موضوع: احترامي للكل انتو بتتكلموا أكثر من أنكم تشتغلوا

ردود: 9 | زيارات: 1092

احترامي للكل انتو بتتكلموا أكثر من أنكم تشتغلوا

اعتذر على العنوان ربما كلامي قاسي لكن الاحظ كلام و خطط و وعد ووووووو و الشغل بسيط جداجدا جدا
    مقارنة بالمنتديات الأجنبية مثل ما نقول قول و فعل حتى الشغل يبرز نفسه بكلام بسيط و جمل مفيدة لدروس مفيدة
    و أنا لا أنكر جهد بعض الأخوة جزاهم الله خير اشياء كثيرة يعني حاطين اللغة حاجز لتعلم المايا و قلة الدروس العربية حاجز لتعلم المايا و الله الي يبي يتعلم ممكن يشوف من المواقع الصينية و هو ما يعرف اللغة يتعلم و بالإستمرار بترجمة الhelp الموجود بالبرنامج بعد فصل أو فصلين تلقى نفسك من خلال هذا البرنامج تحسنت اللغة عندك (ربي اشرح لي صدري و يسرلي أمري و أحلل العقدة من لساني يفقهو قولي )
    و أعتذر لو كلامي قاسي بس احب المنتدى و ابي نكون للأفضل
    اللهم اني أسألك الفردوس الأعلى

عضو نشيط
    صور رمزية TrueFact
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    385
    يا اخي العزيز كلامك صادق نسبياً في الخطط الكثيرة وانعدام الفعل تقريباً لكن لا تنسى أن أحدنا ليس من مشرفي الموقع

Banned
    صور رمزية chocobo2k
    المنطقة
    خارج الشرق الأغبر
    ردود
    1,683
    بالاضافه لذلك فاكثرنا هنا يعمل لنفسه و ليس باستوديو و يقبض مالا على عمله ، لذلك هنا الجهود فرديه و كل واحد يعمل شيء يقدمه للاخرين.

عضو فعال
    ردود
    203
    والله كلامك صحيح

الكل يشتكي من اللغة ....ما هذا؟؟؟ يا أخواني هناك برامج ترجمة حملوها وانتهى الأمر. كل شي سهل لكنكم تتوهمون الصعاب
    Prince_Of_Alias

موقع لتعلم المايا......www.learning-maya.com

والله يا شباب انا مستغرب منا نحن العرب مواقع المايا بالعربي ينعدون بالأصابع والأجانب ما شاء الله والله ما نلومهم الواحد منهم لما يضع على الأقل درس واحد يعمل له موقع خاص ونحن نتكلم كثير أنا أن شاء الله بحاول أحط دروس مايا مترجمة والله يكون بالعون

تقبلو تحياتي.
    Prince_Of_Alias

عضو متميز
    ردود
    1,683
    الحمد لله اننا نتكلم اكثر العمل لانه كثرة الكلام تعتبر نشاط ..
    البساطة ام الجمال

هههههههههههه ولا يهمك اخوي هاجد لا تحاتي عشان عيونك بس بحط دروس ولا تزعل كم هاجد عندنا
    Prince_Of_Alias

عضو متميز
    ردود
    1,683
    شكرا أخي cloud
    البساطة ام الجمال

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك