Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شو رايكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شو رايكم

شو رايكم قي الميك شور اس ام 58 وكيف ادائه اذا حده منكم جربو

وشكرا

انا عندى واحد وجربته حلو للحفلات الأيف يعنى المباشره ويمشى عمل داخل الأستوديو كمبتدء لكن كمحترف لاتحلم أنه يكون زى الكوندنيسر الأفضل أن تشترى مايك كوندنيسر انا معاى مايك شور موديل KSM44 ممتاز جدا بس سعره ناااااااااااااار !!!!!!!!!! وانت لك الخيار
    مع تمنياتى لك بالتوفيق والنجاح
    mr_ali
    ali_aman80@hotmail.com

شكرا لك زميلي

المشاركة الأصلية بواسطة mr_ali
        انا عندى واحد وجربته حلو للحفلات الأيف يعنى المباشره ويمشى عمل داخل الأستوديو كمبتدء لكن كمحترف لاتحلم أنه يكون زى الكوندنيسر الأفضل أن تشترى مايك كوندنيسر انا معاى مايك شور موديل KSM44 ممتاز جدا بس سعره ناااااااااااااار !!!!!!!!!! وانت لك الخيار
        مع تمنياتى لك بالتوفيق والنجاح
        mr_ali
        ali_aman80@hotmail.com
        ياخي لو عرفتة اسعار المايكات المعروفة اللي يستخدمونها المحترفين ايش كنت بنقول مادام قلت على سعر ال كي اس ام 44 نااااااااااااااااااار الله يستر بس ..

فعلا KSM44 مايك محترم جدااا واشوف انة رخيص جدااا مقابل الامكانيات اللي فية والكواليتي اللي طالع منة وهو من ضمن المايكات الممتازة اللي عندي في الاستوديو ..
        طبعا الواحد ما يكتفي بمايك واحد فقط لجميع الاصوات خاصة الشخص اللي يمتلك استوديو تجاري يفضل انك اتحط أكثر من مايك حتى تنقي منهم المناسب للصوت اللي امامك .. وحتى ارخص مايك ممكن ينفع في حين الغالي والمشهور ما ينفع لذاك الصوت مثلا البيرينجر بي 2 او بي 1 مايك جداااا رخيص لكنة ممتاز وفي بعض الاصوات افضلة عن ال شور كي اس ة 44 وباقي المايكات ..
        عموما
        انا استخدم ال كي اس ام 44 في اغلب تسجيلاتي وعندي ال اوديو تيكنيكا 5040 وال اي كي جي سي 3000 والبيرينجر بي 2 وكم داينمك مايك ..
        انشاء الله ووفق راح اجيب النيومن ام149 تيوب مايك هذا عاد اللي سعرة ناااااااار مع مايك بري امب محترم من ماركة الافالون ..

ونسأل الله التوفيق والرضى ودعواتكم الصالحة ..

تحياتي,

اخوكم ومحبكم في الله الى الابد / م.عبدالله البلوشي,,,مسقط

Condincer mics Prefered not to be used for the singer in the live parties only in studio we use these kind of mics for a group of violins or back Vocals in the live Gigs but for the singer we use sm-58 these mics when you connect it to the mixer you must turn on the phantom switch cause these mics work on 48 volts

طبعا صعب التحكم في الكوندنسر مايك وقت الحفلات المباشرة طبعا لأنة حساس ويسبب الفيدباك ولا ينصح باستخدامة في الايف لكن مع هذا في الغرب بعض الاحيان يستخدمون مع المايكات العادية كم مايك كوندنسر..
            طبعا الشور 58 وبعض موديلات ال اي كي جي هم الاشهر في الاستخدام ومن مدة كان السنهايزر هو النجم في اللايف لكن الشور تقريبا طغى على الوضع
            التعديل الأخير تم بواسطة ع البلوشي; 03 / 12 / 2004, 07:54 PM.

رد

مشكورين اخواني انا في نظري الشور اس ام 58 تقريبا ماشي مع كل طبقات الصوت شو رايكمد

كل طبقات الصوت .....؟

حدد اي صوت تقصد

رد

الصوت البشري اخي العزيز

يعمل...
                  X