Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النسخة الجديدة من FL Studio 5 للتجربة...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• النسخة الجديدة من FL Studio 5 للتجربة...

جربو النسخة المطورة من هالبرنامج الرائع5 FL Studio
    http://nordcom.tucows.com/files3/FLStudio5_Install.exe
    www.soundclick.com/newages

النسخة كاملة والا تحتاج كراك ؟

وجزاك الله خير ..

تسلم على هل البرنامج .

مشكور يابو الشباب بس انا بعدى نخبص فى الأصدار الرابع جيت وفجعتنى بألأصدار الخامس على كل حال مشكور أخوى

المشاركة الأصلية بواسطة aux
          النسخة كاملة والا تحتاج كراك ؟

وجزاك الله خير ..
          ياليت توافينا بالأخبار .. ..

الكراك موجود ووصل ابحث عنه في النت

البرنامج حاليا كامل على النت بس يبيلكم تتعبون شوي علشان تحصلونه...وهو حاليا كامل عندي بنسخةFL Studio XXL..وأفكر أشتريه...لأنه بحق يستاهل...لأن أعمالك راح تعطيها الحق الكامل بنشرها..وأعتقد الشركة المنتجة لها الحق في انها تربح لو الجزء اليسير امام هذا البرنامج العملاق اللي فاز بجوائز عدة كأفضل ستديو صوتي ....المهم بعد تجربة البرنامج الجديد بمواصفاته..وضعت الشركة العديد من الحلول الجميلة امام محترفي البرنامج لعمل افضل الموسيقى..ماني قادر اكمل رفيجي عندي توه جاه..باي
              www.soundclick.com/newages

طيب الكراك ياعرب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وينه؟

انا عندي الكراك و اللي يريده يرسل لي رساله خاصه و الا دلوني على طريقه احمله بيها للمنتدى لانه حجم الكراك 1 ميجا بايت و يمكن ان تنزلوا البرنامج من موقع www.fruityloops.com النسخه التجريبيه و ثم تعملون لها كراك.

اشكرك اخي chocobo2k على متابعتك للموضوع . لقد بعثت لك ايميل على عنوانك وفي انتظار الكراك.
                    ولو امكن شرح بسيط لتركيب الكراك. منك او من الاخوه المشاركين في الموضوع.

اخي بعثت لك الملف اتمنى يكون وصلك في رسالتي الاولى و للاخوان يمكنكم وضع الايميل هنا و انا راح ارسله لكل شخص يريد الحصول على الكراك و هو بسيط جدا و ستجدون الشرح داخل الكراك نفسه ( Copy & Paste ) و Happy fruity

يعمل...
                      X