Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شخصية جديدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كلامك غير صحيح يا عزيزي انا أعمل علي وجه بال curves حالياً , يمكنك رؤيته , علي فكرة لم أعمل فيه أكثر من ساعة إلا ربع إلي الآن :

المُؤمِنُ نَفسُهُ مِنهُ في تَعَبٍ وَالنّاسُ مِنهُ في راحَةٍ

نسيت أن أقول أنني لا أحب ال blue prints وأصمم من دماغي مباشرة

سبحان الله . هناك طرق عديدة لعمل الرؤوس . حسناً يا أخي سأنتظر وأرى كيف ستنتهي منه . وأنا بدأت بعمل آخر . المشكلة عندي لا أستطيع أن أنهي التصميم . هكذا أنا دائما .
        The Unknown Person

يا عزيزي حتى تنجو من النقد وكلمة ( عملك لا يشبه الصورة ) , لا بد لك أن تستخدم تصميم هكذا من عقلك من دون مرجع .

. على فكرة تصميم الرؤوس حاجة ممتعه ولكنها صعبة ولكن بعدما تعرف الطريقة ستجلس ساعات تصمم وتصمم وتصمم . الحقيقة مايا برنامج راقي .
          The Unknown Person

وانا أيضاً عندي هذه المشكلة لكن أحاول التغلب عليها

فعلا المايا هو أفضل قطع ال software التي رأيتها في حياتي حتي أنني أحترمه أكثر من ال windows نفسه

وانا أكون التصميم وانا أعمل لسبب وهو أنني لا أحب استخدام مراجع صنعها غيري , فكيف أكون قد أبدعت وانا استخدم ما رسمه غيري؟ وإذا اردت أن استخدم ما ارسمه انا , فهذا يوجب علي أن اشتري scanner

وتصميم الرؤوس هو هوايتي المفضلة , في الماضي كنت ارسم رؤوساً , والآن الزمن تطور وأتعلم المايا لكي أعملها ثري دي

ميه ميه يا جيمو .. بداية موفقة .. أوعى تتوقف . أكيد اسمتر ..
                مفيش مانع من شرب القهوة أو الكابتشينو .. بس اشرب قهوة واستمر في الشغل ..
                الخطوط منتظمة إلى حد ما يا أخ جيمولوجيست ويمكنك الاستعانة بنموذج الأخ منار التوام ( شخصية أبو عضل ) لمعرفة التوزيع الصحيح للخطوط ..
                فوق منطقة الأنف في هذه الشخصية بالذات .. تتزاحم الخطوط ..
                حاول مرة أخرى يا أخ جيموا .. وإن شاء الله النتائج هتكون أفضل ..
                ربنا يوفقك ..

وانا أكون التصميم وانا أعمل لسبب وهو أنني لا أحب استخدام مراجع صنعها غيري , فكيف أكون قد أبدعت وانا استخدم ما رسمه غيري؟ وإذا اردت أن استخدم ما ارسمه انا , فهذا يوجب علي أن اشتري scanner
                أنا بحترم رأيك ده يا عمرو .. بالفعل أنا أحب أعمل أي حاجة من الصفر بنفسي .. بس طالما بتعلم يبقى مفيش مشكلة ..
                اذكر الله
                my page

max ghost
                  شكرا عزيزي .

MayaArt
                  لو عرفت شركة آلياس إننا نتغزل بالمايا , هل تظن أنهم سيعطونا هدية . ما هي الهدية التي تريدها يا ترى . أنا أريدهم يعطوني دورة في كندا على حسابهم , طبعا مع توفير السكن والأكل وتذكرة السفر وإستقبال من المطار والى المطار . على فكرة الدورة هي عبارة عن 4 أيام فقط .
                  The Unknown Person

انا عن نفسي مش عايز أكتر من مجموعة gnomon

حسناً . أنت لا تريد أن تخرج من مصر للدراسة . أما عني فأريد أن أخرج حتى الى بنجلاديش وهذه حقيقة وليست مزحة .
                      على العموم , هل من تطور في الشخصية التي تصممها أم لا .
                      The Unknown Person

انا أخرج من مصر للعمل , أما الدراسة فمصر تكفيني فيها ,

الشخصية لم أعمل عليها منذ البارحة لكن مع كل تطور سأخبرك

بالرغم اني أنيل واحد ممكن يشتغل نيربس بس انا شايف ان الوش ده ممكن يتعمل بCurves من الجنب وبCurve تاني من قدام وبعد كده هلاتقي أمر مش فاكر اسمه في قائمه surfaces (غالبا هو birail ) هيساعدك في انك تخلص نص الوجه ده وبعد كده تعملله Dublicate و scale بالسالب وتحطهم على بعض
                          أرجو عدم التريقه والتوجيه السليم فأنا أتعلم معكم

يا عزيزي . أنت جرب ال biral في عمل الوجه بعدما تعمل ال curve . ثم أخبرني عن الضغط عندك هل إستمر على حاله أو أرتفع . وبعد ذلك يأتي دول ال attach و ال detach وما أدراك ما عاقبتهما .
                            The Unknown Person

وهذه أيضا عملتها بالنربس وسأحاول أن أحسنها إن شاء الله .

The Unknown Person

ها , جيد , تعجبني الأنف

ولكن توزيع ال isoparms سيجعل من إكساء هذا المجسم المستحيل بعينه , لا أدري إذا كان ال rebuild surface سينفعك هنا

يعمل...
                                X