفسار اكثر عن هذا الموضوع

وفقك الله اخي المودع وجزاك الله الف خير .

feather

حياك الله اخي feather

ربما افيدك بشي اخي الكريم ..انا اصلا مهندس صوت .. وطريقة تعلمي كانت بداية هواية لكن الآن الحمد لله لدي قدررة كبيرة لأن اكون استوديو او ما أريد .. ولقد قدمت دورة بالصيف الماضي > ربما الكلام هذا ما راح يفيدك ..

لكن للمعلومية ان البرنامج اسهل مما تتصور ..

اتصل بالمؤسسة .. واتفق معاهم .. ومن اراد شيئا لا بد من التضحية

اخوك :
          المودع

شكرا جزيل لك اخي المودع , وهذا من حسن حظي ان تكون مهندس صوت وفي المنطقة الشرقية لانني من ساكني مدينة الدمام اي نحن في مكان واحد , واريدك اخي الكريم ان تقف الى جنبي وتوضح لي من اين ابدأ وماهي الخطوة الاولى لكي اصبح مهندس صوت .

ارجوا منك اخي ان تضع لي ايميلك لكي استطيع التواصل معك اكثر .

جزاك الله خيراخي المودع

اخوك
            feather

الحمدلله

هذا مانرجوه من الاستديوهات
              انسان مسلم

عندك الاستاذ الكبير هشام العديني مهندس تسجيلات القادسية..

حسب ما سمعت إنه يعطي دورات بالف ريال
                وصراحة من أقوى مهندسين المملكة

يعمل...
                X