Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دروس في hammer v3.4

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الأخ GamSoft شكرا على هذا المجهود الرائع وأتمنا لك المزيد من النجاح

هناك مشكلة عندى وهي أنه لا أستطيع تنزيل الملفات وكأنها غير موجوده (Broken links) فأرجوا منك إصلاح هذا الخلل
    وشكرا

أشكرك أخي لم أنتبه لذلك و يبدو أن موقع درر مغلوق حاليا و هذه هي المشكلة, لذا يجب علي تحميلها مرة أخرى . ولاكن لايوجد مثل موقع درر فهو يسمح بمساحة تقدر بي 1 ميجا و حيث قمت بفتح موقع مجاني وأقصى حد لحجم الملف الذي تستطيع تحميله إلى الموقع هو 250 كيلو بايت و حجم كل واحد من ملفاتي لا يقل عن 500 كيلو بايت للواحد و لاكن إنشاء الله أقوم بالتصليح في أقرب وقت

و شكرا أخي

مشكور اخوي على هالجهد الرائع ولكن عندي سؤال بدائي ارجو ان تتحملني

مافائدة البرنامج في برمجة الالعاب ..؟
        تقول تنه يصنع خرائط (هل تعني مرحلة من اللعبة ام خريطة تحدد موقع اللاعب..)ارجو ان توضح مفهوم الخريطة)
        ثانيا:
        هل نستطيع الاستفادة من الخرائط في الدايركت اكس 9 وهل توجد امثلة وهل يمكن الاستغناء عن البرنامج
        وعمل الخرائط برمجيا باستحدام الدايركت اكس والسي بلس "؟
        واخيرا هل الشركات العملاقة تستخدم هذا النوع من البرامج ام لا؟
        واعذرني على الاطالة؟وكثر الاسئلة؟

قال تعالى((وليعفوا وليصفحوا ألا تحبون ان يغفر الله لكم)).
        وقال((ولمن صبر وغفر ان ذلك لمن عزم الأمور).

أشكرك أخي الشمري على الأسألة ولك الإجابة :
          بالنسبة لسأل الأول :
          هذا البرنامج من الناحية العامة هو خاص بال valve أي half-life & counter strike & . . . . . لذا يمكن إستعماله في صناعة الخرائط في mod تقريبا شبه برمجة الألعاب و يمكنك تحميل Software Development Kit لي half-life :
          http://hlsdk.valve-erc.com/files/HL_Full_SDK_2_2.exe
          أي SDK
          بحث إذا كنت ترغب في صناعة لك المتطلبات :
          تحتاج برنامج لفتح الصور .bmp لتحويلها إلى .spr و هو : SpriteExplorer و برنامج hammer لصنع الخرائط و برنامج wally لل textures و ستجدهم جميعا في هذا الرابط :
          http://www.slackiller.com/hlprograms.htm
          و هي تتطلب لغة vc++ للبرمجة و 3d studio max لصناعة الشخصيات و photoshop لصنع sprite غيرها من متطلبات اللعبة و
          هذا هو المعنى العام أخي و أتمنى أن تكون قد فهمت
          و بالنسبة لسأل الثاني أعتقد أن البرنامج GtkRadiant يستطيع ذلك عبر opengl
          و أما عن الإستغناء يمكن ذلك و لاكن ستكون عمل الخرائط برمجيا باستحدام الدايركت اكس والسي بلس صعب بعض الشيء و تكون أسهل عند إستعمال GtkRadiant و إن كنت ترغب في بعض الأمثلة لا مشكلة لدي
          و بالتوفيق أخي

أخي نسيت أن أشرح كلمة mod :
            معناها مثل counter-strike فهي mod في half-life
            و أيضا Opposing force و غيرها

مشكوووور اخي واهنيك على الثقافة الواسعة لكن.... عندي سوال واحد بس (لكن عارف اني كثرت اسألة لكن ان كان معك وقت رد والا اللي يريحك.
              مامعنى الخرائط ....(سؤال بدائي !)
              بصراحة الى الآن فهمت كل شي عن البرنامج الا هالكلمة ....

أخي الكريم لا مشكلة في طرح الأسألة
                معنى الخرائط ياأخي هي إذا كان في بالك منطقة معينة فتقوم برسمها على البرنامج أي بمعنى آخر map :ان تصنع الحي الذي تسكن به للعب فيه أضن أن لامعنى لها إلى هذا المعنى
                وشكرا

معنى الخرائط ياأخي هي إذا كان في بالك منطقة معينة فتقوم برسمها على البرنامج أي بمعنى آخر map :ان تصنع الحي الذي تسكن به للعب فيه أضن أن لامعنى لها إلى هذا المعنى
                  مشكور اخي على تجاوبك وان شاء الله رح ابدأ تعلم الرنامج بعد الاختبارات(((بعد اسبوع)))

الأخ gamsoft مشكور على التصليح بس الصراحة الموقع الجديد عاملي مشكلة لأنه بصعوبه نزلت أول ملف بعد 3 محاولات والملف الثاني ما نزل أول مره والمره الثانية نزل ولكن بأكثر من 20 دقيقه (بطيئ جدا)
                    فأرجوا أن يكون هناك حل أفضل لأني متشوق لرأيت الدروس

وشكرا

الشمري-2:
                      بالتوفيق أخي في الإختبارات
                      موسى : أخي إنشاء الله غدا أقوم بوضعها في موقع آخر
                      و متأسف مرة أخر

الأخ GamSoft الدروس جميلة ولكن لماذا لا يكون هناك درس أعمق في عمل منزل (غير تقليدي) أو مختبر أو قصر أو وهي الأصعب برأي منطقه فيها بيوت محطمة وليس عندي أي مانع في المساعده به
                        وشكرا

أخي أجد مشكل في حجم الملفات و وضعها على النت إذا كان هناك حل لهذه المشكلة كوجود موقع لتحميل الملفات حجمها أكثر من 5 ميجا لدرس دقيق لصناعة بيوت محطمة و ربما يكون الدرس أكثر من 30 ميجا لذى يجب تجزأته
                          و هذا هو السبب في عدم وجود دروس كثيرة عن هذا البرنامج و أرجو أن تكون قد فهمت قصدي
                          و أشكرك أخي موسى جزيل الشكر

حسنا لو أستطعت أن أوفر موقع يعطينا هذه المساحة فهل يمكن عمل هذه الدروس؟
                            أرجوا الرد

بكل تأكيد أخي

يعمل...
                              X