Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتاب aftereffects

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

الكتاب وجدته في جرير

وبدأت في سحبه على الاسكانر

واجهتني مشكلة في تحميل الملفات .. المنتدى يشترط ابعاد محددة800*1000 وحجم 150 كيلوبايت للملفات

بينما أقوم بسحب الكتاب على سكانر بحجم A3

ارجو المساعدة في توفير مكان لوضع ملفات الكتاب في مكان آخر ..

أرفقت لكم نموذج ورقتين من بداية الكتاب

أختكم حسناء

رائع إختي حسناء
      .. أخير وجدنا الكتاب .. الله يكتب لك الأجر

طيب أنا أتكفل برفع الكتاب في موقعي ..

أرسلي الصور على بريدي وإن شاء الله أقوم برفعه للإخوه

هذا بريدي :
      p-site@p-site.net

أنا في الإنتظار

مشكورين شباب وبالأخص حسناء أول مبادرة ، والأخ حسني وانشاء الله يكون في أكثر من كتاب وأكثر من مشترك عشان يتقسم الجهد ويتم في أقل وقت
        أخوكم وجدي
        IG - YT

اللي عنده الكتاب ياخد مجموعة صفحات ويضغطها في ملف واحد مثلاً بالwinzip ويبعته أفضل من كل صفحة لوحدها
          IG - YT

أخي وجدي أنا إلى الآن لم أتلقى أي شيء

الأخ بياع الورد أدرج مشاركة بهذا الخصوص وقال أنه نقل الكتاب بالكامل ومعه كتاب في البريمير وأرسلت له رسالة لينضم معنا هنا
              في الانتظار...
              واللي يعرف سيرفر نقدر نحط فيه الكتاب لانه حجمه كبير ؟ يراسل الاخ بياع الورد ...
              IG - YT

كم حجمة تقريباً ؟؟؟

والله ماذكر كم حجمه بس يقول كبير
                  IG - YT

على العموم ننتظر حتى يأتي الاخ بياع الورد ... ونرى

يا اخوان المشكلة انه تريدون النسخة مسحوبة علىالسكانر ولتحقيق الفائدة من الصورة لابد من وضوحها ووضوح الصورة يرفع حجمها وليست هذه كل المشكلة

لكن الكتاب الواحد فيه 460 صفحة واضربها في اثنين حيكون 900 وشوية يعني المسالة ليست فقط سحب وارسال بالوين زيب

وحتى تتضح اكثر انا الى الان لم اقوم بسحب الكتابين بعد وذلك لاني احتاج الى مقص خاص بالورق يوجد لدى المطابع كي يقص الكتابين مما يساعد وضعها في الملقم

ولكن قبل هذا اريد أن اجد اولا موقع يستفيد منها كما نحن نريد نستفيد وحتى يكون مرجعا لنا جميعا
                      المستثمرون العرب

أحسنت أخي بياع الورود
                        نعم لا بد أن تكون هناك طريقة لتخفيف حجم الصور بعدها سنجد حل بإذن الله ..

اهلا بك استاذي الحسني فعلا فالكتابين حجمهما سيكون كبيرا هذا اذا ما اضفنا لهما الكتاب الثالث للبريمير وعدد صفحاته 800 صفحة يعني 1600 مجموع الصفحات لهذاالكتاب
                          وهذه صورته

المستثمرون العرب

طيب يا بياع الورد ..

وش رايك لو كلمنا أبو بدر( دبوي) ( أقصد في نبع العرب ) فسيرفرهم كبير ما شاء الله .. ولا أظن أنه سيمانع ..

كلها رسالة خاصة عليه تفي بالغرض

تحياتي لك
                            التعديل الأخير تم بواسطة الحسني; 18 / 12 / 2004, 02:57 PM.

استاذي الحسني انا اسعى لفائدة الجميع وعلى الرغم من حرصي على أن يكون للمنابر أو الميديا للجميع أو موقع الفريق للافتر افكت الحظ الاكبر او الحصرية وهذا ليس تحيزا لأحد ولكن هنا بدأت وكما ترى فهذه المواقع الثلاثة متخصصة في الملتيميديا وبخصوص النبع فهم احبتي اولا ولهم علي الفضل الكبير بعد الله وعلى راسهم ابو بدر وكافة المشرفين وقد سبق أن راسلتهم بخصوص بعض البرامج التي احببت ان اضيفها لسيرفرهم ووجدت أنه هناك حرج في تلبية طلبي وهذا طبيعي فكم عضو تريد أن يلبي النبع طلباته وكم برنامج يستطيع النبع رفعه للاخوة وقد كتبت هناك الكثير بخصوص هذا الموضوع ولم تدخر الادراة جهدا في الرد على استفساراتي فقد بذلوا ما يشكرون عليه ولا اريد أن اشق على احد أو اكلف عليه
                              ولكن هنا تقدر تقول اني امون علىالشباب شوية يعني لو طنشوني عادي ما تفرق معي متعود

عموما انا عزمت على بدء العمل بالكتب والاحتفاظ بها الى حين ميسرة وهذا لا يعني أنه لن ارفعها لكم لا بالعكس ولكن حبيت اوضح انه المسالة ليست سكانر وفقط وخصوصا أني لم افكك رموز هذا الجهاز بعد فكما ذكرت هناك حجم ووضوح ودقة وغيرها الكثير فكل هالامور تتج الى وقت لا اعرف كم ستاخذ اضافة الى انه الانسان منا اشغلته الحياة واسال الله أن لا يجعلها اكبر همنا وأن لا يشغلنا الا في طاعته

المهم وصل حديثا كتاب وانااعتبره كتيب لانه الشرح فيه ليس بلبعيد عن بعض الشروحات في المنتديات فلم يقدم جديد
                              وهذه صورة الكتاب

المستثمرون العرب

مشكورين شباب وبارك الله فيكم بس ماذكرتو شي عن كتاب ألافتر افكت والذي هو أصل الموضوع
                                وثانيا ليش الاستعجال يمكن ارسال الكتاب كاجزاء ومش لازم بالكامل مرة واحدة
                                IG - YT

يعمل...
                                X