موضوع: ياعاصر الليمون

ردود: 12 | زيارات: 666
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206

    ياعاصر الليمون

    يا عاصر الليمون أعصر لنا كأسا من الليمون , طيب أو على الأقل فنجان

    يا فاتح الراديو اسمح لنا نسمع وردة وحكايتها مع الزمان

    يا أيها المغترب

    يا أيها المغترب

    يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا أيها المغترب كفاك ذلا هناك بينهم هم ( من هم؟ هم اللي هم), وتفاخرا بين الاهل والاصحاب.

    وأرحم بنات وطني من زغللة الاعين ولكنتك العوجاء.

    يا من شاب فؤاده وشعره ويطلب اليوم الدرة العذراء.

    يا من استبدلتم عيون الشبّان بعبث الشيّاب.

    وكما دائما وأبدا سرمدا , بئس الامة أمة انجبت من يختان نفسه قبل غيره.

    وعلى رأي المثل (عصفور على الشجرة سمباتيك وملّون وبيغرد, سيبك منّه ولّحق على الفرخة اللي على الارض المتختخة اللي بتكاكي , لانها بتشبع أكثر).

    لكن بوجود شيّابنا المغتربين هذي دقني لو حتلحق على شئ.
    وأصحي يابنت بلادي قبل متلاقي الذهب قد ذهب وقناطير الفضة قد انفضت والريال لغيرك آل والدينار يا حيدخلك الجنة يا حيدخلك النار .
    وزي مبتقول سيلين ديون , أي آم ألايف.
    والسلام

    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.



  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    مرحبا بأخي عمر . كيف الحال . أرجو أن تكون على ما يرام .
    فعلا هذا هو المؤسف ( يا من شاب فؤاده وشعره ويطلب اليوم الدرة العذراء ) , وهذا هو مصير بعض النساء التي تطلب ما يعجز عنه الشاب لدفع المهر , فبالتالي من سيأتي , سيأتي من عنده ما تريد ومن سيكون . هل سيكون شاب في مثل سنها , الجواب لا وإنما من يكبرها بعشرين عاما. ثم يقولون أنه حلال . أنا أسأل ما هو الحلال . هل هي راضية على هذا , أم أن أبوها زوجها بالقوة .
    البنت التي تريد أن ترتاح عليها بالزواج بمن هو في سنها وبمهر قليل جدا .
    The Unknown Person

  3. #3
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    اهلا عمر مواضيعك لها وحشه يا ابو الرجال

    اول مره قرات الموضوع لم افهم شيئا

    ولكن بعد اعادة قراءته الحمد لله فهمت 2 % منه

    انا في تقدم انتظرني

    هههههههه
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    السلام عليكم
    أنا والله متأكد ان المعنى مفهوم ,
    المشكلة ان في هذه الايام البنت هي اللي بتوافق وبترضى من غير محد يغصبها , يعني لا أبوها ولا أمها ولا مش عارف مين , هي اللي بتكون راضية بقرارها.
    انا كتبت هذا الكلام لاني تأثرت بقصة من واقع حياتي حدثت من كم يوم, بالله عليكم بالله عليكم مش حرام بنت عمرها ثمانية عشر سنة تتزوج رجل عمره تسعة وثلاثين سنة , ومميزاته عايش في أمريكا (فينكم يابتاع موضوع هل تؤيد الحصول على الجنسية الامريكية)
    شرعا أكيد مش حرام لكن .........
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  5. #5
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    الان بداتم تفهمون فائدة الجنسيه الامريكيه

    حتي فرق السن في الزواج ينحل بالجنسيه الامريكيه

    هههه يظهر اني لقيت الحل هههههه
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    لا انا كنت فاهم من الاول وجهة نظرك في موضوع الجنسية الامريكية وكنت مؤيد
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  7. #7
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    انا اقصد الباقون
    انا وانت علي خط واحد يا عموور
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية fahad_25
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    العمر
    40
    ردود
    421
    وإذا سألت عن النساء فإننــي *** خبير بأدواء النساء طبـيب
    إذا قل مال المرء أو زاد عمره *** فليس له في ودهن نصيب

    واليوم أظن أن المال فقط هو ما يجذب النساء وهنا قد تتنازل المرأءة عن كل شيء مقابل المال والجاه ،،،
    أعانك الله يا جيمو كم سيطول عناءك قبل أن تصبح (مليونير) وتجد البنات يتهافتن عليك؟؟

  9. #9
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    fahad_25
    ما رأيك أن أرسل رسالة الى الأمم المتحدة وأقول لهم أن يرفعوا قضية على المسلمين الذين يزوجون بناتهم بمئة ألف درهم . وأقول أن هذه الأيام الشاب يمكنه أن يدفع 500 درهم فقط لا غير للمهر والزواج يكون من غير حفلة . إلا إذا أبوها أراد أن يخرج نقود من جيبة ويعمل حفلة على حسابه فأنا لا أمانع . لكن هل تعرف ما هو الإيميل الخاص بالأمم المتحدة .
    The Unknown Person

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    اعتقد الايميل هو ( امة أت أمم متحدة دوت كم)
    ههههههههههه
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


  11. #11
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    ردود
    9,832
    هذا يعني بالإنجليزي
    nation@unitednation.com
    The Unknown Person

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية omar77
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    تحت الاقامة الجبرية المؤقتة على كوكب الرذيلة ... الارض
    العمر
    40
    ردود
    4,206
    الله ينور عليك , تمام هكذا
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل