Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال::::: حول كيفية وضع شعار متحرك على لقطة فيديو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال::::: حول كيفية وضع شعار متحرك على لقطة فيديو

الاخوة ال‘ضاء كيف يمكن وضع شعار متحرك مصمم بالماكس على لقطة فيديو ببرنامج الافتر إيفكت...
    لانني بصراحة جربت طريقة keying ولكنها لم تكن قوية ... فإذا وجدت طريقة لتنقية الشعار من ما حوله كعمل الشعار الثابت بالفوتوشوب وحفظه بصيغة PSD .... فأرجو المساعدة للأهمية.....

اخي الحبيب

سلام الله عليك ورحمته وبركاته

انا متأكد من ان مواضيع كثيرة مشابهة لموضوعك موجودة وقد تم تسائل الكثير عن ذلك
    لكن إذا اردت ان تدرج الشعر عبر افتر ايفكت فلا اعرف الطريقة بكل صراحة لكن بإمكانك إدراج
    ملف الفيديو في برنامج تحرير وليس كمبسشن وكما تعلم افتر برنامج كمبسشن ومن ثم إدراج الشعار المتحرك
    على صيغة Avi او Mpeg بكل بساطة فقط اخبرنا ما هو البرنامج اللي موجود لديك للتحرير
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه
    وزنة عرشه ومــــــــــــــــــــداد كلمـــــــــاته
    --------------------------
    استغفر للمؤمنين والمؤمنات

أخي الحبيب 3dmaya
      شكراً جزيلا على التوضيح ولكني سأرفق لك ملفاً يوضح ما اقصده بوضع الشعار على اللقطة...
      اما بخصو برنامج التحرير فانا استعمل برنامجين هما الافتر والبرميير فإذا كان برنامج آخر تنصحني به فاتمنى ذلك....

أخي الكريم...

سوف أشرح لك حسب فهمي لتساؤلك... عند عمل شعار في ثري دي متحرك أو ثابت اجعل خلفية للعمل تكون مغايرة

لما في الشعار .. مثلاً الشعار لونه ذهبي فتجعل الخلفية زرقاء ..أو شعار أرزق فتجعل له خلفية مثلاً خضراء ..

وهكذا ... وعند جلبه في الأفتر إيفكتس أنصحك بتطبيق فلتر الـ color rang من قائمة الـ Keying .

وراح يطلع العمل 100%

جراف
        التعديل الأخير تم بواسطة جراف24; 23 / 11 / 2004, 01:17 AM.

بسم الله الرحمن الرحيم
          شوف أخي......
          بترندر الشعار متحركاً بصيغة tga 32
          هذه الصيغة تكون بشكل صور frames تحمل صيغة alpha يعني كل شي غير الأجسام في الماكس تكون شفافة.
          و هذه ما تريده بالضبط.

ببرنامج الأفتر إفكتس.......
          إستورد أول فريم من مجموعة الفريمات و ضع إشارة في الزاوية اليسرى السفلى بالمربع الفارغ حتى يسحب كل الفريمات متسلسلة.
          يطلب البرنامج تحديد لون الـ alpha .....
          فقط إضغط موافق.......... فوالا
          ............................................... و ألف مبروك
          أنا الفلسطيني
          موتــي......يحيني
          الفردوس أرضي
          الإســلام....ديني

الأخوة 3dmaya و جراف24 شكراً جزيلاً لكما...........
            الأخ demo man الله يبارك فيك ويعطيك ألف عافية وإن شاء الله يتحقق لك كل اللي في بالك .....
            تحياتي لك واقبلني صديقاًَ لك ...

بسم الله الرحمن الرحيم

العفو ... العفو.....

إذا كان الشرح غير واضح فأنا مستعد لإرفاق صور توضيحية كاملة و مفصلة.

الله يرحمنا و يسامحنا و يهدينا لما فيه خير الإسلام و المسلمين و أهل الكتاب أجمعين .....آمـــيـــن
              أنا الفلسطيني
              موتــي......يحيني
              الفردوس أرضي
              الإســلام....ديني

يعمل...
              X