Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنا احقر من هؤلاء . ودون مبالغه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنا احقر من هؤلاء . ودون مبالغه

الترتيب هنا عشوائي

ابوبدر : اليد الخفيه والتي تخدمنا جميعا دون كل او تعب . نعم انه بطل قومي كبير ولا أبالغ فالرجل اختار لنفسه رساله وتحمل عبئها وعبئنا . هو الجوكر الذي يرضي الجميع ويشهد له الجميع بتدينه واخلاقه فوق العاليه فنعم الرجل ابوبدر .سنظل ندعو له بكل حرف نكتبه هنا وكل حرف تعلمناه منه .

يوسف فلسطين : فارس بلا جواد . رجل له قضيه ولا يكتب ردودا اعتباطيه . ربما يكون الرجل الذي يجب ان نصبح مثله جميعا . تعلمت منه كيف تكون الغيره علي الدين وكيف اصبر علي البلاء وكيف احمل هموم الاخرين رغم اني مثقل بهمومي . جزاك الله خيرا يا يوسف ولو استطيع لكتبت المزيد .

emas : بطريرك الدبلماسيه . عماد جاء هنا ليشارك اخوانه المسلمين همومهم وليثبت للجميع ان النصاري والمسلمين في مركب وطني واضح . ابتسامته المميزه في كتاباته وثقافته وخبرته العاليه بجانب خفة دمه جعلته شخصيه صعب تكرارها خصوصا بعدما نضيف اليها التسامح والحكمه والعقلانيه مع بعض السحر والجاذبيه لتجد نفسك تقف امام شخص لا تملك الا ان تتحدث معه . احيانا اتعمد معارضته لان الحوار معه شيق ويستحق ان ابحر فيه J .

فدائي : والعرب 300 مليون فدائي . شاب طيب وصعيدي جدع يبحث عن ما يتعرض له المسلمين في كل مكان ليعرضه لنا . هو فدائي بما تحمله كلمة فدائي من معان .

Subdevil: أجدع شخص قابلته بمعني انه شخص خدوم فوق العاده وبسيط بالفطره يخرج الكلام من قلبه دون فلاتر . ضخم الجسم لدرجة اني خفت المشي بجواره .ايضا حماسي وعشوائي وكاريكاتيري .

طارق : مشرفنا الغالي وشمس مغربيه . رغم اني لا تربطني به علاقه مباشره الا اني احترم هذا الرجل ولا اعلم لماذا . ربما لانه الشخصيه الهادئه التي أتذكرها كلما ذكرت كلمة المغرب بجواري . صورته الرمزيه تعجبني ايضا لا اعلم لماذا . وما يعجبني فيه اكثر انه كسب ريالات مسابقة المنابر الاولي ومديون لي ب 50 ريال منها

Omar77: قلب طيب ونسمه رقيقه لا يمكنك الاستغناء عنها خصوصا ان تعودت عليها . هو أخي واكثر وتربط بيننا اخوه منذ بداية اشتراكنا وهو شخص لا يمكن ان يحمل حقدا ولا غلا لاحد فعلا شخص كريستالي نزل الينا مع الامطار البيضاء .

الملكة : مثال مثالي للفتاة المسلمه المتعلمه والمتدينه .

BIG: ماجد صديقي العزيز يتميز بالصراحه بلاحدود . تستطيع ان تتكلم معه ساعات وساعات لتجد قلبك ينفتح معه دون ان تقصد . شاب يستطيع ان يجمع الكثيرين حوله في هدوء .

فريق MGs : كل الاعضاء اخواني اكلنا سويا وشربنا ضحكنا ولعبنا ويكفيك فخرا ان تجد هؤلاء اشرفاء الذين يحاولون ان يخلقوا شيئا من العدم وان يصنعوا المستحيل وسط الطوفان . yussef_23 اطيبهم. spirit فنان رقيق. وخالد امين العقل والحكمه . اما اسلام active_boy فهو الصبي الخلوق ذو الحماس الجارف . اما عاشق ماكس فهو المجنون الذي يدخل القلب مباشرة بضحكته الكوميديه . والمايسترو يعزف علي اوتار الهدوء والجد في العمل . اما محمود max_ghost فله معزه خاصه واحترام يتعدي الوصف .عمروmaya_art مثال للشاب الطموح .واحمد تيكا المجتهد ومداح القمر الطيب والفرعون والباقون .

حسام الدين : قائد في ميدان الماكس يتميز بانتقاداته اللازعه لخدمة الجميع . تشعر بانه ريشه تسبح حولك بابتسامه اتخيله بها لا تفارقه .

محمود حجازي : كنز المنابر -

Ahmed_3d : خدمات فوق العاده ورعاية لاخوانه الاقل في المستوي ويتمتع بشخصيه نظاميه ومحترمه اقل ما يقال عنها انها مثاليه .

بقي لدي كثير من الاصدقاء والاحباء أرجو ان يسامحوني لاني لم انساهم ولكن اختصارا للاطاله اضطر للانهاء .
    وانا معترف انني احقر من كل هؤلاء بالاعلي
    التعديل الأخير تم بواسطة downs_mass; 02 / 12 / 2004, 09:27 PM. سبب آخر: تعديل املائي بسيط
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

downs_mass شكرا علي هذا الموضوع الجميل

انطباعاتك عن أشخاص تعرفهم من خلال الانترنت .. غير معرفتهم في الحقيقه

والله أعلم ..

ونا أول واحد أحتج ......... أنا مش مجنون
    liquid-effects
    Modeling and Texturing Glass
    Modeling a Flat Screen Monitor
    -------------------------------

ما أعجبني في الموضوع شي إلا شي واحد ..
      من أين لك هذه العبارات التي تجعل الشخص يقرأ الموضوع عدة مرات لكي يتأمل في هذه العبارات الجميلة ..

جزاك الله خير ..

لكن عندي ملاحظة واحد فقط فيما قلت .. لعدم الإحراج سوف أرسلها لك على الخاص ..

تحياتي لك ..

جزاك الله خير عودتنا دائما ً على التميز لكن هناك ملاظة لست حقير هداك الله...
        من كانت بدايته محرقة كانت نهايته مشرقة

اخي الحسني شكرا علي الرساله

كلامك صحيح .

اخي عاشق ماكس : انا اعرفك من خارج الانترنت

shara : شكرا لك اخي العزيز
          وما فتىءَ الزمان يدورحتى
          مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
          وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
          وآلمني وآلم كل حرٍ
          سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

شكرا على كلامتك الرقيقة حسام باشا ( رغم انني اعترض على كلمة احقر ) وتق انني معجب بجل مواضيعك وردودك
            وتق ايضا انني فكرت في طرح موضوع لكن عدلت عن الفكرة لانها ستثيير زوبعة حتما
            الموضوع كان سيكون بعنوان من ترشح كمفكر للمنابر
            ولعلمك الترشيح كان سيكون بينك وبين عضو اخر
            انا كنت ساصوت لك رغم انك لم تصوت لي في المسابقة
            بالنسبة لل 50 ريال ان شاء الله اول ما انزل مصر حديهالك
            التعديل الأخير تم بواسطة طارق; 02 / 12 / 2004, 06:09 PM.
            سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
            ........
            يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

ولعلمك الترشيح كان سيكون بينك وبين عضو اخر :d
              ..........

والله انت اللي كريستالي ياحسام , مواضيعك كل يوم بتأكد انك بتحب المنابر وأعضائها.
                سلام ياصاحبي
                your tsunami
                إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

نسيت نفسك يا حسام فى القائمه
                  ههههههههههههههه
                  حسام صاحب اكثر مواضيع ملفته للانتباة فى المنابر وصاحب عدد كببير من المواضيع المثبته
                  اقترح انك تترقى مشرف
                  نادرا مابدخل على المنابر ملقيش موضوع جديد كل يوم ومكتمل الردود قبل ماتكلم
                  هههههههههههههههه
                  !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

اشكرك يا حسام على وضعى فى القائمه

طبعا انا معترض على كلمه احقرهم لاسباب لغويه ومعنويه

لانك لست احقرنا ونحن نحبك وانا بالذات ارتاح للمناقشه معك

لكن السبب اللغوى الهام جدا الذى لا تقصده طبعا

ان احقر شخص فى مجموعه هو اشدهم حقاره يعنى وزن افعل يعنى ان هؤلاء حقراء وانت احقرهم

اسف لكن المعنى اللغوى يحتم هذا

لكن المعنوى نحن نفهمه طبعا ونفهم قصدك المشكور عليه ولا نستحقه

ان احقر شخص فى مجموعه هو اشدهم حقاره يعنى وزن افعل يعنى ان هؤلاء حقراء وانت احقرهم

اسف لكن المعنى اللغوى يحتم هذا

لكن المعنوى نحن نفهمه طبعا ونفهم قصدك المشكور عليه ولا نستحقه

وماذا تسمي هذا يا حسام؟؟
                        هل هو تواضع؟؟
                        قد تكون افضل من كل هؤلاء
                        وانت بالفعل من الافاضل في هذا المنتدى
                        لكن كلمة احقر دي عيب لأنك لست احقر من احد
                        انت زي العسل

السلام عليكم
                          اشكرك اخي الكريم على كلماتك الطيبه والصحيح اشعر بخجل شديد وارجو من الله ان اكون عند حسن ضنك
                          عندما قرئت العنوان قلت لادخله لعلي انا احقر واحد من يدري لعل ردودي تجعلني مكروها او محتقرا لكن بصراحه تفاجئت
                          اخي انت طيب القلب وافضل مني يكفي انك فضلت غيرك على نفسك وهذه اخلاق المسلم التي نمتاز بها
                          والاخوه الاخرين لهم دور فعال ومهم بالمنابر ويستحقون كل الشكر والتقدير

وايضا نسيت الاخ نون الطيب الذي امتازت ردوده بالاخلاق المثاليه
                          ونجيب الفاتح الذي لن انساه مهما حيت هو غائب عنا لكنه بالقلب محفوض اسال الله ان يجزيه كل خير
                          ومع اني لا احب ان اذكر الاسماء لاننا لو ذكرنا كل الاحباب فلن يكفينا الموقع باكمله
                          ما نامل به ان نكون جسد واحد نوحد كلمه الله وان ننصر انفسنا على عمل الخير من دون مقابل

downs_mass

حسام.. ليه يابني بتقول علي نفسك كده ... انت مش حقير للدرجه دي
                            liquid-effects
                            Modeling and Texturing Glass
                            Modeling a Flat Screen Monitor
                            -------------------------------

إزيك يا حسام طول بالك ,,,

طب ليه تقول عن نفسك حقير يا حسام ,,, الكلمة دي ما بتنفعش .....

يعمل...
                              X