Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فزعه يا الربع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فزعه يا الربع

يا جماعة عندي عرض تقديمي على البور بوينت وودي ابهر المشاهدين وذلك بكتابة العنوان باليزر واشتريت الماكس وركبته ودخلت على الواحة الفواحة بعطر الماكس ووجدنا المطلوب بس عجزنا نسوي زيه المده قصيرة للتعلم ودي فزعة الي مستعد راح ارسله عنوان العرض بالبريد صراحة ما ودي احرق الموضوعوشكرا بعد فيه شعار الي يقدر يخليه ثلاثي الابعاد اكون شاكر له ادري اني وجه ابن فهره بس ان شاء الله ماهي طرارة ولا ينهرى وجهي يوم القيامة
    استغفر الله واتوب اليه

الاخ SOS هذة الشغلة لايمكن عملها في وقت قصير في ماكس وخصوصا انك شاري ماكس من يوم فقط
    هناك برامج مخصصة للعروض التقديمية ومن اهمها فلاش با مكانك عمل مايبهر المشاهدين حتى الليزر لانك لو عملت الليزر على ماكس فانك سوف تعملة على ملف فيديو وسوف يكونةحجمة كبير لكن في فلاش العكس صحيح
    وشكرا
    البساطة ام الجمال

جرب Office XP
      و ستجد به تأثيرات مبهرة صحيح لا يستطيع الكتابة بالليزر و لكنه أجمل من سابقه Office 2000 بكثير به تأثيرات خلابة و الناس لم يتعودوا عليه بعد لأنه جديد
      فيمكنك الظهور به حيناً حتى يكتشفه الناس
      أيضاً يمكنك عمل تأثيرات جميلة متحركة على النصوص (ثلاثية الأبعاد) و بسهولة باستعمال برنامج Ulead Cool 3D
      تحياتي
      صفحتي على انستاجرام
      https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

شكرا لكم على هذي النصائح وايشركم عندي فلاش بس بعد ما بديت اتعلمه لكن البرنامج الي قلت عنهيا اخ محمد الفاتح من وين احمله وشكرا اخ هاجد وعلى فكرة عندي يوليد واعرف اشتغل عليه بسهولة لكن مشكلته اذا كبرت الصورة في البور بوينت تكون زي متكسرة وبعدين يبدأ بطيء ويبي له فترة علشان يكون بالسرعة العادية (طبعا قصدي الملف المنشلأ باليوليد ) وشورتك اخ محمد اترك العمل بالماكس
        استغفر الله واتوب اليه

يعمل...
        X