Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة هامة في محرر الخامات يا اخوة الكرام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة هامة في محرر الخامات يا اخوة الكرام

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا
    اخوة الكرام ارجو ان تتفضلوا على بالشرح الوافي على تحرير الخامة وعلى ما اعتقد نصف العلم هو كامن في محرر الخامات فانت اذا استطعت بتصاميم الرائعة والتي لا تخلو من الجمالية والروعة ولكن اذا لم تتمكن من اضفاء واقعية الى تصاميمك فلا فائدة من العمل المجدي الذي استغرق من الوقت كثيرا وكأن العمل ينقصه شيئا واقعا لا يمكن التصميم بحدوه ان يفي بذلك لذا ارجو من الاخوة الاعزاء والكرام ان يتقدموا علينا بدروس فيديو محرر الخامات وجزاكم الله خير الجزاء
    والله ولي التوفيق
    موقع جميل جدا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوة الكرام ارجو ان تساعدوني في هذا المضمار الصعب وان تتفضلوا علينا بوضع دروس فيديو في محرر الخامات الاحترافية وجزاكم الله خير الجزاء
    والله ولي التوفيق
    موقع جميل جدا

أخي الكريم محمد جواد
      يوجد في واحة أخي أبو بدر دروس وافية عن محرر الخامات لجميع المستويات من المبتدئين حتى المحترفين
      يمكنك زيارة هذا الرابط لدرس أخي Achilles عن الخامات علماً إنه سلسلة من عدة أجزاء
      http://abobadr.net/3dsmax/tutorials/...ats/mat01.html
      بالتوفيق
      اللهم إغفر لي ذنبي كله جُلّهُ ودقّه أوله وآخره سرّهُ وعَلانيَتَه
      سجدَ وَجهي للذي خَلَقَه وشق سمعهُ وبصره فتباركَ اللهُ أحسنُ الخالقين

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم انا اشكرك على هذا الجواب وجزاك الله خير الجزاء اعلم ان هناك موقع للاخ الكريم ابو بدر ولكن هناك هناك بعض الاسرار في محرر خامات انا وقفت حائرا منها لذا هذه الدروس التي في موقع ابو بدر لا تجدي من شيء على هذا المستوى انا قصدي الاحتراف في مجال محرر خامات فاذا استطعت ان تصمم غرفة وبدخلها الاثاث وغير ذلك من امور ولم تستطع ان تضع المواد والخامات بصورة صحيحة ومطلوبة فكون العمل لا فائدة منه لذا فان محرر الخامات يعتبر الجزء المهم ان لم يكن الاهم فارجو من الاخوة الكرام وهم دائما كرام ان يتفضلوا علينا بدروس فيديو في هذا الخصوص ولكم مني الجزيل شكر
        والله ولي التوفيق
        اخوكم محمد جواد
        موقع جميل جدا

بسم الله الرحمن الرحيم
          الى الاخوة الاعزاء والكرام ارجو ان تتفضلوا عليّ بهذا، رجاء وجزاكم الله خير الجزاء
          والله ولي التوفيق
          موقع جميل جدا

انا بصراحة لم أجد حل على المواقع فى هذا الموضوع فوجدت حل ممتاز فعلا هو اسطوانات تعليم Pc lap لثرى دى ماكس 5 فقط فهى توجد بها الحل فإذا وجدتها عند أحد قريب منك فخذها وستجد فيها كل ماتريد عن الخامات
            ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
            Ahmed Abd Elnaby
            CG artist - compositor
            0162963777 2+

بسم الله الرحمن الرحيم
              اخوة الكرام عجيبا منكم فانا في ورطة كبيرة ولا ادري كيف احلها فانا اواجه مشكلة كبيرة في محرر خامات ولا اجد حلا لها فارجو من الاخوة الكرام ان يتفضلوا علي بدروس فيديو حول هذا الموضوع وان يكون بصورة محترفة وجزاكم الله خير الجزاء
              والله ولي التوفيق
              موقع جميل جدا

أخي الكريم محمد جواد
                أعتقد أن ما تبحث عنه يكمن في استخدام ال UVWMap وليس محرر الخامات
                لأن محرر الخامات يتعامل مع تصميم المادة وأساليبه معروفة فإما أن تتعامل مع مادة مفردة وهو الستاندرد أو مع عدة مواد وإذا أردت إضفاء الواقعية فعندك الدفيوز تتحكم من خلاله بالصورة والأوباستي الشفافية والبمب الخشونة والملمس والرفليكشن الانعكاس.
                وهذا تجده مفصلاً في الدروس
                أما كيفية إكساء المادة بالشكل المطلوب للشكل فهذا من شأن UVWMap وهذه تطلب خبرتك الشخصية مع الأشكال خاصة المعقدة منها ويمكنك من خلال التجربة إيجاد حلول مناسبة يمكنك اعتمادها فيما بعد
                مع التقدير
                بالتوفيق
                اللهم إغفر لي ذنبي كله جُلّهُ ودقّه أوله وآخره سرّهُ وعَلانيَتَه
                سجدَ وَجهي للذي خَلَقَه وشق سمعهُ وبصره فتباركَ اللهُ أحسنُ الخالقين

بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك يا اخي الكريم سحر القيسي على هذا التوضيح وجزاك الله خير الجزاء
                  والله ولي التوفيق
                  موقع جميل جدا

يعمل...
                  X