Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحقيقة المره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحقيقة المره

السلام عليكم يا اهل المنتدى
    المشكله الحقيقيه ان الاخوه فى المنتدى فى مجال الالعاب ينقسمون لاثنان
    1. ان هناك من يعرف ويفهم جيدا فى مجال صناعة الالعاب و لا يريد ان يساعد فى المنتدى ذلك انهم يرون انهم بذلوا مجهودا كبيرا و اموالا كثيره وليس من السهل ان يلقوها هكذا فى المنتديات وهؤلاء امثال الاخوه احمد صالح و رامى لولح و يزيد الدليقان
    2. القسم الثانى وهم اللذين يحاولون التعلم بالمجان عن طريق العثور على الاكواد الجيدة و دراستها
    و انا هنا لا اريد ان احارب كلاميا من ذكرتهم اعلى و انما هو طرح لمشكله لا اكثر وانا لا انكر انكم قد ساعدتم بعض الشيى و لكن المساعدة ضعيفة للغاية و لن اذهب لبعيد فيزيد الدليقان ر سلته و حاولت اكثر من مر ة ان اعرف منه كيف قام بتضمين ملفات md2 لمحركه هل ذلك عن طريق دايركت اكس ام ماذا و لكنه لم يستجيب و كذلك الاخ احمد صالح
    و بالنسبه لاصحاب القسم الثانى فهم عليهم ان يتعلموا المصطلحات الانجليزيه الواردة فى مجال البرمجه لتساعدهم على فهم الاكواد و الكتب و المراجع لان اغلبها و افضلها و المجانى منها بالانجليزية و ليس كما يقول jeje بالزاميه اجادة الانجليزيه تماما
    و بهذه المناسبه انا اعرف كود جيد فى دايركت اكس 7 من فضلكم اضغطوا على الرابط التالى
    http://www.geocities.com/arabvbservi...Gameeracer.zip
    و السلام ختام
    لا لخنازير الدنمارك. نريدها مقاطعة أبدية
    موقعي في برمجة الألعاب
    http://geocities.com/basha2010go

أخي الفاظل :
    انا اكدت على اهمية تعلم اللغة الانجليزية لأنها ستسهل عليك الوصول الى غايتك بشكل سريع جداً
    كما انك ستتمكن من الاطلاع على التقنياة الحديثة في علم برمجة الالعاب بسرعة عن طريق المواقع الغربية
    وانت نفسك تقول بأنك لم تستطع التواصل مع المبرمجين في هذا المنتدى
    ربما بسبب انشغالهم ؟
    ولكن حاجز اللغة يمنعك من طلب يد العون من الأف المبرمجين على الشبكة ممن يتقنون اللغة الانجليزية
    شكوت إلى وكيع سوء حظي فأرشدوني الى ترك المعاصي
    وقال : أعلم انّ العلم نور ونور الله لا يؤتى لعاصي

السلام عليكم
      يا أخي العزيز لا شيئ مستحيل يمكن أن تصل إلى ما وصلوا إليه و أكثر إذا أردت ذلك بالعمل الجاد.
      Direct X 7 أصبح من الماضي الأن هو عصر Direct X 9 و OpenGl 2.0 ^_^

ماشى انا معاك يا jeje بس قوللى على اسماء و ايميلات ناس ممكن يساعدونى (بكل جديه) وانا بالمحاوله ساستوعب مقصدهم ولكن على شرط ان يتحدثوا الانجليزيه فقط و ليس غيرها فانا شخصيا عندى كود رائع عبارة عن تصميم لمبنى 3d بالامتداد x و تم ادخاله على دايركت اكس 8 ولكن المشكلة ان الشرح باللغة الايطالية وانا لا افهمها انا يمكن على العموم ارسال الكود لك ان اردت ...........والسلام ختام
        موقعي في برمجة الألعاب

اي حقيقه واي مره
          المبرمجين الي ذكرت اسميهم بالسوء لازم تشكرهم ( احمد صالح - يزيد دليقان-رامي لولح) لانهم هم رافعي العرب.... اجتهد مثلهم واتعلم
          والا بدك كل اشي يجيك لحدك
          يا اخي انا كنت مثلك بدي مساعده كنت اطلبها من احمد صالح وبصراحه كان يساعدني ولكن في نصف المساعده يوقف ويحذف ايميلي ولكن الان انا لا اريد مساعدة احمد صالح ولا رامي لولح ولا يزيد دليقان .......!!!! انا اريد مساعدة الله وفقط
          يا اخي ابدا بلغه معينه واتقنها جدا وبرمج لعبه عليها وبعدو انتقل الى direct x او open gl
          والسلام عليكم

basha2010g
            اخي ، هل سألت لما اجلس هنا و اضع وقتي في كتابة المقالات و الردود في المنتديات ؟!
            إن عرفت الاجابة ، فاعتقد انها ستغنيني عن كتابة مقال للرد عليك .
            الحمد لله لا ابخل علي احد بمعلومة ; لاني ساحسب علي ذلك - فلقد كتبت مقالات و لم يعلق عليها احد و الان احاول ان ابتديء من الصفر في وضع مقالات في هذا الموقع www.d-maxteam.com و هناك ادلة كثير تدل علي عدم صحة كلامك .. من مدة اكثر من 4 اعوام جالس في المنابر و المنتديات الاخري احاول ان اساعد .. و لا احب ان اذكر اكثر من كذلك ...
            و اتمني ان يتصحح الظن بك ..
            و بخصوص رامي لولاح - و الله هذا الرجل اجتهد كثيراً لوضع الطرق الصحيحة للمبتدئين و انا احييه علي ما بذله و هو لا يبخل بشىء - انظر إلي الردود و المواضيع السابقة له .

IWANTYOURH
            اعتقد ما فعلته معك هو الذى وصلك إلي نتيجة إيجابية كما أراه الان فيك .. و الان تستطع ان تتحاور لانك فاهم الان ماذا تفعله و ادركت صعوبة الوصول لنهاية الطريق ... و احب ان اقل لك ان هذا التعامل ليس من فراغ فهناك من تعلمت علي ايديهم و اشكرهم إلي الان فعلوا مثل ما فعلت معك " مد منتصف الطريق ثم تجتهد انت بالباقي " .. و الله اعلم بالنيات .
            رب زدنِى علماً
            جيتس و اينشتين احدثوا ثورة في مجالاتهم و لكن بعد كل هذا هل استطاعوا ان "يميزوا" بعد كل ذلك ان الله احد لم يلد و لم يولد ؟
            نعم - احمد صالح .
            برمجة الألعابُ هي عملية تــحويل الصور الميتة إلي صور حية - احمد صالح .
            الامـة التى تــفرط فى لغـــتها كالتى تفرط فى عرضها !!!
            انا لو لم اكن مصريا * لوددت أن اكون مصريا

السلام عليكم

هذه الرساله لك يا احمد صالح
              انا سعيد جدا الى ما وصلت عليه واعتبره خطوه من مليار خطوه ولكنني سعيد لانني اجتهدت .... وارجوا ان تكتمل سعادتي وتضيف ايميلي عندك من اجل ان تكون كصديق لي
              ارجوا الا تخيب املي وان تضيفني باكبر سرعه ممكنه
              ايميلي :- majnona_@hotmail.com
              وشكرا للجميع

ههههههه !!!!!!

السلام عليكم يا اهل المنابر جميعا
                  بالنسبة بخصوص كلام الاخ احمد صالح فانا اقول له الاتى
                  انا لم انكر على من ذكرتهم اول الحديث و انت من ضمنهم عدم المساعدة تماما و انما قلت ان المساعدة ضئيله لا اكثر ستكرر على نفس ردك وتتهمنى اتهماتك القويه اياها
                  ( هل سألت لما اجلس هنا و اضع وقتي في كتابة المقالات و الردود في المنتديات ؟! )
                  (و هناك ادلة كثير تدل علي عدم صحة كلامك .. من مدة اكثر من 4 اعوام جالس في المنابر و المنتديات الاخري احاول ان اساعد .. و لا احب ان اذكر اكثر من كذلك ...
                  (و اتمني ان يتصحح الظن بك .. )
                  و بخصوص رامي لولاح - و الله هذا الرجل اجتهد كثيراً لوضع الطرق الصحيحة للمبتدئين و انا احييه علي ما بذله و هو لا يبخل بشىء - انظر إلي الردود و المواضيع السابقة له .)
                  وساعتها ساقول لك الرد اذى يبين مدى مصداقيه كلامى
                  1. إن الاخ يزيد الدليقان قد صمم و بالفعل محرك يدعم ملفات md2 فكيف هو اذن عاجز عن طلبية طلبى فى جلب نفس نوعية تلك الملفات للفيجوال بيسيك و لكن دون المحرك
                  2.كان من الممكن ان يكون ردك مفحما و بقوة اذا كنت لبيت طلبى بدلا من تلك الاتهمات الفظيعة اياها
                  عموما شكرا لك على الاهتمام بى و الرد على وان كان فى ردك ما يبين سوء الظن بى
                  موقعي في برمجة الألعاب

يعمل...
                  X