Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوال عن السي++؟؟ "مهم جدا"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سوال عن السي++؟؟ "مهم جدا"

انا بدئت والحمدلله بتعلم السي++ في مجال برمجة الالعاب ......... البعض قال لي ان علي فقط ان اتعلم اساسيات السي++ ( اي مستوى مبتدى) والبعض قال لي يجب ان اتعلم الاساسيات واكثر بقليل( اي مستوى متوسط).
    انا اطلب منكم ان تقولوا متى اكون مبتدى ومتى متوسط ومتى محترف ومتى خبير
    اي عندما اكون مبتدى يجب ان اتعلم الاساسيات وعندما امون متوسط يجب...... وهكذا

السلام عليكم
    إن برمجة الألعاب تحتاج إلى مستوى جيد في ++C و لا أنصحك بأن تبدأ مباشرة ببرمجة الألعاب حتى تتقن مبادئ البرمجة و اللغة لأن ذلك سيساعدك على الفهم كما أني أعتقد أنه عليك البدأ ب C أو على الأقل استخدام C++ ك
    Procedural Language و ذلك في اطار Console .

كما قال تماماً ib_doom
      و احب ان اضيف في خلال تعلمك للغة السي - السى ++ ، انصحك بالتفكير في عمل لعبة من نوع Text Game " العاب نصية " و ليست رسومية ; لكي تختبر نفسك في السى ، السي ++ و هو عبارة عن تطبيق جيد لما تعلمته ..
      و انا سعيد جداً بهذه الخطوة التي وصلت إليها .
      رب زدنِى علماً
      جيتس و اينشتين احدثوا ثورة في مجالاتهم و لكن بعد كل هذا هل استطاعوا ان "يميزوا" بعد كل ذلك ان الله احد لم يلد و لم يولد ؟
      نعم - احمد صالح .
      برمجة الألعابُ هي عملية تــحويل الصور الميتة إلي صور حية - احمد صالح .
      الامـة التى تــفرط فى لغـــتها كالتى تفرط فى عرضها !!!
      انا لو لم اكن مصريا * لوددت أن اكون مصريا

شكرا احمد صالح

شكرا لكم
        انا انهيت اليوم المتاب الثاني ( الاول كان عن الاساسيات(السي++) والثاني كمان عن الاساسيات بشكل ادق وعن بعض المعلومات مثل ( الدوال) واظن انه متوسط)
        انا يا اخي احمد صالح لم اتمكن بعد من العلم الذي يمكنني من برمجه لعبه ولو نصيه ولو بيسط جدا جدا جدا
        ولكنني استطيع ان اكتب برنامج بسيط جدا جدا ......
        الحمدلله انا معتمد على نفسي بعد بعض الارشادات من بعض الاخوه المحترمين ( لقد اعطوني الفكره وانا بدات وقالوا لي اذ احتجت الى اي استفسارات انهم سيساعدونني) ولا انساك انت يا احمد ( انت من جعلني اكافح اكثر واكثر ... انا اشكرك)
        يا اخوتي انا اريد مستوى المتوسط والمحترف والخبير كي اعرف في اي مستوى انا ( انا انهيت اليوم المصفوفه [] )

يعمل...
        X