Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواني هل المنتدي فقط للمصرين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

على فكره الكلام موجهه لنفسي
    ماكس , مايا , ............كل البرامج هي الادوات التي ننحت بها
    وكلما تعودت يداك على النحت
    كلما اصبحت الادوات جزء منك
    ((ذيب الليل))

ليس هذا المنتدى للمصريين فقط ، بل لكل الشعب العربي في جميع أنحاء العالم ، وأنا تونسي في السعودية .
      يونس الأرياني ماكس

YounisAMAX

ترا اخونا زورو قصده ينشط الشباب
        ((ذيب الليل))

ماذا تعني يا ذئب الليل ؟!؟
          يونس الأرياني ماكس

YounisAMAX

اين الاخوه في الخليج واي الاخوه في المغرب العربي ودول الشام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            لماذا لا نراى منهم يفعلون مواضيع فيها نوع من المشاركة وتطوير الخبرات
            القصد ان الشباب يبالهم تنشيط
            ((ذيب الليل))

التنشيط الانت بتقول علية يا اخ ذئب الليل هيتم عن طريق المسابقات .. مش عن طريق الكلام ده .. الممكن بشكل غير مباشر يخلق حساسيات بين الاعضاء ملهاش لزمة .. انا اول مدخلت المنتدى دة و سجلت فيه كان اغلب الفيه خليجيين و اعرف نا كتير جدا فية مش مصريين .. انا مش عارف القال ان المنتدى ده للمصرين بس قال الكلام ده على اى اساس .. عموما
              يا ريت نركز على مواضيع المسابقات و المواضيع التعليمية اكتر من المواضيع دى ..
              علشان نقدر نستفيد من الاشتراك فى المنتدى ده بشكل اكتر .
              و الاعضاء يبقى التركيز على كفائتهم و جهودهم فى المنتدى .. مش على جنسيتم ..
              دا مصرى عمل كذا و دا سعودى عمل كذا ..
              و بالتوفيق و اهلا بيك يا ذئب اليل .
              ان الحياة لثوب سوف تخلعة ... و كل ثوب اذا ما رث ينخلع

انا مع egy-knight في كلامه
                اخي بالنسبة لكم الوضع يختلف عن كثير من الاشخاص الموجودين في هذا المنتدى فعلا سبيل المثال انا من فلسطين واعيش فيها وننحن ننعد على الاصابع في هذا المنتدى وان وجد عدد كافي حتى نقوم بعمل الخطوة التي قمتم بها تواجهنا الحدود الموضوعة بين المدن و الظروف التي نواجهها فانا احببت هذا المنتدى لاني اشعر بالتواصل بين الوطن العربي ككل وليس بين مجموعات تريد التنافس بل بين فريق واحد مترابط امامه هدف يحلم ويسعى من اجله بغض النظر عن ما كانت جنسيته او ظروفه فيجب ان يكون التعاون بين الجميع و يكون النقد البناء والمبني على اساس معرفة وخبرة هو سلاحنا حتى نصل الى هدفنا وليس فقط التباهي بالاعمال او انتظار كلمة ولله عمل جميل بل يجب ان نقوم بطرح موضوع معين اسبوعين على سبيل المثال تصميم مشهد داخلي و من ثم يقوم جميع الأعضاء بالتصميم وعرض تصاميمهم و النقاش بينهم عن الأدوات و الطرق التي تم استخدامها و اين نقاط الضعف ونقاط القوة في كل تصميم وبهذه الطريقة يمكن ان نطور انفسنا عن طريق تقيم اعمالنا و مناقشتها و معرفة نقاط ضعفنا
                واسف ان ازعجت احد من الأخوا فاننا لا اقسد اي سوء
                فريق افتر افكت العربي

يعمل...
                X